CHAPTER ELEVEN

2.1K 155 24
                                    

CAPTER ELEVEN

"سيدي لقد حان موعد الفطور إن السيد فيدور يدعوك لتناول الإفطار معهم "

'يألهي ماذا سأفعل بالتأكيد لا يمكنني تجنب ذلك للأبد '
ليف بدون تعبير :"فهمت "

غادر الخادم وأغلق الباب ورأه وفور أغلاقه الباب نهض ليف وركض بسرعة للحمام لكي يستحم
' سوف أتأخر ماذا سيقولوا عني لكنني لا يمكنني بالتأكيد النزول هكذا '
بعد حوالي نصف ساعة خرج ليف من الحمام وهو يرتدي بالفعل ملابسه وعلي رأسه منشفة وجلس علي سريره وقام بوضع الصندوق الذي يضع به أدويته وقامبتغير الضمادة التي علي عينه وأرتدي فوقها رقعة عين عليها رسومات قطط ملونة ثم قام بأخذ أدويته ثم أخذ حقنته من الثلاجة وقام بإعدادها وعندما كان سيأخذها بالفعل فتح الباب فجأة وأقتحم الغرفة ويليام وهو يقول :"إن جدي ينادي-....يألهي هل تتعاطي المخدرات ؟"

ليف بدون أن يتعب نفسه في محاولة التبرير : "أجل إنني كذلك هل لديك مانع ؟"
ثم قام بحقن نفسه وقام بنفس الإجرائات لساقه الأخري تحت أنظار ويليام المصدومة
ثم قام بالبحث عن حذائه ووجده ثم جلس علي سريره مجددًا وأرتداه ثم قام بوضع طعام القطط في طبق رورو وأخذ حقيبته الصغيرة التي كانت علي السرير وذهب في إتجاه الباب وقال :" لقد إنتهيت هيا بنا "

ثم بعد أن خرجوا توقف ليف فجأة وهو يفكر  'هل يجب أن أقفل الباب أم أتركه مفتوح ماذا إذا أردت رورو الخروج لا يجب أن أحبسها هكذا ولكن ماذا لو خرجت ولم أستطيع إيجادها ..حسنًا سأتركه مفتوح قليلًا

ثم إنطلقوا مرة أخري في صمت ثم قطع الصمت ليف وهو يقول :"بالمناسبة .."
نظر له ويليام لكي يكمل كلامه "أجل أخي "
نظر له ليف بإبتسامة لكنها بالتأكيد ليست إبتسامة سعيدة ثم قال :"أنا لا أحب أن يدخل أحدهم غرفتي بدون طرق الباب أتمني منك المرة القادمة طرقه "
ثم واصل طريقه كأنه لم يقل شئ وظل ويليام ينظر له وهو يبتعد
ليف :"ألن تأتي ؟"
ويليام :"إنني قادم "ثم ركض ليكون بمحازاته ثم واصلوا طريقهم للأسفل في صمتٍ تام

في الأسفل جلس الجميع بعد أن أتي ويليام وليف الذان كانا أخر الواصلين
ألينا :"تعال صغيري أجلس بجواري "
ليف بإبتسامة مجاملة :"حسنًا  "ولكن داخله 'لا أريد لا أريد "
ثم جلس بجوارها ونظر بإتجاه أفراد الأسرة الأخرين وقال في نفسه 'واو يبدو أنهم لا يجلسون بترتيب محدد مثل الأفلام تسك لقد كنت أريد عيش جو الأفلام ولا حديث أثناء تناول الطعام ولا أحد يبدأ تناول الطعام قبل الأكبر وهذا الهراء '

ثم سرعان ما لفت نظره سؤال إيزاك الذي وجهه للوكاس :"بني ما الذي حصل ليدك لم تكن هكذا بالأمس "
نظر جميع الأحفاد الذكور بصمت لليف الذي رد عليهم بإبتسامة عريضة وقال :"ما الأمر ؟"
ثم سرعان ما قطع ذلك صوت ضحك ليونارد ويليام
ليونارد وهو يؤشر علي لوكاس :"بوهاهاهاها لقد عضته قطة ليف هاهاهاها"
سألت فيوليت ليف التي كانت يجلس بجوارها :"واو أخي هل لديك قطة ؟"
ليف :"أجل لدي قطة بيضاء جميلة لكنها تعض الغرباء لهذا إذا رأيتيها لا تحاولي لمسها "
فيوليت :" أخي أريد رأيتها هل لديك صورة لها ؟"
ليف:" حسنًا "
ثم قام ليف بأخراج هاتفه من جيب سترته الزرقاء وقام بفتحه
فيوليت :"إن غطاء هاتفك جميل "
ليف :"شكرًا لكي "
فيوليت :"من أين شريته أريد شراء واحد مثله"
ليف :"أنا لم أشتريه لقد حصلت عليه كهدية من صديق "
العائلة جميعًا في أنفسهم بإستثناء غابرييل
'إذا لديه أصدقاء '
فيوليت:"هل هو صديق مقرب للغاية "
ليف" أجل إنه صديقي منذ أن كنت صغيرًا للغاية "
فيوليت :"واو ما أسمه وماذا يعمل ؟"
ليف :"إسمه جايك إنه يعمل طبيب بطري "
ثم أراها ليف صورة لرورو وهو يعانقها
فيوليت :"واو أنها لطيفة للغاية وأنت أيضًا تبدو وسيم في الصورة  "
ليف :"شكرًا لكي "

ليفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن