1

1.5K 53 5
                                    

الفصل الأول

"جمال البدايات اجمل خدعة "

علقوا بين الفقرات 🎀

اضيئوا نجمتي ✨️
••••

سبتمبر 2023

كوريا الجنوبية ( ستاد سيول )

تجمعت جماهير كلا الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء ، يرتدون زي الفريق الموحد ، نادي ماروس باللون الاحمر ، ونادي هال باللون الابيض .

اصطف كلا الفريقين بجانب بعضهم في أرض الملعب ، يفصل بينهم طاقم الحكام ، أثناء عزف النشيد الوطني قبل بدء المباراة .

تقدم الحكم الاول للأمام ، و قائد كل فريق يتقدم ويقف بجانبه ، اللاعب كيم نامجون ، حارس مرمي ماروس يقف علي يمينه ، و اللاعب كيم تايهونغ ، مهاجم هال يقف علي يساره ، وباقي اللعيبة ذهبوا للوقوف في أماكنهم  .

القي الحكم العملة النقدية في الهواء وامسكها يغلق يده عليها ، ظهرت لصالح ماروس ، اختار نامجون ان يبدأ فريق هال بالضربة الأولي كما اتفق مع المدرب .

بدأت المباراة بحماس كبير من الجماهير ، والتشجيع الحار ، أحرز فريق ماروس اول هدف في الشوط الاول بواسطة جيهوب .

أثناء استراحة الشوطين مدرب هال كان غاضبا من أداء الفريق ، ويعطيهم التعليمات ويوبخهم .

" تايهونغ،  تولي امر جونغكوك ، افعل اي شيء لابعاده عن المرمي "

اومأ تايهونغ برأسه وهو يشرب المياه ، المدرب يجبر اللاعبين علي اشياء كثيرة ، وإذا رفضوا لا يجعلهم يلعبوا .

بدأ الشوط الثاني ، وتايهونغ كان كل تركيزه مع جونغكوك مدافع فريق ماروس ، ، كان يركض ورائه من أجل أخذ الكرة منه .

تعثر وسقط فوق جونغكوك علي الارض ، امسكه جونغكوك من خصره وهو يصرخ من الألم أثر السقوط .

نهض تايهونغ عن الارض يمد يده لجونغكوك حتي ينهض ، امسك جونغكوك بيده ينهض معه .

" اعتذر المدرب كان سيوبخني ان لم اعرقلك "
تحدث تايهونغ وهو يضع يده علي فمه حتي لا يراه أحد.

" لا بأس بالتوفيق لك "
تحدث وهو يربت علي كتفه ويذهب الي مكانه ينتظر امر الحكم .

الحكم اعاد المشهد في غرفة ال vr  واعطي ضربة جزاء لفريق ماروس لأن تايهونغ كان السبب في سقوط جونغكوك علي الارض، الأمر كان واضح انه متعمد .

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن