الجزء 15

138 21 3
                                    

دخلت زحل بعد يمان الى اللجنة.. سألها الرئيس قائلا : اذن سيدة زحل.. انت في المهمة تقربت من زميلك لهدف شخصي.. وبعثت بالصورة الى خطيبته..
زحل : هي ليست خطيبته بعد.. فقال الرئيس : لا تغيري الموضوع لو سمحت.. انت تقربت من زميلك هل كان هناك اي امر من قادتك بهذا ؟؟
فقالت : لا لم يكن هناك امر.. اذن تجاهلت اوامر قادتك وخرقت القوانين وسربت معلومات عن المهمة ماذا كان السبب؟؟ هل هناك سبب وجيه لما فعلته؟؟
زحل : لحظة ضعف سيدي..
الرئيس : حسنا يمكنك الخروج.. سوف نبلغك بالقرار عما قريب.. خرجت من المكتب فوجدت يمان هناك.. اقتربت منه قائلة : لن تفرح كثيرا بهذا سوف انتقم من كلاكما.. ابتسم بسخرية ثم قال : بدل ان تهددي اذهبي لتحضري دفاعك عن نفسك.. ربما تستطيعين ان تبقي كعميلة مخابرات ويكتفون فقط بابعادك من هنا..
مرت عدة ايام وظهر قرار اللجنة بشأن زحل انها يجب ان تذهب الى مكان آخر من اجل الخدمة.. دخلت الى القائد توبراك وقالت له : لقد اتضح القرار سوف اذهب من هنا وايضا لقد ابعدت لعدة اسابيع .. فقال : قرار صائب.. اصلا من البداية وجودك هنا كان خطأ زحل.. حسنا اتيت لمحاولة استعادة الرجل الذي تحبينه لكن كان يجب ان تغادري على الفور عندما رأيت انه اسس حياة من دونك.. لم يكن هناك داعي لان يحدث كل هذا.. فقالت : انا لم اتقبل الامر.. لم استطع ان اتقبل ان يمان الذي كان يعشقني فورا يذهب الى فتاة اخرى.. شعرت انه يريد ان ينساني فقط.. على كل حال ما حدث قد حدث.. انا سأغادر بعد عدة ايام.. لاجد مكان في تلك المنطقة وهناك عدة امور يجب ان انهيها هنا..
توبراك : حسنا.. احرصي ان لا تتهوري وتقومي بامور تجعلك تخسرين كل شيء.. بقي لديك عملك فلا تخسريه ايضا..
بعد ان خرجت من مكتبه ذهبت الى يمان لتخبره انها ستغادر.. سمعته كان يتحدث الى سحر قائلا : اذن ماذا قال جدك متى نأتي لطلب يدك.. حقا؟؟ اذن قررتم ان تذهبوا الى عنتاب اولا؟؟ حسنا سوف آتي لاودعك.. غادرت المكان وهي تقول : هكذا.. اذن انا خرج قرار اللجنة ان اغادر من هنا وتقريبا خسرت عملي وانتم تستمتعان بحبكما حسنا انا اعرف ماذا سأفعل.. لن اسمح ان تكونا سعيدين..
في اليوم التالي اتت الى سحر رسالة عندما فتحتها كانت من يمان.. ان تخرج الى الخارج.. عندما خرجت لم تجده.. كانت تبحث عنه لم تشعر الا بشخص هاجمها من الخلف.. ووضع مخذرا على انفها.. ثم ادخلها الى سيارة سوداء اللون..
مرت عدة ساعات وهي مختفية لم تذهب الى مناوبتها.. فاتصل احمد بيمان قائلا : سحر كانت ستلتقي بك اليوم انت بعثت لها برسالة.. لقد نسيت مناوبتها هل هي معك؟؟
يمان : لا.. لم نلقتي اليوم احمد.. متى بعثت هذه الرسالة؟ فقال : عند الظهر تقريبا.. تذكر ماحدث ثم قال : عند الظهر انا كنت باجتماع احمد وقد طال.. لساعتين.. بعدها ذهبت لارتاح في غرفتي انا لم ابعث اي رسالة.. انا قادم على الفور..
رن هاتفه في هذا الوقت فاجاب قائلا : اجل سيادة المفوض..
المفوض : يمان.. تلك الفتاة التي ظهرت عنها اخبار منذ فترة.. هاتفها وجد امام بيتها مرمي.. هناك من احضره الى هنا..
يمان : ابقي الهاتف هناك.. انا قادم على الفور..
ذهب الى مركز الامن.. اخد الهاتف وفتحه لانه يعرف الشيفرة.. ودخل الى الرسائل فوجد حقا كانت هناك رسالة منه.. نظر الى المفوض قائلا : انت ماذا تبحث؟؟
يمان : هناك رسالة مني اقول لها بها ان تخرج لنتحدث.. لكن انا لم ابعث برسالة كهذه.. فقال المفوض : اذن هناك من بعث بها غيرك.. اعطيني الهاتف سوف افحص الرسائل لارى ان كنت قد بعثت بالرسالة ام لا ان وجدت الرسالة سوف افحص البصمات عليه.. حسنا حضرة المفوض هناك من اشك به انه من فعلها لكن علي ان اتاكد من البصمات اولا لهذا اريد ان تخبرني بالتطورات..
ذهب الى بيت سحر اين اجتمعت العائلتين من اجل ما حدث.. عندما دق الجرس فتح احمد.. عندما دخل قال لهم : هناك من قام بخدعة انا لم ابعث الرسالة بل هناك من بعث بها.. لكي تخرج.. سوف ابحث عنها واجدها..
عمها : نحن نعتمد عليك يا بني اذن.. تحدث جدها قائلا : هل يمكنك الجزم انها لم تختطف بسبب عملك؟؟ بسببك اختطفت حفيدتي.. نظر اليه احمد قائلا : عفوا لكن انت من تكون لكي تحاسبنا او تحاسب يمان؟؟ الست من حكمت على والدة هذه الفتاة بالموت؟؟ وطلبت من والدها ان ينفذ؟؟ انا وعمي ويمان اكثر من نحب سحر واكثر من نهتم لها انت لن تأتي بعد ان عشنا لوحدنا كل هذه السنوات لكي تحاسبنا.. تركهم وخرج وراء يمان الذي خجل منهم.. فقال جده : عمر هل انت موافق لما قاله احمد؟؟
عمر : اجل.. موافق انتم لم تتصلوا قبل ان تشاهدوا تلك الصورة فلا تأتي الان لتتصرف وكانك تهتم لها..
في الخارج عند احمد ويمان قال له : جدك معه حق
سحر ربما بسببي الان مختطفة.. فقال احمد : بسببك هذا يعني انك من اختطفتها.. هل انت من اختطفتها؟؟
يمان : بالطبع لا.. انا الان سأجن من الخوف عليها..
احمد : اذن لا علاقة لك.. ثم جدي اخر من يصدر الاحكام بخصوص هذا الامر.. قبل ان تظهر تلك الصورة لم يتصل او يسأل عن سحر والان اصبح الرجل الحامي..
🥀🥀🥀🥀
في اليوم التالي ظهر فحص هاتف يمان وانه لا توجد بصمات عليه.. من استخدمه.. استخدم القفازات كما يبدو.. هذا ما قاله المفوض.. فقال يمان : الان ماذا ؟؟
المفوض : انت الوحيد المشتبه بك الان.. الرسالة خرجت من هاتفك.. ولا يوجد اي بصمات غريبة على الهاتف.. ولم يخرج اي شيء من السيارة.. انها مسروقة.. انا اعلم انك لا تفعلها.. انت قلت لي عن شخض انت تشتبه به اخبريني من يكون ؟؟
يمان : زحل.. زوجتي السابقة.. منذ ان اتت سحر الى هنا وهي تعبث معها.. واخر مرة عرضت المهمة للخطر لهذا كتبت تقرير عن الامر بحقها.. كان من المفروض ان تذهب الى مدينة اخرى..
المفوض : انا يجب ان انفذ واعتقلك زحل مجرد احتمال فقط وانت تعلم ان الامر يعتمد على الادلة..
يمان : اعلم اخي انت لا تقلق.. انت تعرف انني لم افعل وانا اثق انك ستجد الخاطف الحقيقي..
🥀🥀🥀🥀
في مكان يشبه المستودع كانت سحر مربوطة اليدين وجالسة على كرسي.. لكن عينيها لم تكون معصوبتان.. سمعت صوت سيارة قريب فبدأت تصرخ قائلة : انقذوني انا هنا.. دخل اليها احد الخاطفين واغلق فمها.. ثم عاد لاستقبال الزائر.. كانت زحل من أتت قالت : ما الوضع؟؟
فقال الخاطف : الامر تحت السيطرة..
زحل : حسنا.. انتبهوا الفتاة تجيد الفنون القتالية اياكم ان تهرب منكم..
في هذا الوقت سمعوا صوت سحر تنادي عليهم  قائلة : هل من احد هنا اريد الذهاب الى الحمام.. اتى اليها واحد منهم كان يرتدي قناعا..  قائلا : لا يوجد حمام افعلي ما ستفعلينه هنا..
سحر : ارجوك انا مريضة لا استطيع .قبل ان يفك وثاقها قال شريكه : تذكر ما قالته السيدة زحل.. فاشار عليه الرجل الثاني ان يسكت..
.بعد ان فك وثاقها وعندما شدها من اجل اخدها الى الحمام لوت ذراعه وضربته فوقع على الارض مغما عليه.. عندما سمع الرجل الاخر الصوت اتى ليرى ما حدث فضربته ايضا وهربت منهم..

زهرة البرتقالOù les histoires vivent. Découvrez maintenant