الجزء 02

244 34 4
                                    

في المساء كان يمان جالس في الحديقة.. خرج اليه زوج اخته قائلا : مابك؟؟ ماذا حدث؟؟ فقال : لا اعلم.. من المفروض ان اكون سعيدا لانني انفصلت عن زحل.. وكنت سعيدا صباحا.. لكن الان لا ادري ماذا يحدث معي..
فقال : انت معجب بالفتاة قريبة احمد؟؟ طوال العشاء لم تبعد عينيك عنها.. الجميع انتبه على الامر نظر اليه قائلا : هل انتبه احمد؟؟ فقال : لا ادري.. ربما..
يمان : انا لست مستعدا لحب آخر اخي.. انا صباحا فقط تخلصت من امراة خائنة.. فقال : اولا لا احد يقول لك اذهب واعترف للفتاة انك تحبها.. ثانيا والاهم.. انت صحيح انفصلت صباحا عنها لكن بطريقة شكلية فقط.. انفصالكم الحقيقي حدث قبل عدة اشهر.. لا تحمل الامر اكثر مما يستحق.. نظر الى ساعته ثم قال : هيا لقد تأخر الوقت.. اذهب لترتاح وغدا اريد ذهنا صافيا.. فقال : حاضر سيدي..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في اليوم التالي ذهبت سحر برفقة احمد الى المشفى من اجل ان تتعرف على المشفى الذي ستعمل به.. ذهبت لتتحدث الى رئيس الاطباء.. فطلب منها ان تبدأ بالعمل على الفور.. بدأت بالعمل وتعرفت على اصدقاء احمد.. كان هناك شاب جراح.. في نفس القسم معها.. عندما رآها اعجب بها.. اقترب منها قائلا : مرحبا.. انستي.. منذ وقت طويل لم ارى طبيبة جميلة بقدرك.. تشبهين كثيرا ممثلات السينما.. نظرت اليه وقالت : هل انت تتقرب مني؟؟ فقال : هل لديك مانع؟؟
سحر : اجل.. انا لا اعرف من اين لك كل هذه الشجاعة.. لكن ما سأقوله امر واحد فقط.. احذر ان تعبث معي لاني لن ارحمك.. تركته وغادرت المكان فقال : احب الصعب.. ولن اتخلى عنك بسهولة..
اقترب منه احمد وقال له : انت ماذا تفعل؟؟ هل كنت تتقرب من اختي؟؟ فقال : انا فقط.. قاطعه احمد قائلا : اياك ان اراك تحوم حولها مرة اخرى.. اياك..
ذهب الى سحر التي كانت في الاسعاف ناد عليها قائلا : تعالي.. انا سأذهب الى واحدة من القرى.. وقد اخترتك لتأتي معي.. هيا استعدي..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في الثكنة كان يمان في غرفته عندما اتى اليه زوج اخته قائلا : يمان استعد سوف تذهب مع احمد وابنة عمه الى واحدة من القرى المجاورة.. من اجل الحماية
يمان : حاضر سيدي..
ركب احمد في الامام اما سحر فقد صعدت في المقعد الخلفي.. عندما وصلوا.. نزلت برفقة احمد من السيارة اما يمان فقد بقي ينتظر امام البيت..
عندما انتهوا عادوا الى المشفى.. عندما دخلوا قال احمد : يمان.. معجب بك كما يبدو.. لم يبعد عينيه عنك طوال الطريق.. فقالت : احمد.. ربما لم تكن الى جانبي لكن انا اتوقع انك تعرف كيف يكون الم الخيانة.. انا ليس لدي القدرة على تحمل الم آخر..
احمد : هو ايضا عانى من الم الخيانة.. زوجته خانته وكان سيفقد حياته بسبب هذا الامر.. نظرت اليه فقال : زوجته تعاملت مع اعداء الوطن كما يبدو وسربت لهم معلومات خطيرة.. ولهذا يمان كان يحاكم بتهمة الخيانة.. وقد تبرأ منها قبل عدة فترة قصيرة فقط..
سحر : ماذا؟؟ انا لا اصدق.. يعني كلانا تذوقنا من نفس الكأس.. لكن قصته اصعب..
احمد : لهذا اقول لك.. ربما اعجب بشكلك بوجهك بعينيك.. لكن ثقته معدومة..
سحر : انا ايضا ثقتي معدومة احمد... لن اقترب منه لا تقلق.. فقال : الامر ليس ان تقتربي منه او لا.. الامر انه يمكن ان يغضب منك لمجرد انك لم تتصرفي كما توقع.. لهذا احذرك.. الحب من دون ثقة صعب ومؤلم
سحر : لا تخفني احمد.. انا اصلا لا استطيع الثقة باحد.. فقال : انا فقط اقول احذري.. على كل حال هيا الى عملك.. في الثكنة كان يمان في غرفته عندما اتى اليه احد الجنود قائلا : سيدي.. وجدنا هذا الاسوارة.. في السيارة التي استخدمتها اليوم.. نظر اليها فتذكرها على الفور انها لسحر كانت بيدها  عندما سلمت عليه .. فقال : حسنا انا أهتم بالامر..
وضع الاسوارة في جيبه واتجه الى المشفى مباشرة دخل وسأل عن سحر.. عندما خرجت اليه قالت : ما الامر؟؟ فقال : ماهذه؟؟ نظرت الى اسواررتها وقالت: هذه ماذا تفعل عندك؟؟
يمان : انا من اسال هذه ماذا كانت تفعل في سيارتي.. سحر : لا اعلم لقد وقعت من يدي على الاغلب..
فقال : وانا صدقتك.. بالتأكيد ليس لتحاولي التأثير علي او لتجعليني اغار عليك.. ضحكت بسخرية ثم قالت : هل انت متكبر هكذا دائما.. الكون لا يدور حولك.. سيد يمان.. من انت لاحاول التأثير عليك.. انت لست نوعي المفضل من الرجال.. اولا ثانيا و الاهم انا لا احاول التأثير على الرجال بهذه الحركات الرخيصة.. والان لدي عمل وليس لدي الوقت لاستمع الى تفاهاتك.. اخدت الاسوارة منه ودخلت الى عملها.. نظر اليها احمد وقال : مابك؟؟ فقالت : لا شيء.. يمان كان هنا.. وقعت اسوارة امي من يدي في سيارته وحضرته يظن انني من اجل التأثير عليه اوقعتها عمدا.. هل انا مجنونة لاضيع اسوارة امي لاجلب انتباهه.. ؟؟ انت تعلم ماذا اقول عن هذا النوع من الفتيات.. لكن هذا التافه يظن نفسه مهما..
احمد : لكن انا اخبرتك مما عانى.. فقالت : وانا عانيت ايضا.. انا أبي قتل امي ثم انتحر.. خطيبي خانني.. هل اتهم الناس من دون دليل؟؟ لا افعل.. غبي.. على كل حال انا انهيت عملي سأذهب للبيت..
تركت المشفى وذهبت الى البيت.. اخدت حماما ساخنا وخرجت لتستلقي على سريرها.. تذكرت كلام يمان لها.. فنهضت.. من مكانها وقالت : ظننته شاب لطيف.. لكنه مريض نفسي.. ماذا يعني ان تعرض للخيانة هذا لا يعطيه الحق ان يتهم الناس.. غبي..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في الثكنة عاد يمان وهو غاضب.. فقال له قائده : مابك ؟؟ فقال : لا ادري ماذا افعل.. الا توجد تلك الفتاة ؟؟ قريبة احمد..
القائد : اجل.. مابها ؟؟ فقال : اليوم كسرت قلبها على الاغلب.. بسبب زحل انا اصبحت اشك بالجميع.. اليوم اوقعت اسوارتها في السيارة.. وانا مثل الغبي ذهبت اليها ووبختها.. وشككت انها تفعل هذا لتوقع بي..
فقال قائده : ليس الجميع زحل.. وليس الجميع خائن.. هيا اذهب لتعتذر من الفتاة.. لا يليق بنا غير هذا..
تركه يمان وذهب الى بيت احمد.. عندما دق الباب فتحت له ببرنس الحمام.. فقال : ماهذا اللباس؟؟ هل هكذا تفتحين الباب انت؟؟ انتبهت الى نفسها فقالت : انا فقط لم انتبه.. لقد كنت نائمة.. هيا تفضل.. انتظرني وانا سأغير ثيابي.. فقال : لا.. انا سأنتظر هنا وانت غيري ثيابك.. لا يليق ان ادخل بيتا لفتاة وهي لوحدها.. غيرت ثيابها.. الى شورت قصير وتيشرت بحمالات.. فقال في نفسه : انا ماذا قلت وهي ماذا ارتدت.. نظر اليها قائلا : اختي اليس لديك ثياب محتشمة..؟؟ نظرت اليه قائلة : اولا انا لست اختك انتبه الى كلامك معي.. ثانيا انت لا علاقة لك بما البسه.. والان ان انتهى توبيخك هلا قلت لي ماذا تفعل هنا؟؟
يمان : انا اعتذر لما حدث صباحا.. لقد كسرت قلبك..
سحر : حسنا.. اعتذارك مقبول.. ذلك السوار كان لامي.. بعدما توفيت انا من اصبحت البسه.. يعني من المستحيل ان افرط به من اجل ان  العب به لعبة سخيفة كهذه
يمان : انا اعتذر حقا.. لم اقصد.. انا فقط عملي يتطلب مني ان اشك بالجميع.. ابتسمت قائلة : لا مشكلة.. ان لم يكن هناك امر آخر؟ فقال : يوجد.. نظرت اليه فقال : غيري ثيابك الى ثياب محتشمة اكثر.. هنا قرية صغيرة.. وقد يتحدثون.. عنك
سحر : حسنا.. سأفعل.. الى اللقاء..

زهرة البرتقالOù les histoires vivent. Découvrez maintenant