....من داخل الحومة تهزات الخزانة و تيرصيو الكراسة داخلها و خارجها امام المنزل ...الناس الدرب سدو الديورهم ...الر. جال واقفين امام الخزانة و العيالات داخل الكوزينة ....تيجمعو الصواب و يكلفو المهام لاقامة الجناازة ...
ان لله و ان اليه الراجعون ...هدا ما تتسمع كااان الراا. جل مزياان ....كي وووقع ليه ؟!!عاااد شفتووو البااارح مسكين!؟؟
واااش مااا ت مااا ت ؟!!! الله يااااربي !!!
فين مراتوو ؟؟!!
فين العاااائلتوو جاات !؟؟
مسكين مااا ت و خلاااااها ....مع الفضول لي ما تيخطى البشر لا الفرح ولا القرح تيوجدو الجنازة شراو الكسكس و الخضرة و الدجاج و العسل و الزبدة و القهوة و أتاي و الخبز و تحل الكراج باش العيلات يقومو بالواااجب .......الناس تيعزيو ولي ادخل تيخرج يوقف فانتظاار يجيبو الم يت يخرج من الدارو باش يتدفن ....
المر. حوم ....بمجرد ما تتهز الروح عند لي خالقنا تنتجردو من الاسم تيولي اسمنا المر. حوم و اللقب الله يرحمو و يوسع عليه....المرحوم نبيل الوردي 27 سنة السائق الطاكسي ....الصمعة و الاخلاق من نهار اسكن فهاد الحومة ماشافو منو غير الحاجة الطيبة .....لاكن للخالق الكلمة اخرى مع الصباح الباكر تهزات العائلتة الصغيرة بالخبر لكان كي الصاعقة ....._كما العادة تيفيق البكري يتوضى يصلي و يهبط يجيب الحليب و الباكيط و يحطهم فالكوزينة و يخلي الفلوس المصروف و يهز السوارتو و يقبل الابنو الصغير دو سنتين و زوجتو الصغيرة و يتوكل على الله للمحطة يتسلم الطاكسي من لي كان شادها قبل منو....في المحطة 🚕
نبيل: صباح الخير لحبيب (بابتسامة بشوشة)😄
لحبيب: (مخيخ مغوبش) اشد السوارات ماااتهضرش معايااا اصاااحبي ...راها وقفاات ليا اونبان تاني و شدني بو ليسي و خلصت البروصي على الصباح
نبيل: الحاافظ السلامة ....عيت مانهضر معاك ..نقص من السرعة نقص من العصب (حل طاكسي هز زيف الزجاج تيمسح ) ....راه الرزقك مكتب ليك فالسماا....لاش تتعصب دباا !!
لحبيب: (تيحسب الفلوس) اودي......الصبر تيضبر و الزمر تيطلع الراس ....هاك هااا الفلووس المازووط ...انا مشيت ...ربي عوينك
نبيل: الله ينورك المرضي و يخلي ليك الواليدة....تهلا..
...ركب الطاكسي .... و بدا يهمس بدعاء ....باسم الله توكلت على الله يااا مسهل ...على الكلمات الدعاء.. ديمارا طاكسي بروميان ...زادها دوزياام غادي الطريق البومبا باش يعمر مازوط و يرجع المحطة طاكسيات.. صايك بشوية عليه دخل سطاسيون كما العادة تيسلم و يضحك الشيفورة بينهم المعرفة مع العمال السطاسيون لليصونص... عمر و اخلص ....خرج من الساطسيون ضرب رومبوان من القاعدة لي لدخل اول هو يدوز غادي دايرا الخرجة ليخرج جمع معاه كاميون جاي بسرعة المفرطة فحالة غير الطبيعية ضربو جنب ارجع عليه مشاريار كمل عليه...فجزء من التانية وقعاات الحادتة لكان. غادي وقف لكان جاي وقف الكااااارتة وقعاات ....عيطو البو ليس و اللمبليونص ...نزلو الناس تيشوفو لقاو طاكسي الصغير تحت كاميو لشاف دلك المنظر تيطيح منو النص ويقول محااال يعيش محاال يعيش ....
جاو البو ليس طوقو المكان و الامبيلونص الجماهير ديال الناس وصلات الخبار لشيفورة تكبو اتما لنزل شاف المنظر من الصحابو تيبكي ....مول الكاميو ملاوح وسطو داايخ هبطوه واقفين عليه
البو ليس و جاو البومبيا تيحاولو يخرجو الطاكسي ...الناس مقنعاتهمش خدمتهم ..دارو يديهم تاخروجها مبزطة بانت ليهم يد نبيل كلها الد م ....منظر متبغيهش للعدوك رجليه مشااو طلو عليه من للون وجهو الازرق ...باين مول الامانة دا امانتو ...جابو الكيس بلاتستيكي هزوه جسمو اطرافو داتو الامبيلونص تتوطوط....فالبلاصة اغسلو بلاصة الد م و جمعو الزجاج البو ليس ماتحركو تا خلاو الدنيا المجموعة ...
أنت تقرأ
الحلو المر [قصة كاملة]
Aléatoireالقصة : 🔥الحلو_المر🔥 للكاتبة: ،✍️ سوسو الإدريسي هي فكرة مختلفة عن سابقييييها .... القصة درااامية لانها من صلب الواقع ...نبغيكم تبعوني حرف بحرف وتقراو بين السطوور متحكموش على الشخصيات من للول .....متقنطوش من الدراما لان بعد العسر اليسر ...اكيييييد...