بعد مده قصيره، امتدت أشعة الشمس داخل غرفة الاجتماعات الواسعة، لتضيء الجدران الزجاجية التي تحيط بها من كل جانب. الغرفة تتألف من طاولة اجتماعات كبيرة في المنتصف، تحيط بها كراسي مريحة بألوان محايدة، وعلى أحد الجدران تتدلى شاشة عرض حديثة، بجانب سبورة ذكية بيضاء.كان "يوسف" يقف عند رأس الطاولة بابتسامة دافئة، ينظر إلى الحضور المكون من الموظفين المتنوعين، من بينهم "سارة"، "بتول"، "فادي"، "حسام"، "مريم"، و"أحمد". بداء "يوسف" حديثه بابتسامة تشجيعية قائلاً: صباح الخير. النهارده اليوم اللي هنكشف فيه عن منتجنا الجديد للعناية بالبشرة اللي اشتغلتوا عليه بجد الفترة اللي فاتت دي.
ثم التفت إلى "سارة" قائلاً بنبرة هادئة: سارة، اتفضلي وابدأي بعرض تصميم المنتج.
ابتسمت "سارة" وقامت من مقعدها، وتوجهت نحو شاشة العرض. بدأت في توصيل جهازها بالحماس واضح في عينيها. وبمجرد أن ظهرت صورة المنتج الجديد على الشاشة، أخذت تشرح بحماس تفاصيل التصميم قائلة: ده هو تصميم المنتج الجديد. العبوة صغيرة وسهلة الحمل في الحقائب الصغيرة. استخدمنا ألوان هادية وأنيقة، زي الأزرق الفاتح مع تفاصيل ذهبية.
قاطعها "يوسف" بابتسامة شكر خفيفة: تصميم جميل، شكراً يا سارة.
ثم التفت نحو "أحمد" قائلاً: أحمد، ممكن توضح لنا المكونات الأساسية للمرهم؟
وقف "أحمد" بثقة واتجه نحو الشاشة ليكمل العرض، قائلاً: المرهم الجديد هو مركب فعال للعناية بالبشرة والتخلص من حب الشباب. المكونات الأساسية بتشمل خلاصة زيت شجرة الشاي، اللي بيعمل كمطهر طبيعي، والصبار لتهدئة البشرة، وفيتامين E عشان تغذيتها.
بدأ الحاضرون يهزون رؤوسهم بإعجاب، وكان "يوسف" يراقب الجميع باهتمام بالغ، يستمع بإنصات ويتابع تعليقاتهم. وبعد انتهاء "أحمد" من الشرح، عم الصمت لثوانٍ قبل أن يتحدث "يوسف" بجدية موجهاً نظراته نحو "مريم" و"فادي"، قائلاً: مريم، فادي...
رفعت "مريم" بصرها بنظرة دهشة وظهر علي جسدها علامات الرعشه الخفيفه عند ذكره لاسمه معاها، بينما كان "فادي" ينظر إليه بعلامات استغراب. أكمل "يوسف" بصوت هادئ لكن جاد: عندكم شغل مهم لازم تتعاونوا فيه، بما إن فادي مسؤول عن الجانب الفني ومريم عن التسويق.
نظرت "مريم" إلى فادي بنظرة مليئة بالاستفهام، ثم التفتت ل "يوسف" وسألت بصوت هادئ: ازاي؟.
أجابها "يوسف" بوضوح: هعرفك ازاي. فادي، دورك إنك تقدم شرح تقني عن المنتج بكل تفاصيله. مريم، دورك إنك تحولي الشرح ده لمواد تسويقية بسيطة جذابة.
ثم أوضح لهما: فادي، هتساعد مريم تفهم تقنية المكونات وازاي كل مكون بيخدم المستخدمين. ومريم، هتحولي المعلومات دي لمحتوى سهل يوصل للجمهور. المفروض تكونوا على تواصل مستمر عشان نخلص الشغل ده.
أنت تقرأ
ذكريات وقرارات
Romanceالبطلة تحمل ذكريات جميلة عن حبها القديم للبطل والذي انتهى بشكل غير مرضي لها. بعد خمس سنوات، تتخرج وتبدأ البحث عن وظيفة. البطلة تتفاجأ عندما تجد وظيفتها الجديدة في نفس الشركة التي يعمل بها البطل وبعد عدة مواجهات محرجة، يزداد التوتر بينهما. يظهر (صديق...