استمتعوا بالحلقة و تفاعلوا بتعليقاتكم اللطيفة وادعوا لمختار ابننا بالثبات
-------------------
الحياة السعيدة تحتاج لأقل القليل، فهي داخلك وتكمن في تفكيرك هذا ما آمنت به عائلة النيلي وعملت عليه طوال الخمس سنوات الماضية،
نراه الآن جالس بشموخ على عرش مملكته بزيِّه الملكي الذي زاده وقار وهيبة، فمنذ الساعتين وهو يستمع لشكاوي شَعبه الذي أصبح مسؤول عنه وواجب عليه رعايته،
رفع نظره لذلك المساعد الواقف جواره قائلًا: " كم شكوى تبقت؟ "
رد المساعد قائلًا بإحترام: " قد انتهينا من شكاوي هذا الشهر جلالتك، أطال الله عمرك ودمت حصنًا منيعًا للمملكة "
ابتسم له مختار بهدوء ووقف مردفًا بجدية: " إذًا سأذهب لجناحي، أحضر لي آخر اتفاقية تمت مع مملكة عقاب بشأن تبادل المعدات العسكرية "
أومأ له المساعد فمختار يتعامل مع عالم الممالك بقوانينه لا يخلط بين العالمين حيث لا يضيف تطورات من عالمنا لعالمهم
الآن يجب عليه إنهاء مهامه هنا سريعًا و يعود لعائلته فهو هنا منذ خمسة أيام ما يُعادل نصف يوم في عالمنا لذا اشتاق عائلته حقًا خاصةً طِفْلَيْه الغالييْن و أُمهما المجنونة، بينما العائلة لا تشعر بغيابه كثيرًا كأنه في مهمة سريعة و سيعود في نفس اليوم.
كاد يتحرك لجناحه لكن أوقفه ذلك الصوت: " مولاااااي انتظر، ليس غيرك سيرد لي حقي المسلوب "
صاح بها الرجل الذي اقتحم القاعة فجأة دون استئذان، فعقد مختار حاجبيه بإستغراب وأشار للجنود بترك الرجل بعدما دخل رٌغمًا عنهم،
عاد وجلس على الكرسي من جديد وقال مستفهمًا: " ماذا حدث؟ ما شكوتك؟ "
أردف الرجل بصوت صاخب باكي بشكل مثير للضحك: " لصوص يا مولاي لصوص قد تسللوا لحظيرتي الصغيرة وبُستاني المتواضع وسرقوا منهما دون خوف من عقاب جلالتكم"
بادر مختار بسؤال آخر: " ماذا سرقوا؟ وهل تعرفهم؟ "
رد الرجل: " لا، لا أعرف من يكونون، لكن ان رأيتهما أستطيع إخراجهما من وسط ألف، قد أخذا أكبر أرانب الحظيرة وأيضًا..... "
قاطعه دخول فيكتور القاعة و بإحدى يديه سلة مليئة بالمانجا و يأكل بيده الأخرى بشكل كفيل بإلحاق الذبحة الصدرية لمعلمي الاتكيت
بل و أردف بفمه المليء بالمانجا: " صباحو يا دينو، سارقلك حبة مانجا عويسي هيطيروا عقل البت كيفو و هتدعيلي"
قبل أن يخبره مختار بحقيقة طيران عقل زوجته منذ زمن، كان الرجل قد قبض على فيكتور بإستماتة و صرخ: " إنه هو يا مولاااااي، هو من سرق من بستاني الصغير.... اترك ثمار المانجا الخاصة بي أيها اللص "
أنت تقرأ
نصفي الآخر من عالم آخر
Fantasyلا أعرف في أي عَالَم نَشَأْتِي لكن يكفي أن قلبي عالَمَكِ الجديد 💥 صَلْبٌ أنا أقِفُ ضاحِكًا من العشق والعُشَّاقِ اسْتِهْزاءَ، و اليوم فَخْرًا أُقِرُّ بأنَّ فؤادي دونها يَمُوتُ لَوْعَةً و بُكاءَ.