عاد الى البيت وهو سعيد جدا.. ويصفر لحنا.. فقالت اخته.. : ما الامر يمان ؟؟ ماسر هذه السعادة؟؟ فقال : لا شيء.. انا مرتاح منذ ان تخلصت من زحل ومن التهمة التي كانت موجهة الي فقط دخل غرفته.. واخد دفتر الرسم وبدأ يرسم.. دخلت اليه نيل قائلة : ماذا تفعل يا وسيم؟
اقتربت منه وقالت : زهرة البرتقال ؟؟ عطر سحر برائحة زهرة البرتقال.. ما العلاقة؟؟ فقال : لا علاقة..
نيل : حسنا اذن انت سوف تعطيني لكي انشرها على صفحة رسوماتي طالما انه لا توجد اي علاقة بسحر..
يمان : حسنا انشريها.. لكن اولا اخبريني هل هي متابعة لصحفتك؟؟ ابتسمت بخبث قائلة : الم تقل ان الامر ليس له علاقة بسحر؟؟ فقال : اجل لكي لا تفهم خطٱ مثلك..
نيل : حسنا.. اذن انا لن اشير الى حسابها عندما انشر الصورة.. ام اشير؟؟
يمان : افعلي ما يحلو لك..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
خرجت من الغرفة.. واخدت هاتفها صورت الصورة ثم نشرتها على الصفحة.. دخلت الى حسابها واشارت الى متابعيها.. في التعليقات.. .. وطلبت ان يتابعوا الصفحة.. كانت سحر تشاهد التلفاز في البيت عندما وصلها اشعار.. دخلت فوجدت نيل قد اشارت لها في حسابها لكي تتابع الصفحة.. دخلت لتشاهد ماذا تنشر فوجدت صورة مرسومة لزهرة البرتقال.. تذكرت على الفور الحديث بينها وبين يمان عن عطرها الذي قال انه يعرفه وانه اعاده الى طفولته..وانها اخبرته انه بعطر زهرة البرتقال فقالت : هل يعقل هذا؟؟ ازاحت الافكار عن راسها ثم قالت : مستحيل مجرد صدفة بالتأكيد.. ثم نيل لا تعرف شيئا عن الحديث.. هذه بالتأكيد مجرد صدفة.. علقت على الصورة قائلة : جميلة جدا انت موهوبة.. فاجابتها برسالة على الفور : لست انا من رسمها.. وانما خالي.. انا فقط انشر ما يرسم..
قرأت سحر الرسالة ثم قالت : ماهذه الصدفة العجيبة يرسم زهرة البرتقال.. بعد يوم واحد من حدثينا عنها تذكرت كلام احمد انه معجب بها ثم توبيخها وكلامه انها تريد التأثير عليه.. واليوم اتى ليعتذر ثم طلب ان تغير ثيابها وكانه غار عليها فقالت : هذا لا يعقل.. ارجو ان لا يكون ما افكر به.. لانني لست مستعدة ابدا.. دخل اليها احمد قائلا : لما لست مستعدة؟؟
انت معك حق على الاغلب.. يمان معجب بي.. البارحة تحدثنا عن عطري انه بزهرة البرتقال.. اليوم رسم الزهرة ونيل شاركتها على الصفحة.. وقبل قليل اتى ليعتذر مني لانه شك بي.. عندما رآني بثياب البيت غضب وطلب ان اغيرها الى ثياب محتشمة.. بالاضافة الى المشكلة الاساسية انه ظنني اريد التأثير عليه واني اريد ان يغار علي.. ماكل هذه الصدف.. احمد : يمان شاب خلوق وحتى لولم تبادليه المشاعر لن يؤذيك تأكدي من هذا.. لا داعي ان تخافي منه..
سحر : لكن انت تعرفني احمد.. لست النوع الذي يستمتع بأن شخصا يحبني وانا لا ابادله.. اصلا اليوم انزعجت من فؤاد.. وفي نهاية اليوم يظهر لي يمان.. في الحقيقة هناك فرق بين الاثنين.. مع ذلك الامر لا يعجبني.. ابتسم قائلا : انا متأكد انك انزعجت من فؤاد لكن يمان.. هذه انا لست متأكدا منها.. انت معجبة به اعترفي..
سحر : حسنا معجبة به.. لكن خائفة.. فقال : وهو ايضا في نفس وضعك.. اصلا كلما حدث وتوبيخك عندما وجد السوار في السيارة.. لانه خائف..
سحر : وماذا نفعل؟؟ هل سنبقى هكذا.. نجرح بعضنا ونتهم بعضنا بسبب خوفنا؟؟ لا يمكن ان نكمل حياتنا هكذا.. فقال : احدكما يجب ان يجد الشجاعة ليعترف بكل شيء.. بحبه وبخوفه وبكل شيء.. لكن هذا يحتاج الى شجاعة كبيرة..
سحر : لا اعلم احمد.. لا اعلم اصلا ان كنت اريد ان اخوض في علاقة من هذا النوع.. كلانا مجروح.. وكلانا خائف.. ربما تقول عني جبانة.. لكن انا لا اريد لاي احد ان يتألم..
احمد : الامر صعب.. علاقتكما ستكون صعبة جدا.. حتى ان لم تقبلا ان تكونا معا.. حياتكما بهذه الطريقة ستكون صعبة.. هذا حب اعمى كما يبدو..
سحر : حب اعمى.. اجل.. حب اعمى..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بعد الاجتماع.. عاد يمان مع زوج اخته الى البيت.. في الطريق شاهدا سحر واحمد يجلسان في كافتيريا.. في الهواء الطلق.. فقال زوج اخته : سحر واحمد هناك هيا لنذهب لنسلم عليهما..
على الطاولة قال احمد : حبك الاعمى قادم الى هنا.
سحر : احمد توقف عن هذا..
عندما جلسوا قال احمد : سحر انت لما لا تذهبي انت ويمان لتحضرا ما نشربه.. هذه الكفيتيريا تعمل بهذا المفهوم.. عندما نهضا قال توبراك : يمان معجب بها.. فقال احمد : وسحر ايضا معجبة به.. لكن خائفة.. سحر فقدت عائلتها بطريقة صعبة جدا وبعد سنوات عندما قررت ان تثق برجل وتفتح قلبها له خانها قبل زفافهما باسبوع واحد..
توبراك : الحقير.. ان كنت لا تحب الفتاة اتركها لما تعدها بالزواج ثم تخذلها..
عند سحر ويمان.. عندما كانا ينتظران الطلبات قالت له : اليوم شاهدت رسمتك.. نيل شاركتها.. لما زهرة البرتقال؟؟ فقال : لم أتأثر بك لا تقلقي..
سحر : هل سبق لاحد واخبرك انك رجل فظ؟؟ لما ستتأثر بي من دون سبب.. لكن الذنب على من سألك.. فقال : حسنا لا تغضبي.. انا فقط تذكرت طفولتي..
سحر : من البداية قل هذا.. هل انت ملزم ان تتحدث بفظاظة.. لو اجبت جيدا من البداية لكنا الان نتحدث بأمر جميل.. وكم نحن متشابهان.. نظر اليها فقالت : لقد سبق واخبرتك انه كان عطر امي المفضل.. طفولتي كانت معطرة بعطر زهرة البرتقال.. ابتسم قائلا : انا ايضا.. ذكرياتنا متشابهة حقا.. من يدري ربما التقينا بطفولتنا.. نظرت اليه فقال : انا أبي كان شرطيا.. وكنا نتنقل من مكان الى مكان.. ابتسمت قائلة : اجل من يدري.. انتبه الى شاب كان ينظر اليها لانها كانت ترتدي فستانا طويلا لكن بحمالات رقيقة.. فقال : هل ارتديت الفستان لوحده؟؟ نظرت الى فستانها ثم قالت : الجو حار لهذا خلعت البلوفر.. انه على الكرسي..
فقال : جيد والان لقد برد الجو اذهبي لارتدائه..
سحر : امرك سيدي هل لديك اوامر اخرى؟؟ انتبهت الى الشاب فقالت بغيظ : حسنا سوف ارتديه.. لكن ارجو ان لا تقتل الشاب الى ان اعود.. فقال : انا لست قاتلا..
سحر : اتمنى من كل قلبي ان لا تصبح..لانني سوف اشتاق الى حديثك بفظاظة..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
عادا الى البيت لكن يمان لم يستطع النوم فخرج الى الحديقة.. عندما رآه توبراك زوج اخته خرج اليه قائلا : لم تستطع النوم؟؟ فقال : اجل.. لم استطع افكر كيف للحب ان يأتي فجاة هكذا.. في وقت لم ننتظره.. وليس مناسبا.. ابتسم قائلا : الحب يأتي في وقت غير منتظر صحيح.. لكن ليس غير مناسب.. هل تعلم سحر ايضا تعرضت للخيانة.. حسنا ربما الموضوع ليس خطيرا بقدرك لكن هي ايضا خطيبها خانها قبل اسبوع من زفافهما.. عندما كانت صغيرة فقدت عائلتها.. مهما كانت العائلة الكافلة جيدة الا ان الانسان يفتقد عائلته خاصة ان كان قد عاش معهم.. انتما تشبهان بعضكما كثيرا.. كلاكما مررتما بنفس الظروف..
يمان : ربما.. لكن شخصياتنا مختلفة.. طريقة تفكيرنا نحن عائلة محافظة اخي.. انت تعلم ما اقصد.. لباسنا تعاملاتنا.. لكن هي من عائلة متحررة بعض الشيء.. مثلا طريقة لباسها.. انت رأيتها اليوم ليس لديها مانع ان تخلع البلوفر في الشارع ان شعرت بالحر.. لا يمكن ان اتجول معها من دون ان اصبح قاتلا.. احاول ان اتعامل معها بلطف اقول انها غير متعودة لكن لا اضمن انني سأكون دائما متفهم.. ابتسم قائلا : طريقك صعب يا صديقي..
VOUS LISEZ
زهرة البرتقال
Paranormalسحر الطبيبة التي تفاجئت بخيانة خطيبها هربت مما عاشته ويمان العسكري الذي تبرأ من تهمة صعبة بسبب زوجته السابقة التقيا على متن الطائرة المتجهة الى مدينة على الحدود التركية.. اعجبا ببضعهما من اول نظرة بالرغم من جروحهما..