صلوا على رسولنا الكريم ❤
-------------------
بالمجلس حضرت العائلة الملكية و وزراء المملكة أيضا و بعض الحراس، السيوف على رقاب كلٍ من مختار و باسل و فريدة و كلف الواقفين بسكون، يجلس عقاب بغضب و بجواره قرطاس و ورد شان الواقف جوارها نيرون و الأحمر،
عقاب و هو ينظر لهم بغضب: " خدعتموني بكل غباء لكني محاط بجنود أوفياء استطاعوا بجدارة كشف خداعكم "
قالها و أشار لنيرون و الأحمر اللذان ابتسما بخبث فابتسم مختار بسخريةباسل بنواح: " يا صغير و لسة ما دخلتش دنيا يا باسل يا يتيم و مالكش أهل يا حبيبي، على أخر الزمن هموت بعيد عن فرشتي أه يا حوستي السودة يا انا يامة!!"
قرطاس بغضب: " اخرس يا وضيع، ( ثم نظر لمختار بسخرية و استهزاء و قال) أنتَ من انتحلت شخصيتي؟!"
مختار بعدما تفل بتقزز: " للأسف و دي حاجة منها اتكسَف، بس آه ظلمت نفسي وعملتها"
فريدة: " بالله عليك بلاش تنفخ صدرك أوي هندبح"
قرطاس بغضب: " أقسم سأقطع رأسك بنفسي أيها الشجاع "
كلف باستسلام: " لا داعي لإيذاء أحد أنا أمامكم افعلوا بي ما يحلوا لكم لكن اتركوهم يرحلون"
قرطاس بخبث: " لا تتعجلي أيتها الأميرة فغدا زفافنا يا جميلتي و سأحقق لك مطلبك لكن بعد قتلهم"
تململ بغيرة حتى جرح السيف رقبته و قال بغضب: " إلوحلي راسك هنا و كلمني أنا عشان ما أخليش الكلام يوحشك "
ورد شان بسخرية: " اووه يبدو أنك عاشق لذلك ارتكبت ذلك الفعل الجنوني و لعبت بعقل الأميرة الصغيرة حتى هربت معك "
باسل بصدمة: " أنت يطلع منك كل ده يا مختار؟! دا انت عندك اخوات بنات يا جدع بتعمل في بنات الناس كدة ليه و بتهرب مع مين مع الآنسة حنفي اخص!!"
مختار: " اخرس يا بقف"
قرطاس: " امممم ألم تسمحوا لي برؤية زوجتي يا حاكم عقاب"
عقاب بخزي من هذا الموقف: " بالتأكيد، اكشفوا الحجاب عن وجه الأميرة"
تقدم الأحمر بخبث مما جعل مختار يغلي غضبا لكن رفعت هي حجابها عن وجهها فعاد الأحمر مكانه و نظرت لأبيها و قالت: " آسفة أبي أنا....."
عقاب بصدمة: " أبي!!! متى؟؟؟ من أنتِ يا فتاة؟! أين ابنتي؟! "
ورد شان انتفضت بزعر تنظر لكلف بصدمة: " من انتِ أين الأميرة !!!!؟"
باسل و هو يصفر بغزل: " أموت أنا و أعيد اليوم من أوله الله يلعن كذبك ياد يا ميخو مخبي عليا المانجا دي و تقولي الآنسة حنفي!"
أنت تقرأ
نصفي الآخر من عالم آخر
Fantasíaلا أعرف في أي عَالَم نَشَأْتِي لكن يكفي أن قلبي عالَمَكِ الجديد 💥 صَلْبٌ أنا أقِفُ ضاحِكًا من العشق والعُشَّاقِ اسْتِهْزاءَ، و اليوم فَخْرًا أُقِرُّ بأنَّ فؤادي دونها يَمُوتُ لَوْعَةً و بُكاءَ.