'البارت19'

1.3K 79 192
                                    

رجل أربعيني يقف مع تايهيونغ خارج الورشة وسيارته القديمة المتهالكة تكاد تقف ويقول له هل لك تصرف بها؟

وتايهيونغ منذ نظرته الأولى لها يعرف أنها ستصرف عشر أضعاف سعرها إن فكر العمل بها والآخر مُصِر على تصليحها حتى قال له تايهيونغ

" سأشتريها منك قِطع غِيار "

يعني سيشتريها منه ليجعلها قطع غيار لسيارات أخرى .

" تؤ تؤ تؤ.....إلم يكن هناك فرصة لتصليحها سأبيعها واشتري سيارة لادا "

" أنت لو بعتها بحالتها هذه لن تجلب لك ثمن توكتوك "

" لا...ذبونها موجود كان يعرض علي بيعها لكنني رفضت "

" كم كان يعرض عليك ؟"

هاتف تايهيونغ يرن في جيبه فعلق الرجل قائلا

" لحظة "

والمتصل كان هوسوك

" مرحبا هوسوك "

" نعم في العمل "

" حسنا تعال....سأنتظرك "

أغلق معه واستأنف الحديث مع الرجل واتفق معه انه اذا لم يجد المشتري المناسب يأتي له وسيدفع له ثمن جيد.

لم يأخذ الأمر أكثر من ساعة ونصف تقريبا وكان بوق سيارة هوسوك في الخارج بعدما أخبر تايهيونغ في الهاتف أنه يحتاجه في أمر مهم وطارئ.

كان تايهيونغ جالس في الساحة مع الشباب على زجاجة المعسلة الذي يتناوبون خرطومها على أفواههم وعندما أتى هوسوك قام الجميع فحيوه وكان الخامس لجمعتهم له نصيبًا من الكِيف.

تايهيونغ يضع على فوهتها بعض قطع الفحم وهو يستحث هوسوك على أن يُخبر بالأمر المهم الذي يحتاج مساعدته به بقوله

" خيرا يا عزيزي، ماذا هناك؟"

أخرج هوسوك من فمه غيمة دخان بعدما كان ينفخ في العصا ليتحدث قائلا بهم.

" هُناك كارثة "

فهمهم له تايهيونغ مستكملًا تحت صمت الجميع .

" موظف ابن حرام من أهم الموظفين كان مطلعا على مخطط سري للمشروع الذي نجهز له طوال العام ثم قدم استقالته فجأة"

" همممم"

" هذه بحد ذاتها مُصيبة، وبعد أن أرسل له عمي جيون وسطات لإعادته واغرائه بعروض كثيرة وعرض مبالغ من المال مقابل أن يعود حتى إتمام المشروع فكان يرفض باستمامته "

" فتأكدنا أنه سرق نسخة من الخطة وأراد بيعها في السوق للشركات المنافسة بملايين الدولارات ، وبالفعل بعدما راجعنا ماكينة الطباعة في مكتبه وجدنا نسخ للخطة ، مما أثار ضجة كبيرة في مجلس الإدارة وهناك الآن مناقشة حول عزل عمي جيون عن منصبه وفي هذه الحالة ، جميع المدراء في الشركة سيتغيرون حسب التصويت "

كَعب عالي vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن