بذا البارت بنتعمق بعمل جيكي 💗
انتهت الحصص سريعا و ها أنا بسيارتي مع ليندي
نتحدث في أمور تافهة.لا أصدق أنني صرت بالغة و أكبر من هذه الصغيرة.
أوصلت ليندي لمنزلها و رحت أتجول في المدينة لقد مللت من الجلوس بمفردي و بينما أنا أتمتم بألحان أغنيتي المفضلة.
أرتطمت بي فجأة سيارة من خلف فشهقت بذعر
و لكن حينها ضرب رأسي بالمقود و لم أرى سوى تلك السيارة تمر من جانبي ..................
" سيدتي أستيقضي ، يا رجل هل نتصل بالإسعاف يبدو و انها لن تستيقض ؟"
ألم حاد في رأسي جعلني أفتح جفناي بتعب لا أسمع سوى الأصوات بالخارج ألتمست رأسي بوجع و قد كانت يدي مليئتان بالدماء.
نضرت للجهة الثانية فكان الناس يحيطون بي و سحقا رئيتي لا تزال مشوشة مالذي حصل لما رأسي يألمني ؟
ساعدني أحد المجهولين بالخروج من السيارة.و بصعوبة أستطعت التحكم بجسدي و متابعة خطواتي
ساعدتني أمرأتان برفق على المشي و أخيرا نبست بحروف متقطعة.بالكاد استطيع تجميع كلاماتي
" م.ال.ذ..ي ح.ص.ل؟"
" سنذهب بها للمستشفى"
أرخيت جفناي بإرهاق لشعوري بالإغماء.
فتحت عيناي بألم شديد و لاحضت انني بالمستشفى جونغكوك يجلس على أحد الكراسي و القلق ينتابه
و قد شردت بدمعته التي نزلت من مقلتيه.فجأة حول نضره إلي و أقترب سريعا يقبل كل انش في وجهي بينما يتحدث بقلق و قد سعدت لقلقه الشديد علي.
" صغيرتي حلوتي هل انتي بخير كيف حصل هذا مالللعنة التي أذتك ؟"
ألتسمت فكه بشغف و طمئنته.
" أنا بخير لا تقلق "
لاحضت أن رأسي متصلب في منطقة الجبهة تحديداً فخمنت أنها ضمادة ،آخر ما أتذكره هو أن أحدهم إرتطم بسيارتي.
لكن لماذا هرب و لم يعرني أهتماما هل كان متعمدا أذيتي ؟أقسم أن التفكير يضاهي ألم رأسي بكثير.
" أعدك بأنني سأجد ذالك العاهر و أدفنه حيا"
أجل أرجوك جده و لقنه درسا للعبث مع جيون سيلير.