14

697 40 10
                                    

الفصل الرابع عشر

علقوا بين الفقرات

اضيئوا نجمتي

مدلعاكوا الفترة دي عشان النهاية

••••

أثناء تمرين اللاعبين ، كلن ليو يجلس علي المقعد يأكل رقائق البطاطس خاصته ، وهو يشاهدهم.

جلست قطة صغيرة بجانبه تريد أخذ كيس الرقائق منه ، اخرج واحدة لها ، اقتربت تشم رائحتها وابتعدت بتقزز .

خربشت ليو بأظافرها ثم رحلت ، صرخ ليو بألم وهو يبكي ، مخالب القطة جرحته في يده .

انتبه اللاعبين الي بكائه ، أتي جين اليه ينظر الي جروح الاظافر التي في يده بحزن .

" تعال سأخذك الي الطبيب "

حمله يركض به الي عيادة الطبيب في النادي ، ربما القطة تكون غير نظيفة وتنقل الي مرض او يده تتحسس مثلا .

وضعه علي سرير الطبيب يجعله يجلس ، الطبيب لم يكن موجود لذلك هو ذهب بنفسه يحضر الاسعافات .

" سيؤلمك قليلا،  لكنك بطل وتتحمل صحيح ؟"

اومأ ليو برأسه وهو يعض علي شفتاه من الألم  .

وضع جين القليل من المطهر علي القطنة ، ومسح بها علي الجرح بلطف .

لسعته قليلا لكنه تحمل ، وضع له مرهم ثم وضع قطنة نظيفة ولفها بالشاش.

كان بيبو يقف عند الباب يشاهدهم بهدوء ، لم يري جين يتعامل مع احد بهذا اللطف من قبل .

" هل أنت بخير صغيري ؟ "

تحدث وهو يقترب من ليو الذي نظر اليه بأبتسامة يومأ برأسه .

" نعم هيونغ اعتني بي ، تلك القطة السيئة لن العب معها مرة اخري "

ابتسم بيبو لابنه وهو يحمله ، ثم نظر الي جين .

" شكرا لك علي اعتنائك بابني ، عد الي تدريبك المدرب يبحث عنك "

اومأ برأسه وهو يخرج يعود للتمرين مرة اخري ، بيبو تحدث مع المدرب ووبخه بسبب ما يفعله مع جين ، لذلك توقف عن مضايقته .

•••••

في المساء كان جيمين يجلس مع عائلته يتناولون الطعام بهدوء .


والدته غاضبة منه ، لأنه ذهب الي منزل نامجون وحده ولم يهتم بحديثها عن كونه شخص لعوب واستغلالي.

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن