الجزء 06

160 26 7
                                    

خرجت من السيارة الى المشفى.. ركبت بجانبه بعدها امراة جميلة شعرها اسود اللون وعيناها سوداوتان.. فقال : انت ماذا تفعلين هنا؟؟ الم تكوني في السجن ؟؟ فقالت : انتقلت الى هذا الطرف انا الان اصبحت من المخابرات التركية.. نحن الان اصبحنا في نفس الصف.. نظر اليها باشمئزاز قائلا : انظري يمكن ان تكوني انتقلت الى صفنا كما تقولين ربما اجتزت الاختبار ايضا.. لكن هذا لا يعني ابدا اننا سنعود كما كنا في الماضي.. انا ساتحدث الى القائد لكي لا اتعامل معك ابدا. الان اخرجي من سيارتي.. فقالت : لن اخرج سنذهب معا..
فقال : حسنا.. كما تشائين خرج من السيارة.. واغلقها امام المشفى وخرج بحث عن سيارة اجرى وذهب بها الى المقر.. عندما دخل ذهب مباشرة الى قائده توبراك زوج اخته قائلا : زحل انتقلت الينا.. فقال : اجل.. انا ايضا لم يعجبني هذا الوضع لكن الاوامر هكذا.. فقال : في الوقت الذي قررنا اننا سنجرب مع سحر.. ماهذا التوقيت.. ؟؟ حسنا لكن لدي الحق ان ارفض الخروج معها في المهمات.. من اجل سلامة المهمات.. انت تعلم هذه المراة خانتني ولن استطيع ان اكون احترافيا معها..
توبراك : حسنا.. انا سأكتب تقريرا بهذا الخصوص.. رن هاتفه في هذا الوقت فاجاب قائلا : اجل سحر
سحر : سيارتك بقيت هنا.. ما السبب؟؟ فقال : لا شيء مهم.. انا فقط اردت ان اذهب مشيا على الاقدام.. سحر مساء هل نخرج ؟؟
سحر : نخرج؟؟ فقال : هناك ما اريد اخبارك به.. مساء نتحدث.. عندما تنهين عملك اخبريني..
سحر : حسنا.. اراك مساء اذن..
🥀🥀🥀🥀
دخلت اليها زحل الى المشفى.. واقتربت من صديقة لها في المشفى قائلة : اين هي؟؟ فاشارت الى سحر.. اقتربت منها قائلة : اذن زوجي يخرج معك.. نظرت اليها قائلة : من زوجك لم افهم؟؟
زحل : يمان كريملي الذي اوصلك الى هنا قبل قليل..
ابتسمت سحر قائلة : اذن زوجته الخائنة انت.. رفعت يدها لتضربها فامسكت سحر بيدها ولوتها.. ثم قالت : اياك ان تقتربي مني مجددا والا فعلا اجعلك تندمين.. اغربي الان من هنا..
ذهبت مباشرة الى رئيس الاطباء لتشتكي له من فعل سحر.. فطلبها اليه.. عندما دخلت قال : ماذا تفعلين سحر.. فقالت :  هي من تهجمت علي سيدي.. وان لم تصدق توجد كاميرات المراقبة.. انت بالتاكيد لا تقول لي ان اسكت وهناك من يتجهم علي.. ما رأيك ان نشاهد كميرات المراقبة.. حتى يمكن ان نأخدها الى الشرطة ان اردت.. انا اشتكي عليها ولا اريد ان تقترب مني مجددا.. هربت زحل قائلة : لا داعي للشرطة.. ابدا انا فقط.. على كل حال انا سأذهب لدي عمل.. قال لها رئيس الاطباء : حسنا انا لا اقول لا تدافعي عن نفسك لكن لقد كسرت يدها.. هل تعلمين من هذه؟؟ ابتسمت قائلة : اعلم بالتأكيد..  ولنفس السبب حضرتها هربت عندما سمعت عن الشرطة..
فقال الرئيس : حسنا.. هي ستكون مديرة هنا.. لا تعبثي معها.. فقالت : انا لا اراها اصلا.. لكن ان عبثت هي معي فلن اعدك ان ابقى متفرجة..
🥀🥀🥀🥀
في المساء اتى يمان لاصطحاب سحر من اجل التحدث.. فقالت : زوجتك السابقة هنا.. مديرة في المشفى.. فقال : لم اكن اريد ان تعرفي بهذه الطريقة..
سحر : لقد كان تعارفا لا ينسى.. نظر اليها فقالت بخجل : كسرت يدها على الاغلب.. تهجمت علي وحاولت ان تضربني كرد فعل.. انا كسرت يدها..
يمان : ماذا؟؟ كرد فعل كسرت يدها.. حسنا لن اخاف عليك.. يجب ان اخاف منك.. فقالت : هذا دفاع عن النفس يا روحي.. لن اضربك لا تقلق..
يمان : شكرا لقد ارحتني..  هيا قولي منذ البداية كيف وصل الامر لتتهجم عليك.. زحل ليست من النوع الذي يفقد اعصابه بسهولة.. نظرت اليه فغير كلامه قائلا : اقصد انها عميلة يعني هم يتعلمون كيف يسيطرون على اعصابهم..
سحر : لا ادري ممن عرفت الامر واتت لتقول انني من اخرج مع زوجها.. لهذا كرد فعل قلت لها : انها خائنة.. هكذا بدات.. فقال : حسنا.. انت دافعت عن نفسك.. لا استطيع ان ألومك.. لكن زحل ايضا ليست سهلة.. فقالت : انا اعلم ان لديكم قوانين لا تستطيعون ان تتجاهلوها وانا لعبت قليلا على هذا الامر.. طلبت ان ناخد تسجيلات الكميرا للشرطة على انها من تهجمت علي.. كان ينظر اليها نظرة غريبة فقالت : ماذا..؟؟ لم تتوقع ان اسكت على اهانتها بهذه الطريقة بالوقت الذي هي من يجب ان تخجل من نفسها..
يمان : سحر.. يا زهرة البرتقال.. انا فخور بك.. بعدما اخبرتني ماحدث.. انا شعرت انك فتاة قوية لا تستسلم بسهولة.. مع ذلك انت احذري من زحل.. هي عرفت الان انها لن تهزمك بسهولة لهذا سوف تلجئ لخبثها.. كانت تنظر اليه ثم قالت : انت ناديتني بزهرة البرتقال ؟؟ ضحك عليها قائلا : من كل ما قلته.. هذا ما لفت نظرك؟؟ مناداتي لك بزهرة البرتقال.. تنهد بعمق ثم قال : ماذا افعل معك؟؟
سحر : لاشيء.. انا بدأت اول خطوات ثقتي بك فلا تعدني الى البداية.. كانا قد وصلا الى البيت في هذا الوقت.. قبل ان تدخل قبلت خده ثم قالت : تصبح على خير ايها القائد الاسمر.. خرج من السيارة وراءها قائلا : انت من اين عرفت هذا ؟؟ ابتسمت ثم دخلت الى البيت فقال : ماذا ايها القائد الاسمر ماذا تفكر ان تفعل مع هذه الفتاة..
🥀🥀🥀🥀
في اليوم التالي.. كانت سحر في المشفى تعمل عندما اتصلوا من الاسعاف كان هناك حالة حرجة نزلت لتجد شينار خطيبها السابق.. هو من كان المسعف هناك.. عندما رأته تجمدت مكانها ولم تعرف ماذا تفعل عادت اليها كل الاحداث السيئة التي عاشتها.. تركت كل شيء وخرجت.. الى الحديقة لتجد يمان امامها.. ركضت الى حضنه.. فقال : ماذا حدث؟؟ زحل فعلت لك شيئا ؟؟
سحر : دعني بين ذراعيك قليلا بعد ثم سأخبرك بكل شيء.. بعدما ارتاحت قليلا قالت : شينار خطيبي السابق.. انه هنا.. نظر اليها قائلا : لكن انت توقعت هذا..
سحر : اجل توقعت ان يجدني لكن لم اتوقع ان اكون ضعيفة هكذا عندما اراه عندما نزلت وجدته.. لقد اتى بسيارة الاسعاف كما يبدو.. جراحنا تتفتح واحدة بعد الاخرى.. في البداية زحل والان شينار.. كم اريد ان اغمض عيني وافتحهما لاجد ان كل هذا عبارة عن كابوس وان هاذين الاثنين ليسا هنا.. امسك بيدها وقال : يا زهرة البرتقال.. انت قوية جدا.. وتستطيعين ان تتغلبي عليه.. تذكري هدفك انت لما اصبحت طبيبة
سحر : لانني يوم اطلق ابي النار على امي ثم على نفسه لم أستطع ان اساعدهما.. انا اصبحت طبيبة لكي امنع الناس ان يفقدو احبائهم.. فقال : حسنا اذن هيا الان هناك الكثير من الناس في الداخل خائفين من فقدان احبائهم.. هيا اذهبي لتكوني الامل لهم.. اياك ان تتراجعي عن هدفك.. زحل شينار ليسوا مهمين.. ليجعلوك تتراجعين عن هدفك قبل جبينها ثم قال : هيا الان.. ارني قوتك.. حضنته قائلة : من الجيد انك هنا.. قبل ان تدخل قالت : هذا الكلام الذي قلته لي الان.. اياك ان تنساه انت ايضا.. زحل ليست مهمة لتجعلك تتراجع عن هدفك. كل الى عمله الان..
عادت الى الداخل.. فوجدتهم قد اخذوا المريض الى غرفة العمليات..
عندما رٱها شينار اقترب منها قائلا : الا تعتقدين انه حان الوقت لنتحدث ؟؟ انت غادرت فجاة.. ابتسمت قائلة : هل حقا غادرت فجاة؟؟ انا اعتذر منك لم يكن علي ان اغادر بهذه الطريقة.. كان يجب ان اطلب الاذن منك اولا.. هل تسخر مني انت ؟؟ انت خنتني مع صديقتي.. لاربع سنوات.. كنت معها.. والان بكل وقاحة تقول لي انني غادرت فجاة؟؟
فقال : حسنا.. انا اعترف انني اخطأت واريد ان تسامحيني.. فقالت : امرك سيدي هل هناك اوامر اخرى؟؟ شينار ان بقي لديك القليل من الخجل.. القليل فقط اغرب من هنا ولا ترني وجهك مجددا..

زهرة البرتقالOù les histoires vivent. Découvrez maintenant