الجزء 08

156 22 3
                                    

في الثكنة كان يمان جالس برفقة اصدقائه عندما اتصلوا بهم من اجل مهمة.. عندما دخلوا الى مقر العمليات كانت زحل ايضا هناك.. عندما رآها نظر الى قائده فقال له : المهمة هكذا انا لم أستطع فعل شيء.. فقال : لا مشكلة.. سأركز على المهمة.. كانت المهمة تقول ان يكون زحل ويمان زوجين ويذهبان معا الى بار من اجل المخذرات التي تباع هناك.. وافق على الفور من دون تردد لانه تذكر نصيحته التي اعطاها لسحر والتي اعادت قولها له فيما بعد اتصل بها قبل ان يخرج قائلا : انا لدي مهمة الان معها.. فقالت : وانا لدي عملية معه.. ابتسمت قائلة : الا ترى اننا دائما نكون في نفس المواقف..؟؟ اتت زوجتك السابقة الخائنة وبعدها بأيام اتى خطيبي السابق الخائن نحن نعمل معهما في نفس المكان غصبا عنا والان لدينا مهمات علينا ان نقوم بها معهما غصبا عنا.
يمان: اجل لكن الم تلاحظي امرا آخر ؟ نحن الاثنان نجد القوة من بعضنا لكي نتغلب عليهما.. أظن ان هذا الوضع لكي نقترب من بعضنا..
سحر : اجل.. اظن ذلك.. حسنا اذن هيا اذهب الى مهمتك وانا سوف أدعوا من اجلك لكي تتوفق بها..
يمان : حسنا.. وانا سأدعوا من اجلك لكي تخرجي من العمليات من دون اعتقال.. ضحكت قائلة : انا لست قاتلة.. فقال : اتمنى من كل قلبي ان لا تصبحي لانني سأشتاق الى الشجار معك..
سحر : أحيانا لا أجد ما اقوله لك.. مجنون.. فقال : اجل انا من البحر الاسود.. اولاد البحر الاسود يشبهونه.. عندما اغلقت الخط قالت : انا وقعت بحبه على الاغلب..
🥀🥀🥀🥀
بعد عدة ساعات انتهت العملية قضتها سحر مع شينار وكانها بسجن.. خرجت من العملية وهي سيئة جدا بالرغم من ان العملية كانت ناجحة.. عندما خرج قال لها : مابك العملية كانت ناجحة.. فقالت : هل حقا تسأل؟؟ انا لم استطع ان اتعلم اي شيء ولا ان اركز بما افعله.. لانني اريد فقط ان تنتهي العملية لابتعد عنك.. شينار انت ماذا تفعل هنا.. لما انت مصر ان تفسد حياتي.. تركته وخرجت.. عندها وجدت يمان هناك برفقة اصدقائه ركضت اليه قائلة : ماذا حدث هل هناك جريح؟؟ فقال : اجل لكن ليس بالامر الصعب.. خدش بسيط.. انت اخبرني كيف مرت العملية؟؟
سحر : سيئة.. نظر اليها بخوف فقالت : المريض بخير لكن انا سيئة.. انا بحاجة اليك هلا اتيت قليلا
خرجوا الى الحديقة قالت : شينار بدأ بالعمل هنا بشكل رسمي.. هذا الرجل انا كنت استمتع بالدخول الى العمليات معه لكي اتعلم منه.. لكن الان حتى شغف التعلم انا فقدته.. انتبهت الى نفسها قائلة : انا اسفة انا فور نجيئك بدأت بمشاكلي.. انت اخبرني كيف كانت المهمة؟؟ فقال : ناجحة لقد نفذناها واتينا.. فقالت : جيد.. ابتسم قائلا : ماذا توقعت ان أقول مثلا اننا تشاجرنا انا وزحل واطلقت عليها النار.. ضحكت قائلة : حسنا ليس الى هذا الحد لكن اجل توقعت ان تتشاجرا..سكتت قليلا ثم قالت : انا اتيت الى هنا لاهرب منه.. لكن انظر هو الى جانبي..
يمان : قولي بصراحة هل تحبينه الى الان؟؟ لهذا تتألمين.. فقالت : انت صديقي.. ولن اكذب عليك.. انا لا احبه انا اكرهه.. لكن ليس الكره النابع من الحب.. الا يحدث أحيانا.. تهرب من شخص وتتمنى ان يلحقك.. لا تريد ان تراه لكي لا تضعف امامه.. تخاف منه.. لكن ليس هذا.. هذه المرة مختلفة.. انا فعليا لا اريد رؤيته لا اتحمل رؤيته امامي.. لانني فهمت انه مريض نفسي.. يستفزني كثيرا ان يتعامل معي وكان شيئا لم يحدث.. كانني انا المجنونة التي تعادي الناس من دون اي سبب..
يمان : حسنا انت لا تحبينه.. الطريقة التي يستصغر بها فعلته هي التي تستفزك.. لكن طالما انت تتعاملين معه بهذه الحدة هو سيظن دائما انك تحبينه.. فكري بالموضوع من هذه الناحية.. ثم ماذا حدث بنصيحتي لك؟؟ ان كان هناك ما يقتل الانسان اكثر من الكره فهو التجاهل.. فقالت : زحل الا تحاول ان تقترب منك؟؟ فقال : تحاول لكن انا لا اعيرها اي اهتمام.. واتوقع منك هذا ايضا..
قبل ان تدخل قالت : وانت تتجاهل زحل احذر ان تنسى ما فعلته.. نظر اليها فهربت من امامه قائلة : انا لدي الكثير من الدراسة..عندما ابتعدت قالت : انا ماذا قلت.. اما يمان فقال : هل غارت علي؟؟
اكمل قائلا : لما انا مندهش.. هي اصلا قالت انها معجبة بي.. لكن ان تشعر بحبها وغيرتها له طعم آخر.. ليس مجرد كلام..
عادت الى الداخل فقال لها شينار : من الشاب؟؟ ابتسمت قائلة : صديق..
شينار : فقط ؟؟ فقالت : الى الان فقط.. مع الوقت ماذا سيحدث الله اعلم.. عندما غادرت قالت : انا اعمل بتحريض يمان على الاغلب.. لكن بعد ان ينفذ التحريض لدي اصبح ضعيفة.. لكن لا.. معه حق القائد الاسمر.. ان كان هناك ما يقتل الانسان اكثر من الكره فهو التجاهل.. عادت الى الغرفة التي تدرس بها.. دخل وراءها شينار قائلا : هل تحتاجين الى المساعدة.. ؟؟ ابتسمت قائلة : في الحقيقة اجل انظر انا الان احضرت فيديو للعملية التي قمنا بها صباحا.. اريد ان نتفرج عليه معا.. لانني صباحا لم اكن مركزة تماما.. ان كان لديك وقت طبعا ؟؟
شينار : اجل.. لدي وقت بالطبع.. فقالت : حسنا اذن انا سأذهب لاحضر شايا لي هل تريد ان احضر لك شيئا..
شينار : لا شيء.. عندما غادرت الغرفة قالت : احسنت سحر.. اكملي هكذا انا فخورة بك.. اتصلت بيمان قائلة : سوف نتفرج على عملية الصباح معا.. فقال : تطور ملحوظ.. ابتسمت قائلة : اجل.. لكن انا لاحظت انني اعمل بتشجيعك لكن عندما يقل مفعول التشجيع اصبح ضعيفة.. فقال : حسنا عندما ينتهي المفعول اتصلي.. انا فخور بك.. لقد ضاعفت التشجيع.. لكن وانت تتجاهلينه اياك ان تنسي ما فعل.. فقالت : مستحيل ان انسى..
عندما اغلق الخط قال : هذه الفتاة تفسد شخصيتي.. انا الرجل الغيور المجنون الذي لا اتحمل ان يقترب شخص آخر من الفتاة التي احبها كيف اشجعها على التعامل معه وكان شيئا لم يكن.. ماذا تفعلين بي يا زهرة البرتقال..
🥀🥀🥀🥀
في الغرفة عادت مع الشاي لها لان شينار قال انه لا يريد شيئا.. نظر اليها مندهشا فقالت : ماذا هناك ؟؟
شينار : توقعت ان تحضري معك بعض الحلوى على الاقل.. انت تعلمين احب ان اعمل وانا آكل.. فقالت : اجل.. اعلم لكن في الطريق الى المقصف اتصل بي صديق.. لهذا نسيت الامر.. لم اركز.. هيا هل نبدأ.. ؟؟
نظر اليها قائلا : ماذا تحاولين ان تفعلي؟؟ صباحا كنا نتشاجر والان تتعاملين معي بطريقة جيدة..
سحر : عندما تشاجرت معك قلت انني احبك.. لهذا غيرت التكتيك.. قلت ربما تتوقف عن ازعاجي.. احاول ان اكون طبيعية وان لا اهتم لك.. لان هذا يؤثر على عملي..
شينار : الى هذا الحد تكرهينني؟؟ ابتسمت قائلة: اخيرا لاحظت الامر؟؟ والان ان لم تقبل ان تساعدني دعني اطلب المساعدة من شخص آخر..
شينار : حسنا سوف اساعدك.. هيا لنبدأ..
🥀🥀🥀🥀
خرجت من المشفى بعد انتهاء عملها.. فوجدت يمان هناك.. قال لها : كيف مر الدرس؟؟ فقالت : افضل بكثير.. ركزت جيدا هذه المرة.. فقال : جيد..
نظرت اليه قائلة : انت ماذا تفعل هنا؟؟ فقال : اتيت لاطمئن عليك..
سحر : حسنا.. هيا سأدعوك على مثلجات ما رايك؟؟ فقال : حسنا.. هيا وصلوا الى الساحل وجلسوا فقال : هيا اخبريني كيف مر الدرس.. فقالت : لقد سألت هذا السؤال قبل قليل واجبتك
يمان : اجل.. اجبتني.. فقط؟؟ اقصد لم يتطرق الى اي مواضيع خارج الدرس اليس كذلك؟؟
سحر : في الحقيقة سأل عنك من تكون؟؟ انا اجبته انك صديقي.. وهو سأل ان كنت مجرد صديق.. نظر اليها بأمل.. فقالت : وانا اجبته اجل.. لاحظت انطفاء الامل بعينيه فأكملت قائلة : حاليا.. اقصد اجبته اجل مجرد صديق حاليا.. لكن في المستقبل ماذا سيحدث.. لا احد يعلم..
يمان : يعني هناك امل ان يحدث في المستقبل..
سحر : هل تعلم.. لولا الجرح الذي في قلبي من عائلتي ومن شينار لاعترفت انني معجبة بك منذ وقت طويل.. فقال : لولا الجرح الذي في قلبك من عائلتك و شينار لما سمحت لك ان تقتربي منه وكان شيئا لم يكن.. نظرت اليه مندهشة فقال : انا لم اقصد اخافتك.. فقالت : اعلم.. ربما لو شينار من قال هذا لوبخته.. لكن انت لست مثله.. انت حقيقي..بلسانك الغير متعود على الكلام الرومنسي..حنانك المتخفي بعصبيتك.. انا هكذا اعجبت بك.. فقال : اول مرة يلاحظ شخص هذا الامر.. زحل كانت دائما تقول انني مجنون.. وانني لا اعرف كيف اعبر عن مشاعري.. واضح جدا كم انتما مختلفتان.. فقالت : انا سعيدة لانك ادركت هذا الامر.. هيا هل نغادر امتحاني بعد يومين.. وعلي ان ادرس جيدا.. نظر اليها فقالت : في اسطنبول سيكون الامتحان.. سأذهب ليومين.  للامتحان ومنه ارى عمي وزوجته..

زهرة البرتقالOù les histoires vivent. Découvrez maintenant