CHAPTER TWELVE
"أوه هل تستطيع رؤيتي أيها الطفل أنا روح هذا المنزل "
روني :"لا أنت تكذب علي"
صادف أن سمع هذا الحوار جيفري الذي كان في طريقه للخروج فقال :"مع من تتحدث أيها الصغير "
أشار روني لليف وقال :"مع هذا السيد.. من هذا عمي جوجو "جيفري :"ليس هناك أحد يقف هناك ..كما أخبرتك مئة مرة لا تناديني بهذا اللقب المقزز"
ليف بإبتسامة شريرة :"ألم أخبرك لا أحد يراني سواك "
روني :"لا أنتم الإثنان تقومان بمقلب علي "ثم ركض لوالده الذي كان يقترب منهم بالفعل
روني :"بابا إن عمي جوجو يتنمر علي "
ألكسندر وهو ينظر لجيفري بملل :"ماذا فعلت مجددًا "
جيفري وهو يتجنب النظر له :"لا شئ لم أفعل شئ ..."
روني :"بل فعل أنا سأقول لك بابا العزيز إن عمي جوجو وهذا العم الغريب يحاولون أخافتي كما أن هذا العم الغريب لقد رفض أن يقول لي من هو وإدعي أنه شبح لا أحد يستطيع رؤيته غيري ..من هو يا أبي ؟"
تنهد ألكسندر وقال :"هذا الشخص هو عمك الجديد عامله بإحترام..سأذهب لأحضار السيارة "
روني :"ماذا كيف ذلك "
جيفري بإسفتزاز :"إذهب لمعرفة القصة من جدك العزيز الأن إنقلع "
ركض روني لداخل القصر لمعرفة الأمر من جده كما قال عمه وذهب جيفري أيضًا لأحضار سيارتهم وتبعه كريس الذي خرج من القصر في هذه الأثناء
سأله جيفري :" أين أخيك الأكبر ؟"
كريس بسخرية :"أوه إن عزيزنا العاشق الولهان مع زوجته العزيزة مسكين لم يرها منذ ثلاثة أيام"
جيفري بسخرية هو الأخر :"أوه يال المسكين "
أردفت ميليسا فجأة من ورأهم مما أفزعهم بشدة :"سيكون سئ للغاية إذا سمعكم "
جيفري بغضب :"هل أنتي غبية هل تريدين أن تقتليني بنوبة قلبية ؟"
ميلسا بسخرية :"أجل أريد ذلك كيف عرفت هل تستطيع قراءة أفكاري ؟ "
جيفري بغضب وهو يحاول إمساكها :أجل أستطيع ..تعالي إلي هنا أيتها الكلبة "
نظر لهم ليف من موضعه وهم يبتعدون وقال في تفسه :
'أنا أكره الضجيج وأكره هذا المنزل أوه عذرًا القصر وأكره هؤلاء الناس...أريد العودة لمنزلي .... بالمناسبة يجب أن أبدأ بوضع خطط للمستقبل أعتقد أنني يجب أن أشتري منزل جديد قريب من هنا همم ربما شقة في إحدي ناطحات السحاب تلك التي رأيتها في طريقي لهنا تبدو جميلة المنظر في النهاية يجب أن يكون هناك دائمًا خطة B أنا لا أريد أن أبيت في الشارع إذا سئموا مني فجأة وطردوني بما أرتديه فقط إن منزلي السابق بعيد وفي نفس الوقت لا أريد العودة لهناك لا أريد رؤية رماد أحد أحلامي هناك إن الأمر قاسي قليلًا..همم علي أي حال لا ننسي الناحية الأيجابية من هذا الموضوع علي الأقل لم يعد علي القلق من تركه ورأيي أو ماذا سيكون مصيره إذا مت فجأة فكرت بهذا الموضوع بالفعل بضع مرات من قبل..داااه لم يتبقي لي شئ.......لا ليف أبقي إيجابي فكر بإستديو الأحلام هنا بالعاصمة ......لكن هل أستطيع إكماله قبل موتي ؟..اااه لقد سئمت من هذه الحياة متي سأرتاح .....'
أنت تقرأ
ليف
Romance"لقد جمعتكم اليوم لأخبركم عن موضوع ما " . . . . . "لديكم اخ اخر " . . . . . "لقد رفض المجئ معي " ملاحظة : هذه الرواية هي جهدي الشخصي ولا أسمح بأي سرقة أو إقتباس