صباح الخير أعِزائي.
أول بارت جديد ينزل أخيرًا بعد القطعة اللي قطعتها وبإذن الله نستمر ونستمتع سوا بهالكتاب والبارت طويل تعويضًا عن غيابي فَ أتمنى تشدون حيلكم بالتعليقات وما تقصرون وإذا كنت قارئ صامت أتمنى برضو تقدر تعبي بِ'نجمة' وبكون شاكر لك وللجميع.
تجاهلوا الأخطاء إن وُجدت + إستمتعوا.
-
- كانوا دايمًا يقولون إن الصمت علامة الرضى لكن صمتي معك كان رفض وأحَد علامات الحب.
-
كان مستغرب الصمت اللي داهم المكان فجأة بدون ما يلاقي رد لآخر كلمة تفوه فيها ..
قاطع إستغرابة ضحكة الإستهزاء , ما ينكر إنها أوّجعته بس أكتفى بِ إنه يطالع فيه بصمت بدون ما يبّدي ردة فعل ..
مسح على وجهه بكفّينه أخيرًا بعد ما هدأ من موجة الضحك الإستهزائي أكثر من كوّنه هستيري ..
طالع فيه بنظرة إستهزاء ويقسم إنه الثاني تعود على هالنظرة منه : أنت متوقع إنك وقت تجيني وتقول لي هالكلمتين بستانس؟.
نفى بهدوء : لا بصراحة 'أبتسم بسُخرية' توقعت ردة الفعل هذي وفعليًا ومنطقيًا ما رفعت توقعاني ولا أوهمت نفسي إنك بتوافق.
حرك زياد راسه : دامك تعرف ردي أتمنى ما عاد تجيني وتضيع وقتي.
بدون ما يرد فتح باب السيارة ونزل , ما أعطى عيونه فرصة أخيرة يشوف فيها ملامح الثاني.
يحسّ إنه أكتفى بِ إجابته ما يبي يزيد على نفسه أكثر من كذا ..
مشى لسيارته بخطوات هادية يجرّ فيها خيبته ٫ إي هو لهاليوم مو متخطي مشاعره العميقة لزياد ويعرف إنه ما بيجي يوم ويخّلوا قلبه من إحساس هالمشاعر.
وما ينكر من جواته إنه كان يتمنى كل اللي بينهم يتعدل ويرجعون لبعض نفس قبل بس لطالما جاه الرفض بهذا الأسلوب القاسي على إنه برضو مستحيل يلوم زياد عليه.
إلا إنه خلاص فقد الأمل وجا الوقت اللي ينّسحب من حياتهم بدون ما يفكر يشوفهم من جديد ٫ والمعنى لحياتهم هو زياد ونادر اللي لقى له مكان يرتاح فيه ويحسّ إنه ينّتمي له.
ركب سيارته ولفّ وجهه يتأمل سيارة زياد بهالظلام اللي مو قادر بسببه يشوفه مع ذلك حسّ وكأنه قاعد يودعه بنظراته ٫ داهمته فجأة مشاعر ثقيلة بقلبه خلّته يستنكر الدموع اللي تجمعت بعيونه.
أنت تقرأ
تَحت رحمتِه | BxB.
Fanficبدَوّت له كَالحُب وبدَى لي كَالرحمة. - عامية. مثليين 18+. ألّفاظ نابية + علاقات توكّسك. تحّذير يوجد بالرواية علاقة ثُلاثية.