2

1.1K 42 9
                                    

الفصل الثاني

"كل ما بداخلي غربة"

علقوا بين الفقرات

اضيئوا نجمتي

•••••

سبتمبر 2023

جلس جونغكوك وسط عائلته المكونة من ، ابن وأم واخت كبري ، يشاهدون التلفاز ، اليوم يوم رحيل تايهونغ من نادي هال كانوا اللعيبة يقفون عند النادي في المساء مع مارت يودعون تايهونغ .

انزعاج تايهونغ و غضبه كان واضح علي وجهه ، ومارت الخنزير كان يضع يده علي كتفه ويمازحه بمزح ثقيل .

يستطيع رؤية دموع تايهونغ المتراكمة في عينه بوضوح .

ركز جونغكوك مع التلفاز بسبب ما قاله مارت .

" عدني انك لن تعود من بريطانيا الي ماروس "

ضحك جونغكوك بسخرية ، نادي ماروس تسبب بعقدة نفسية لمارت ، سابقا جونغكوك كان يلعب في هال و ذهب بعقد احتراف للخارج وعاد الي نادي ماروس .

نادي هال مثل الجحيم ، لا يعلم لماذا لديه مشجعين كثيرة مخلصين له .

فتح هاتفه يرسل رسالة الي تايهونغ،  ارسل رقمه وأخبره ان يتصل به عندما يكون متفرغ .

•••

وصل تايهونغ الي بريطانيا متعبا ، اول شيء فعله هو النوم دون ان يستحم .

سينزل تمرين في النادي الجديد بعد يومين فقط ويحتاج الي الراحة .

استيقظ بعد عدة ساعات من النوم،  نهض عن السرير ودخل يستحم في منزله الذي أعطاه له النادي .

ارتدي هودي و بنطال رياضي ،الطقس في بريطانيا كان أكثر برودة ، خرج من الغرفة يعد إفطار خفيف له .

جلس علي الاريكة و كان يشعر بانزعاج من وجوده في هذه البلاد الغريبة وتركه لبلده ، لكن ليس بيده شيء ، مارت رأس الخنزير ورطه .

فتح التلفاز يقلب بين القنوات ، لا يري شيء مثير للاهتمام ، كل شيء بريطاني لا شيء كوري .

امسك هاتفه يتصفحه،  كان هناك رسائل من جونغكوك، اتصل علي رقمه ، لديه فضول في معرفة لماذا يتودد اليه هكذا ويريد التحدث معه .

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن