《طفوله منسيه》
الكاتبه : 《🌹هنوش 🌹》
......
كنت صغيره بالنسبه لهذا الكلام .
بوي : انت وين نجيب منك فايده انااا ،، ما فيكش فايده بكل لا أنت لا عيالك كلكم ### .
ماما : انت عارف روحك تبي علاج يا مريض يا متاع الصبايا خزي طلقنييي شن تبي فيااا ليش ماسكنيي .
بوي قعد يضرب في ماما لين اغمى عليها من للضرب . .و خش على دارنا انا وخوتي و كسد علينا ضرب و تهزيب و سب وشتم ونحنا مش قادرين عليه و نبكوا و ساكتين .
هذا بوي الي المفروض نحس بالأمان معاه ،، كانت حياتنا كلها هكيي💔.
نعرفكم بيا 🌹:
اسمي : وداد مواليد 2003 من بنغازي مواصفاتي قصيره و ضعيفه و بيضه وعيوني كبار سود شعري لي اخر ضهري و تفصليتي كيوت و حلوه طالعه لأمي😌😅🌹 .
وعندي اخت وحده و خوين نعرفكم عليهم🌹 :
اختي ورد : م 2006 قصيره وشعرها طويل يوصل لي ركبتها وبشرتها حنطيه و سمينه تحب تاكل واجد 😂 عيونها عسليات طالعه لماما كبار و تفصيلتها كلها كيوت وحلوه 🌹.
خوي عطيه : م 2001 يشبهلي بالزبط عدا لون العيون لون عيونه عسليات و لكن انه طويل انا قصيره😅 .
حنين بس فيه لسان المصري الي مدرهلي كبدي .خوي عمر : م 2011 طبعا كان نسخه طبقه الأصل من ابوي .
كان حنطي البشره ولسانه يا ويلتاه قداش صعب تطلع من مصيبه الا وهو الفايز 😮💨✋🏻.وماما : اسمها فاطمه م 86 كانت جميله طالعه لجداي الله يرحمه .
كانت بيضه و غمازاتها محلياها وعيونه العسليه .كانت المرأه الي تعلمت منها الصبر .
طبعا هذه هي عيلتي اما الشخصيات التانيه توا تعرفوها في باقي الروايه .
___________
😃💗 البارت القادم💗😃
انا : خوي خيرك تعيط !!
....
ماما : حسبي الله ونعم الوكيل....
بنت خالتي : الموضوع مش تسهويك يا سالم .
سالم : ......
بنت خالتي : 😳
________
في امان الله 💗😘
أنت تقرأ
《طفولة منسيه 》
Romanceالحياة قديش شينا بدون اب هذا الأنسان المفروض يكون السند لي بناته و اولاده بس باتي كان شخص بخيل ويحشش وكان يضربنا انا و اخواني 💔💔