' البارت 6'

1.1K 93 27
                                    

أحاديث مشتركة بين الأم والأب وجونغكوك جالس في الخلف في سيارة والده يعبث بهاتفه وإحدى هواياته هي شراء الملابس وكانت وجهتهم الآن ، يأخذ حبات اللوز من امه التي تقشرها له وتمد يدها له بها من حيث مقعدها الأمامي بجانب السائق الذي هو والده ، وإحدى عادات هذه العائلة أن تكون طلعاتهم بلا سائق وكذلك الخادمات اللواتي يأتين للمنزل يأتين لمساعدة السيدة جيون من وقت لآخر ...  ويذهبون بعدها.

توقفت السيارة في مرئاب السوق التجاري وقد حرص جيون على ألا تكون بمكان مشمس فكان الأنسب هو نهاية الجراش ، ترجلت العائلة من السيارة حيث جونغكوك يدخل ذراعه بذراع والده وأمه تفعل نفس الشيئ مع والده من الجهة الأخرى.

وفي المجمع التجاري كان جونغكوك يتبع امه بين مجسمات الملابس  والشاشة التي تعرض عارضي الأزياء الذين روجو عن تلك الملابس .

" جونغكوك ....أود أن أشتري لك '  crop top' فهو الموضة الآن ، لم تشتري واحدًا من قبل "

" إنظر إلى ذلك ....أراه مناسب الأسود دائمًا يليق عليك"

" حسنًا ...سأجربه "
" أدخل غرفة التبديل وأريني "

دقائق وخرج جونغكوك ببعض التوتر والبعثرة يحاول إخفاء بطنه بكف يده ،
" ماما تعالي.."
" يال الروعة " قالت بلمعة عين
" اتعلم ؟ سيليق عليه أن تحصل على بعض التمويج بشعرك "
جونغكوك وضع يده على شعره وهو ينظر للمرآة.

" تؤ ماهذا الذي ترتديه؟" السيد جيون دخل للتو لغرفة الملابس فقد كان يشتري بعض الجرائد التي سيذهب لقرائتها في الكفاتيرية ريثما ينتهو ولقد حصل على نظرة نهرته من زوجته ليبدل الأقوال مباشرتًا
" ماهذا الجمال؟"
ليبدو سؤاله الأول كما لو أنه غير مصدق جمال الملابس على جونغكوك وليس مستنكرًا عريها.

ليكون الإشراق وليد وجه صغيره..حينما وضع يداه في خاصرته مستعرضًا أمام والده
" هل يعجبك؟" سأل جونغكوك
وأجاب الآخر بحيره
" ألا يمتلك قطعة أخرى؟"
" لا هذه هي الموضة الآن ، هيا عزيزي اذهب لترتاح في المقهى ريثما يأتي دورك لشراء الملابس"

قالت أمه تحثه على الذهاب قبل أن توحي اسألته على عدم الإعجاب الذي سيكتشفه جونغكوك في ثانية لحساسيته.

"سأنتظركما بالخارج "

" سأشتري لك واحدً أبيض أيضًا حتى تبدل بينهما"

" على فكرة لا يعجب بابا "

" لا يا عزيزي ....هو فقط غير معتاد عليه "
همهم جونغكوك ، وانتهى التسوق بعد ساعات طويلة مرهقة انتهت بتناولهم الغداء في المطعم.

" تايهيونغ ... أختك قالت بأنها ستأتي الجمعة ، اتصل عليها لتعلم لماذا تأخرت ، ربما يمنعها ذلك الوغد "

تايهيونغ كان على السطح بين كثير من الخردة التي كان يحتفظ بها والده هناك يبحث عن عدة يحتاجها  ، ويرتب تلك الفوضة.

كَعب عالي vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن