أوجاعك الخفية لم يلتفت إليها أحد
هي تحت رعاية الله❤صلوا على خير الأنام❤
اللهم انصر اخواننا المستضعفين في فلسطين❤لا تنسوا التعليقات اللطيفة و الله بتفرحني❤🙈
----------------صامتة لا تخرج منها كلمات أثر الصدمة فقط تمرر عينيها بين أخيها و كلف،
استدارت لها مليكة و اقتربت منها قائلة بتملك و تهديد: " قبل أن تحدثيه يجب أن تأخذي الإذن مني فهو الآن من ممتلكاتي الخاصة "
لا تفهم شيء أزاحت تلك الباردة جانبًا بضيق و ذهبت سريعًا لأخيها الجالس بهدوء على الكرسي بعدما فكت مليكة وثاقه
فريدة بقلق و رجاء: " مختار انت كويس؟.... ايه اللي عمل فيك كدة؟!..... بالله عليك رد عليا"
رد ببرود و وتيرة صوته تشبه لصوت رجل آلي: " كفى ثرثرة يا فتاة ابتعدي عني "
ابتسمت مليكة بغرور بينما اتجهت فريدة المصدومة لكلف تترجاها أن تجيبها: " كيفو فيه ايه.... مختار.... مختار حصله ايه؟! "
و قبل أن ترد كلف قد حضر اثنان من التابعين بأمر من مليكة التي قالت بصرامة: " خذا هاتان المزعجتان و ضعوهما في إحدى الغرف السرية حتى أتفرغ لهما.... و ابحثا عن الفتى الآخر أيضا و احبسوه معهما"
لم تجد سوى أخاها لتستعين به فأخذت تحثه على التصرف: " مختار بالله عليك رد عليا.... دول هيحبسونا... مختار "
لم يبالي بها و بالفعل اقترب الرجلان من كلف و فريدة التي أوقفتهما قائلة بحدة: " سنأتي معكما لا داعي للقوة"
بالفعل سحبت كلف من على الأرض و خرجتا مع الرجلان، دخلتا إحدى الغرف الغريبة تشعر أنها بها خداع بصري يجعلك تفقد موقع الباب، حبسهما التابعان و خرجا
اقتربت فريدة الغير مستوعبة لما يحدث من كلف الباكية بشدة و سألت: " أنا دماغي هتنفجر مش فاهمة حاجة خالص.... هي هتعمل ايه في مختار ؟؟..... بالله عليكِ ردي يا كلف مش وقت عياط "
رمت كلف رأسها في أحضان فريدة و ظلت تبكي بعنف و فريدة تحاول جعلها تتكلم حتى أخيرا فتحت فمها قائلة بحسرة: " تاري البارد.... لوح الثلج.... عدو الرومانسية قال لتلك الساحرة القبيحة كلام حب لم أسمعه منه بحياتي...."
انفجرت ببكاء أشد بينما رفعت فريدة جانب شفتها بسخرية: " يعني كل اللي زعلك أنه بيقولها كلام حب!!! "
أومأت كلف بالإيجاب و أكملت من بين شهقاته بلهجة عامية: " قال بيقولها مش عايز أفتح عينيا عشان ماشوفش غيرك.... آه يا حسرتك يا كلف على الراجل اللي حيلتك.... أصوم أصوم و أفطر على بصلة و بنت الشياطين تاكل على الجاهز "
أنت تقرأ
نصفي الآخر من عالم آخر
Fantasyلا أعرف في أي عَالَم نَشَأْتِي لكن يكفي أن قلبي عالَمَكِ الجديد 💥 صَلْبٌ أنا أقِفُ ضاحِكًا من العشق والعُشَّاقِ اسْتِهْزاءَ، و اليوم فَخْرًا أُقِرُّ بأنَّ فؤادي دونها يَمُوتُ لَوْعَةً و بُكاءَ.