من منظور الشخص الأول، سأروي القصة التالية:
كان اليوم الذي أكملت فيه عشري الأول غير عادي. نظرت إلى نفسي في المرآة وأنا أفكر في الإنجازات التي حققتها حتى الآن مع عصابة "الأشباح الرقميين"، وماذا سأحقق بعد ذلك. قررت أن الوقت قد حان لأخذ خطوة جديدة وجريئة في مسيرتي. خطرت لي فكرة إنشاء حزب سري تحت اسم "المرسلين"، حيث سيكون هذا الحزب الذراع الخفية التي تحرك العصابة وأهدافها.
بدأت بالتخطيط بجدية لهذا المشروع. كنت أعلم أنني أحتاج إلى الدعم المالي والتنظيمي لضمان نجاح الحزب السري. من خلال التعاون مع عصابة "الأشباح"، شرعنا في عملية تجنيد الأعضاء. في غضون ستة أشهر، نجحنا في ضم أكثر من 400 شخص إلى الحزب.
كانت مرحلة التخطيط المالي ضرورة ملحة لضمان الاستدامة. جلست مع الفريق لأضع خطة مالية متكاملة، تتضمن تخصيص راتب منتظم لكل عضو في الحزب. كنت أدرك أن الولاء والدافع يأتيان من الأحاسيس بالأمان المالي والمكافآت المادية.
- "يجب أن نتأكد من أن كل عضو يشعر بالتقدير والأهمية من خلال راتب ثابت"، قلت للفريق.
- "مصطفى، ما هو الراتب المثالي لكل عضو؟"، سأل خالد، أحد أعمدة التنظيم المالي في العصابة.
أخذت في الحسبان متوسط الدخل في المنطقة واحتياجات الأعضاء المعيشية.
- "سنبدأ براتب شهري قدره 1500 دولار لكل عضو. سنضمن بذلك أن يشعروا بالراحة والاستقلالية المالية. بالإضافة إلى ذلك، سنمنح مكافآت لأفضل الأداءات الشهرية"، أجبت بثقة.
بالإضافة إلى ذلك، خططنا لبدء مشروع ضخم يتضمن شراء الأسلحة السرية. كان الهدف من ذلك تأمين الأعضاء وضمان تفوقنا في أي صراع محتمل.
- "ما الخطوة التالية يا مصطفى؟"، سأل فاخر.
- "علينا البحث عن موردين يمكننا الوثوق بهم والبدء بشراء الأسلحة. ستكون مهمتك يا فاخر العثور على هؤلاء الموردين وضمان إتمام الصفقات بنجاح دون أن يتم الكشف عنا"، وضعت الخطة بحذر.
مرت الأيام والأسابيع، وبدأنا في شراء الأسلحة وتوزيعها بين الأعضاء الأساسيين في الحزب. كانت الخطة تقوم على تأمين أعضاء الحزب وإبقاء عملية التداول سرية بقدر المستطاع.
في أحد الاجتماعات السرية، طرحت رؤيتي المستقبلية أمام الفريق.
- "المرسلين سيصبحون القوة الخفية التي تسيطر على كل شيء. مع الأمان المالي والتسليح المناسب، لا يمكن لأحد أن يقف في طريقنا. سنعمل بجد واجتهاد لتحقيق أهدافنا والسيطرة على العالم الرقمي والمادي"، قلت بحماس.
توجهت الأنظار إليّ، ورأيت في أعين الأعضاء الثقة المطلقة في القيادة والطريق الذي اخترناه معًا. كان هذا مجرد بداية لمسيرة طويلة وطموحة نحو الهيمنة والسيطرة. كنا الأشباح الرقمية، والمستقبل كان يلتمع أمامنا بحماس لا حدود له.
أنت تقرأ
صراع الحكم
Mistero / Thrillerبالتأكيد سأبدأ برواية تتمحور حول شخصية مصطفى من بغداد الذي يمر بتجربة غير عادية. ها هي البداية: