"البارت1"

3K 137 51
                                    

ضجيج المُدرج الذي يشبه تهاوش الذباب الذي يبدأ منذ يخطو الدكتور بقدمه خارج المُدرج وحتى يخطو دكتور آخر إلى داخله.
تختلط الحروف حتى يبيت جميعها كأنها حرف السين والحاء ويصبح رأسك كالبيضة دون قشر بخلقتها.
خرج طويل القامة من المُدرج رافعا هاتفه على أذنه ولا يسمع شيئ حتى خرج مع عقدة حاجب ورفع الآخر " الا يمكنك رفعه سيهون؟ "
" أين ذلك اللعين كاي؟ هكذا دائمًا لم احتجه يومًا وأجده في وقتها أبدًا في حياته ما فعلها، استعن بأحد الأولاد من ورشة السيد شين وأعطهم كل واحد ستون وون ودعهم يرفعوها، انا حتى لو قدمت إليك سيستغرق الأمر ساعة على الأقل ونحن في حاجة للثانية؛ اتصل بشين يرسل لك الأولاد وراضهم"
" حسنا عزيزي ....وداعا ، واطلعني على الجديد"
أغلق الهاتف يدسه في جيب بنطاله الجينس ازرق اللون .
" تايهيونغ ....يا رجل أحاول اللحاق بك ؛ الم تخبرني ان نفطر سويا ؟"
" كيف تجلس وسط هذا المرج؟" سأله تايهيونغ بعقدةحاجب بينما يسير والآخر بمحاذاته.
" انا لم اذهب الى المطعم هنا من قبل"
" ليس هنا مطاعم في الجامعة " قال تايهيونغ وتابع " المطعم هناك في ساحة مجمع الجامعات ...ذلك الذي هنا في الفناء مجرد مخزن للوجبات الخفيفة"
كانا يدردشان في طريقهما بحيث يسأل تشانيول كونه جديد ويجبه تايهيونغ ..حتى دخلا المطعم الذي كان راقيًا مع موسيقى جاز هادئة رغم مكانه الاستراتيجي في مجمع جامعات إلا أنه كان محافظً على هيمنته وهدوء أجوائه كأنه عالم آخر يجبر كل من يدخله على السكوت والتزام الهدوء دون أن يطلب منه أحد.
كانت القائمة بيد تايهيونغ ويبدو عالما بما سيطلب " اجلب لنا توست ساخن وقهوة "
اعتدل تايهيونغ يخلع معطفه الكبير يلبسه لراحة المقعد ويبقى بتيشيرت اسود بنصف أكمام " ستجرب طعامهم هنا ، لن تستطيع أن تتناول طعام بعده في مكان آخر "
كلاهما كان يريح ظهره على راحة الكرسي عندما فتح باب المطعم ودخل بعض الزبائن محدثو ضجة خفيفة كانت عائدة لهمسهم وضحكات خفيفة صدرت من قصير بينهم ، مجموعة من الفتية يبدو عليهم من الجامعة الخاصة إذ هي التي تفرض الزي الرسمي على طلابها " ههههههه أخفوا وجه جونغكوك جيدًا "
وهناك شاب طويل بينهم يخبئ آخر في معطفه والذي يرتدي كمامة سودا ويحني رأسه كي لا يظهر.
" توقف يا غبي عن الضحك ستثير الشكوك حولنا" قال الطويل بهمس.
ليردف القصير الأشقر مجددا " فلينظر الجميع هناك ارنب تحت الغطاء قد هرب من مشروعه ههههههه" هو قال بهمس متصنعًا الصراخ .
على الرغم من أن صوتهم ليس واضح إلا أنه قد أثار ضجة هدمت صفو المكان ناهيك عن حركاتهم التي لم تستكن بسرعة فكانو خمسة وكل منهم يبحث عن مكان يعجبه.

" ما بال هؤلاء ؟" قال تشانيول بانزعاج، وتايهيونغ قد ادار رأسه للخلف كونهم خلفه .ولكنه اعتدل مجددا عندما اهتز هاتفه بجيبه " ماذا هناك سيهون؟ "
" هل اتممته تمامًا؟"
" حسنًا دعها في الجراش ريثما أعود، لن يستطيع أحد غيري رشه "

تناولا الطعام مع ازعاج الفتية في الخلف وإفساد الجو الهادئ.
وقد دفع تايهيونغ الحساب رافضا ان يشاركه تشانيول الدفع كونه من دعاه إلى هنا وهو اول يوم له في الجامعة ثم ارتدى معطفه الضخم خارجًا وبقي تشانيول لأنه لم ينهي محاضراته بعد .

كَعب عالي vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن