CHAPTER SEVEN

1.9K 134 11
                                    

CHAPTER SEVEN

غابرييل :"حسنًا سأحكي القصة من البداية منذ ست سنوات _"
قاطعته فيوليت قائلة :"مهلًا مهلًا هذه ليست البداية فتقول لنا أولًا من هي ماري وكيف كانت زوجتك وأخي ليف أصغر من أخي ألكس وأخي جيفري "
غابرييل :" حسنًا ...متأكد أن معظمكم يعرفون من هي ماري لكنني سأبدأ من هنا من أجلك حلوتي  "ثم قام بالتربيت علي رأسها
غابرييل :"حسنًا متأكد أن أغلبكم يعرفون أن زواجنا أنا و روز كان زواج سياسي مبني علي مصلحة بحتة ولم نكن نملك لأحدنا الأخر أي مشاعر ود فما بالك بالحب وكنا نكن لبعضنا مشاعر كره شديدة وكنا نتشاجر دائما وانتهي الأمر بإتفاقنا علي انهاء زواجنا وكل شخص يذهب في طريقه ..."
سكت غابرييل ونظر لروز وهي عينيها ممتلئة بالدموع وترفض النظر له
ويليام :"أمم وبعدها "
نظر له غابرييل نظرة جمدته مكانه من الخوف ثم أكمل :"وكانت روز في ذلك الوقت حامل في جيفري ولم تكن تعرف وغادرت المنزل بصحبة ألكسندر الصغير و بعد انفصالنا وجدت ان هناك مشاعر نمت في قلبي لها وقمت بإنكارها مثل الثور ولكن تلك المشاعر نمت ونمت وأنا واصلت  أقناع نفسي أن هذه ليست إلا مشاعر تَعَود ولكي أقتل تلك المشاعر قررت الزواج من امرأة أخري ووقع الإختيار علي ماري التي كانت في ذلك الوقت إبنة رئيس مافيا اليونان فقمنا بحفل الزفاف في وقت قصير وتزوجنا ولكن قلبي لم يكن معها لقد إكتشفت بعد فوات الأوان أن قلبي بالفعل تملكه روز وقمت بالطلاق منها  بعد شهرين فقط من زواجنا وأعطيت ماري الكثير من المال ولأنها كانت امرأة جشعة طالبت بالمزيد وأعطيتها وطردتها من القصر  ببساطة ولم تظهر قط او نسمع عنها شئ طيلة العشرين سنة التالية و قمت بمحاولة إرجاع روز وإكتشفت أنها حامل بجيفري فقمت بإجبارها علي الرجوع بتلك الحجة وقمت بإصلاح علاقتا تدريجيًا وإكتشفت هي أيضًا في فترة إنفصالنا  أنها هي أيضًا إنها تحبني و رجعنا لبعضنا وتزوجنا مجددًا في حفل زفاف ضخم والنهاية "
فيونا وهي تمسح دموعها:"واو يالها من قصة مؤثرة "
جيفري بصوت عالي  :"ماذا تقصد والنهاية هل تحاول خدعنا ؟"
فيوليت :"ياألهي أبي هل تظننا أطفال ؟"
غابرييل :"تشه ...حسنًا سأكمل حسنًا هذه القصة من منظوري أنا لهذا هي تنقصها الكثير من التفاصيل التي يعرفها ليف وحده "
فيدور :"حسنًا لا بأس "
نظر غابرييل لوالده بيأس ثم قال :" حسنًا عندما عرفت بأمر ليف كان ذلك منذ ست سنوات في ذلك الوقت كنت أعمل وتلقيت مكالمة من رقم غير معروف من اليونان  .......
FLASH BACK
يجلس غابرييل في مكتبه في الشركة فجأة رن هاتفه من رقم غير معروف من اليونان فقام غابرييل بتجاهله ببساطة وواصل الرنين وواصل غابرييل تجاهله حتي نفذ صبره وأجاب :
"ما الأمر أيها اللعين الم أجيب ألا يعني ذلك أني مشغول ؟
إيزابيل :"أين ذلك اللعين لقد خبأته أليس كذلك هل ذهب للأختباء وراء ظهرك ؟"
غابرييل :"ماذا تقولين أيتها المرأة الجنونة ؟"
إيزابيل :"هل تتظاهر بالغباء ؟ إبنك ..إبنك الذي رميته هل الأن تأتي لأخذه بعدما رميته "
غابرييل :"ماذا تقولين أيتها المرأة المجنونة رقم خطأ "ثم أغلق الهاتف وقام بحظر الرقم
لكن ماهي إلا دقائق حتي عاد الهاتف للرنين بشكل أكثر إزعاجًا
قام غابرييل بالرد بغضب :"ماذا الأن ؟"
سمع صوت نفس المرأة مجددًا وهي تقول :
"ألست غابرييل بلاك ؟"
غابرييل بإستغراب :"أجل إنه أنا ماذا الأن؟"
إيزابيل بصوت غاضب مجددًا :"إذا لماذا تنكر؟"
غابرييل بإستغراب  :"ماذا تقولين أنكر ماذا ؟"
إيزابيل :"تنكر أنك أخذته "
غابرييل :"أخذت ماذا فلتتكلمي بوضوح..ثم من إنتِ "
إيزابيل :"إنني إيزابيل أخت ماري"
غابرييل :"إيزابيل أخت ماري ؟من إيزابيل ومن ماري ؟"
إيزابيل :"هل نسيتنا ماري زوجتك السابقة "
غابرييل :"اه ماري تلك ..إذًا ماذا تريدين ؟"
إيزابيل :"أريد من إبنك المحترم أن يسحب القضية الي رفعها علي أختي "
غابرييل بإسغراب من ذلك لأن أبنائه ليسوا متحضرين لدرجة رفع قضية علي امرأة بدلًا من قتلها:
"أي واحد منهم؟"
إيزابيل :"ومن غيره إنه ليف "
غابرييل بإستغراب  :"من هذا ليف ليس لدي ابن من أبنائي اسمه ليف وداعًا "
ايزابيل "أنتظر أنتظر لا تغلق "
غابرييل :" إذا تكلمي بوضوح "
إيزابيل :"إذا أنت لا تعلم "
غابرييل :"أعلم ماذا ؟"
ايزابيل:"إن ليف هذا يكون إبن ماري منك "
غابرييل بصدمو :"ماذا ؟"
إيزابيل :"يبدو أن ماري أخفته عنك "
غابرييل :"ماذا؟"
إيزابيل :"إذًا يبدو أنه ليس لديك إذا وداعًا "
ثم أغلقت المكالمة
قام غابرييل بعد أن تدارك صدمته بالإتصال بها مجددًا و عندما أجابت قال لها بصوت مخيف:
"سأسألك أسئلة الأن فلتقولي كل شئ بدون أن تكذبي أو تخفي حرف واحد  وإذا حاولتي الكذب أو إخفاء أي شئ أقسم لكي أنني سأتي لعندك وأفرغ جميع رصاصات سلاحي برأسك الفارغ "

إيزابيل بخوف :"ححسنًا إسأل ما لديك "
غابرييل :"من أين تأكدتي أن  ليف هذا أبني ؟"
إيزابيل بخوف :"لقد قالت لي ماري عندما كانت حامل به "
غابرييل :"والأن لننتقل للسؤال الثاني: عن أي قضية تتحدثين ؟"
إيزابيل :"لقد رفع عليها قضية بأنها كانت تضربه وتعذبه منذ أن كان صغير "
غابرييل بغضب شديد :"وهل كانت حقًا تفعل ذلك ؟"
إيزابيل :"أ..أجل لقد كانت تفعل ذلك "
غابرييل :" السؤال الثالث :أين هو الأن ؟"
إيزابيل ببكاء :"لا أعرف أقسم لا أعرف "
أغلق غابرييل الهاتف بوجهها
ثم قام بمناداة فلكس
"فيييلككسس"
دخل فيلكس المكتب وأنزل رأسه بسرعة لأسفل ما إن تقابلت عينيه بعيني غابرييل فهو لم يره بهذا الغضب من قبل وقال: " نننعم سيدي لقد ناديتني"
غابريل بعيون مليئة بالغضب :
" فيلكس أريدك أن تبحث عن امرأة تسمي إيزابيل سميث تعقبها بهذه الأرقام أريدك أن تحضرها لهنا بغضون يومين كحد أقصي وأن لم تجدها ستموت وأبحث عن فتي بالعشرين من عمره يسمي ليف  وامرأة تسمي ماري تكون والدته "

FLASH BACK END

غابرييل :"وهكذا كيف علمت بأمره للمرة الأولى وبعد ذلك إستجوبت تلك المرأة وعلمت منها عدة معلومات منها أن ماري وليف كانوا يعيشون هنا في إيطاليا وأن ليف لم يرفع قضية عليها فقط بل علي زوجها أيضًا فهي تزوجت بعد أن طلقتها بشهر واحد و أن ماري غيرت لقبها بعد زواجها للقب زوجها وأن عائلتها قطعت علاقتها بها بعد أن تطلقنا وأنهم كانوا يعنفون ليف ويعاملوه معاملة سيئة و في سن الثامنة عشر حدث شئ ما معين جعله يهرب من هناك  .."
فيدور :"ماذا حدث لماذا صمتت؟"
غابرييل :"في الواقع أنا لا أعرف تفاصيل ما حدث لكنه يبدو أنه مرتبط بإصابة عينه إذا كنتم لاحظتم فهو يخفيها بشعره دائمًا "
في الواقع لقد كذب غابرييل فهو يعرف ماحدث لأن ذلك مكتوب بالفعل في ملف القضية لكنه يعتقد أن هذا شئ شخصي إذا أراد ليف قوله فليقول وإذا لم يرد قوله فهذه حياته الشخصية وله حرية إخفاء ما يريد منها
إلينا وهي تمسح دموعها :"إذًا كيف وجدته ؟"

غابرييل :"بعد البحث لما يقارب السنتين أمسكت وأخيرًا ببداية الخيوط لقد عرفنا إسم ماري الأخير و وجدنا ملف القضية في أي محكمة بالفعل وذهبت للألتقاء بها بالفعل ولكن لم تفيدنا  سوي بشئ واحد وهو أن ليف كان يتمتع بعلاقة جيدة مع امراة كنت تسكن بجوارهم لقد كانت تطعمه أحيانًا ويختبئ عندها أحيانًا أخري وكان أبنائها تجمعهم علاقة صداقة بليف وقمنا بالبحث عن هذه المرأة لكنها كانت إنتقلت بالفعل وبعد البحث عنها بضعة أشهر وجدناها وتحدثت معها لكنها قالت أن ليف عندما هرب كان معها بالفعل وبقي في منزلها بضعة أشهر فقط لكنه غادر لأنه لم يرد أن يكون حملًا علي أحد لكنه مازال علي تواصل معها هي وأبنائها وبالفعل وجدناه لقد كان في ذلك الوقت يعمل في الكثير من الوظائف الجانبية لكي يفتح مطعمه الخاص الذي كان يحلم به منذ أن كان صغيرًا وعندما ذهبت له رفض المجئ معي و قال لي أن الأوان قد فات بالفعل وأنه لم يعد بحاجة إلي والد.."

FLASH BACK

في ذلك الوقت وجد غابرييل إسم المطعم الذي يعمل به ليف وذهب لهناك وكان بالفعل موعد خروجه فتعرف عليه من بعيد كان ذو شعر طويل يصل لكتفه ويرتدي معطف ثقيل ووشاح أحمر من الصوف ويرتدي رقعة عين عليها رسومات كرتونية لدينصورات لكنه يخفيها بشعره لكنها مازالت ظاهرة بسبب الرياح
لكنه لم يعرف ماذا يقول فظل يراقبه لما يقارب الأسبوع وإتخذ قراره وأخيرًا للحديث له

END CHAPTER

ليفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن