7

839 36 14
                                    

الفصل السابع

"ومضيت وكأنما اعجبك الفراق "

علقوا بين الفقرات

اضيئوا نجمتي

•••

صدم تايهونغ مما قاله له جونغكوك،  لم يتوقع هذا الأمر، جونغكوك مثلي و يحبه ايضا .

" تحبني ؟"

سأله بصدمة ، اومأ جونغكوك برأسه .

" علمت حقيقة مشاعري تجاهك منذ شهر ، في أول مرة التقيت بليلي في الاستاد بعد الفوز بالبطولة ، شعرت حينها بالغيرة عليك ، لم افهم لماذا انزعجت واردت اخذك بعيدا عنها ، لكن عندما جلست وحدي أجريت اختبار مثلية ، واتضح لي انني ثنائي الميول "

صمت يبتلع ما في غصته وهو يكمل حديثه لهذا المصدوم أمامه.

" حاولت الابتعاد عنك ، لشهر كامل امنع نفسي من معانقتك وجعلت علاقتنا سطحية ، علي امل ان انساك ، لكن لم يحدث انا احبك لن استطيع اخفاء الأمر، اعلم ان الأمر صعب عليك وانك لن تتقبل لكن هذه الحقيقة ، انا احبك "

صمت تايهونغ عدة دقائق ، واستمر الاتصال البصري بينهم ، يستطيع رؤية الصدق في عيناه التي تشع حب وحزن في آن واحد ، وكذلك جونغكوك يستطيع فهم نظرات تايهونغ، انه مشفق علي حالته .

" لن أستطيع أن ابادلك هذه المشاعر ، لدي مشاعر تجاه ليلي و .."

قاطعه جونغكوك قبل أن يكمل حديثه .

" أعلم ذلك لا تكمل "

تحدث بغضب لأن تايهونغ ذكر مشاعره تجاه ليلي ، يشعر بالشفقة علي حاله لأنه يقارن نفسه بفتاة لمجرد أن تايهونغ يحبها .

دخلت والدة جونغكوك الي الغرفة ، احضرت كوب عصير بارد لتايهونغ.

" تفضل ابني ، حاول التحدث مع صديقك العنيد قليلا،  لا يخرج من غرفته إلا للنادي ، ولا يتناول الطعام بشكل صحيح مثل باقي البشر ، سيصاب بالاكتئاب هكذا "

نظر جونغكوك الي والدته بانزعاج بسبب حديثها مع تايهونغ، اومأ تايهونغ برأسه وهو يمسك يد جونغكوك.

" سأحاول بكل جهدي "

خرجت وتركتهم معا ، وضع تايهونغ العصير جانبا وعاد للجلوس بجانب جونغكوك.

" أنا من عائلة ريفية ولن يتقبلوا هذا الامر ، ولا أريدك أن تعلق نفسك بشيء لن يحدث ، جونغكوك انت صديقي وانا اعتبرك اخي الكبير ، لا اريد ان اخسرك ، سأدعمك دائما واقف بجانبك وسأحبك كأخ  ، لكن لن أستطيع مبادلتك نفس مشاعرك "

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن