" هناك طلاب من الكلية الخاصة "" حقًا؟ ماذا يفعلون هنا هؤلاء الأوغاد"
من كان جالس وقف...، ومن كان واقف قد هرول إلى الخارج ...والمتكئ قد استقام ، واختصار المشهد كما وصفه جونغكوك ؛ كمن دخل لعرين ضباع .
" تايهيونغ....ذلك الولد من كلية الهندسة ؛ الذي أخبرته أن يأتي إلى هنا ، الأولاد سيأكلونه بالخارج"
تايهيونغ استقام بصدمة ؛ قد كان يضع السماعة ولم يسمع شيئ قبل أن يأتي تشانيول ليخبره.
تايهيونغ خلع معطفه يرميه لتشانيول ليتحرك بحرية ؛ ثم بقفزة واحدة كان على السور ، يرى تحديدًا البقعة التي يتركز فيها الطلاب وقد كان جونغكوك هو نقطة المركز وواحد يمسكه من الخلف لآخر يضربه.
وبقفزته شتت الجمع ، معانقًا رقبته من الخلف ، ذلك الولد من الفرقة الرابعة يعرفه تايهيونغ" ماذا تفعل أيها الوغد " هسهس تايهيونغ بأذنه يلف جسده ثم يرميه على الحائط ليمسك به كاي .
والذي كان يمسك جونغكوك من الخلف قد جرى وتركه عندما كان تايهيونغ يقترب منه .ليسقط ويبدأ بالسعال بقوة.
" أنت بخير الآن ؟" تايهيونغ جلس على ركبته بجانبه يضع يده على ظهره..." يمكنك التنفس؟"
جونغكوك كان يضع يديه أسفل مخنقه حيث رقبته، وربطة عنقه ممزقة يحاول تجميع أنفاسه ،
ضرب يد تايهيونغ بعنف ثم استقام بالكاد يحاول المشي ...ليسقط مجددًة ، وبعيناه يبحث عن جيمين
، ولقد توسعت عيناه بصدمة عندما تم حمله من الخلف ، حاول ركله ولكن بدلته الرسمية لم تساعد أو ذراعي تايهيونغ الصلبة هي التي لم تسمح له ؛" توقف عن الحركة ستسقط "
" ضعني قبل ان اسبب لك مشكلة "
لم يرد تايهيونغ حتى وصلا لغرفة الزائر الصحي ليضعه على السرير هناك ، ولم يكن قد حضر بعد .
جونغكوك حاول الاستقام ، لكن رأسه ثقيل جدًا قد تلقى الكثير من الضرب عليه .
وتايهيونغ قد فتح الخزانة يخرج علبة الإسعافات الأولية ، رباط ضغط ، مقص ، وبعض مستلزمات الجروح والمراهم.
" ارفع رأسك قليلًا جونغكوك "
" ابتعد عني؟"
" أكثر من هذا؟" تايهيونغ قال قاصدً المسافة بينهما
" نعم....اخرج من الغرفة ودعني وحدي"
" هل تتألم في مكان غير آخر غير رأسك"
" ابتعد عني تايهيونغ أرجوك ..انا لا أطيق أي شخص حولي ، اذهب واطمئن على جيمين لربما قتلوه الكلاب في الخارج "
" الولد الذي كان معك مع احد اصدقائي، أعاده للكلية"
بدأ يلف الرباط الضاغط حول رأسه ، ثم أخرج قطنة يبللها بالمعقم ويمسح بها وجهه ورقبته، وجونغكوك يراقب حركاته المثالية ...
" أخلع تلك السترة "
بدأ تايهيونغ يجرده من سترته برفق وقميصه الضيق أسفلها، حتى كانت ملابسه الداخلية العلوية بيضاء اللون قطنية وبها بعض الدباديب خفيفة الرسم غير واضحة ، وقد كانت لطيفة مع بشرته ناصعة البياض التي تنافس الحرير بنعومته، ويدخلها في بنطاله الرسمي ، وتايهيونغ قد عدل عن فكرة تجريده منها ثم ابتعد متحمحمًا، يخرج ويغلق الباب خلفه ،
ثم عاد بعد دقائق وبيده علبة حليب بالشيكولاته.
أنت تقرأ
كَعب عالي vk
Romanceتايهيونغ يعمل كميكانيكي بدوام جزئي بعد يومه الدراسي فهو لا يزال في المرحلة الثانية من الجامعة ، حيث أصيب والده بسرطان في الرئة منذ بضعة أعوام ، ليكون هو نِعم الرب للأسرة التي هي مكونة من ام وأب ، وأخت متزوجة. ولكن تتحرك مشاعره فجأة لطالب من جامعة خ...