CHAPTER FOURTEEN
"يو أليس هذا السيد ليف المبجل لولا تحديقي بك لبعض الوقت لما عرفتك "
نظر ليف خلفه لمصدر الصوت كان يقف علي بعد بضع خطوات رجل بدي في عين ليف مثل فتي دراجات جانح ربما بدي هكذا لليف بسبب ملابسه فقد كان يرتدي سترة سوداء من الجلد وتحتها قميص أسود وبنطلون أسود أيضًا
نظر له ليف من أعلي لأسفل وقال له بوجه بارد :"من أنت ؟"
أغضب كلام ليف ذلك الرجل وتحول تعبيره المغطرس إلي الغضب قليلًا لكنه حاول إعادة تعبيره المتغطرس مرة أخرى وقال بسخرية :"سئ للغاية منك لم تتعرف علي صديق طفولتك العزيز ... بالمناسبة ماذا تفعل هنا هل جئت لتنظيف المكان حسب ما أتذكر إن مستواك الدراسي لا يؤهلك للعمل في مكان مثل هذا هل أصبحت عامل نظافة ؟" "
نظر ليف له بدون تعبير لكنه بدي في عيني ذلك الشخص أنه ينظر له بإذدراء وقال له :"إذا من تكون ؟"
تحول تعبير ذلك الرجل إلي غضب بالكامل وقام بلكم ليف في وجهه وقال له :"كيف تجرأ علي تجاهلي بهذه الطريقة عندما كنا صغارًا كان لديك دائمًا هذا التعبير المتعجرف لكنك الأن لا شئ ....."
رفع ليف رأسه ونظر له بتعبير بارد كالجليد ولم ينطق بشئ حدق به فقط ومسح الدماء من زوايا فمه
ولكن قاطع حديث ذلك الرجل لكمة أوقعته أرضًا لكنه لم يكد يرفع نظره ليري من فعل ذلك حتي هبطت عليه بضع لكمات متتالية وركلات في جميع أنحاء جسده أستمرت لبعض الوقت حتي ظن أنه سيموت بالفعل لكن فجأة توقفت تلك اللكمات وسمع صوت مبهج لكنه في نفس الوقت بدا بطريقة ما مرعب للغاية :"أعتقد أن هذا يكفي لنتوقف الأن أنت بالتأكيد لا تريده أن يموت .....الأن "
نظر ليف لثنائي الشياطين وهم يضربون ذلك النكرة ولم يبدي أي تعبير يذكر
نظر حوله ورأي الناس بالفعل بدأو بالتجمع والتهامس ونظرو إليه وإليهم لكن من وجهة نظره كان الجميع ينظر إليه فقط ويتهامسون خفض ليف رأسه ورأي يديه ترتجفان ثم قام بوضعها في جيبه ثم أعاد نظره لأخيه وابن عمه وكانوا توقفوا بالفعل عن ضرب ذلك الرجل
نظر ليف لأتجاه المصعد وذهب هناك وضغط علي الزر لفتح الباب ودخل المصعد بعد وصوله وضغط علي الطابق الأرضي وهو يفكر 'أريد العودة للمنزل.. ليس ذلك المنزل بل منزلي '
بعد مغادرة ليف انتبه الأخوين لصوت أغلاق أبواب المصعد ونظروا حولهم ولم يجدوا ليف نظروا لبعض ثم قام كريس بإخراج هاتف للأتصال بألكسندر وقام جيفري بمنادة مساعده لأخذ ذلك النكرة وأمسك بكتف مساعده وقال له بنبرة آل بلاك المرعبة "تعرف أين تأخذه ..أليس كذلك ؟"
المساعد :"أ.أجل .. س..س .سيدي"
جيفري :"إذا ماذا تنتظر ..تحرك "
أنت تقرأ
ليف
Romance"لقد جمعتكم اليوم لأخبركم عن موضوع ما " . . . . . "لديكم اخ اخر " . . . . . "لقد رفض المجئ معي " ملاحظة : هذه الرواية هي جهدي الشخصي ولا أسمح بأي سرقة أو إقتباس