الجزء 9

281 6 1
                                    


....

فريد: تربيها!! كما ربيتي اباا و دزتي عليه بطموبيلتك و كلتي الحادتة ...

الكبيرة: مااانسمحش ليكك...

فريد: خرجي من الدوور البرنسيسة ...اااش درتي البنت !؟؟

جمال الدين: طلع تيجري خلا غواتهم تيتعالى قلب بيتهم ملقهاش و قلب بيت ادم ملقااهمش...جاي ناول لقى نهيلة....فين يهان!؟

نهيلة: فالجردة ...اسيدي خافت ادخل الفيلا

جمال الدين: عاودي ليا بالحرف الواحد...مافيا لي يشغل الكاميرات ..

نهيلة: (بدات تعاود ليه من المعيور تا طرشة ..انها جلسات العشية فالكوزينة وبدلات ولدها تما و خرجات الجردة ..)...نزل تيجري و الروحو اتخرج..ضرب الدورة لقاهاا جالسة معنقهاا ولدها لي نعس فاايديها...قرب بالشوية : يهاان !!

جيهان: تعطلتي !! ولدي نعس فاليدي و البرد تحرك ...

جمال الدين: جر شعرهاا شاف حنكهاا منفوخ و طرشة زراقت بالاتار صبعاان...ندخلوو!؟

جيهان: مندخلش لديك جهنم ...ضرباتني و عايرات ولدي و دعات عليا بالمووت ...انا همي فالدنيا هاد الولد لي فالحضني ..واليوم تضربت قدامو ..الذنبي الوحيد ان ديك السيدة لي الداخل ماتتحملنيش ..

جمال الدين: حيد ليهاا ادم نعسو و باسو فراسوو...هادشي مغاديش يتكرر و تنواعدك..الولدك هو ولدي عمتي راكي عرافاهاا..

جيهان: هااديك عمتك انت..انا مقربتش ليها و مآديتهاش ...

جمال الدين: همك آدم ...ماهمكش الولادي منك !؟؟

جيهان: شر لي شفتو من هاد السيدة اليوم يكفيها تزطم عليا انا و ولدي ولادناا ..خودني من هناا عفااك ...مخاصني لا الفيلا لا الخدم .....بعدها علياا ..وخ ماتعيش معايا انت وتبقى مع عمتك انا نخليك ..

جمال الدين: (دور وجهو تيسرط هضرتهاا...محاساش بيه ..تأكد ان زواجها منو فقط للمصلحة ..) يلاه ايهاان يلااااه (عنقها مع ادم و قبل جبينهاا) اناا معاااك معاااك

جيهان: عنقاتو تاهيا تتحامى فيه ...انا مادرت ليها والووو (تنخسس)

جمال الدين: (غادي من الباب كوزينة باش مضربش فيها) عاارف احبيبي عارف...يلاه ترتااحو و يصبح و يفتح....دخلو بيتهم معاهم ادم عارفها مغاديش تفارق ولدها و الكبيرة ركبات فيها الرعب..حط ادم و غطااه و عنقهاا و نعسهاا فالحضنو و تيمسح على شعرها و عقلو خداام..لانه هو ماشي نووع لي متسرع ..ماتيخطي الخطوة تا تيحسب ليها ..مشكلة يوم خلاتو يعيد ترتيب نظرياات ...و الردة فعل جيهاان خلاتو يحسم الامر فالكبيرة ...

الحلو المر [قصة كاملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن