6

941 41 11
                                    

الفصل السادس

"الحنون لا يقسو إلا عندما يغار "

علقوا بين الفقرات

اضيئوا نجمتي

•••

مارس 2024

مر شهر علي تعرف ليلي علي تايهونغ واصبحوا مقربين جدا .

تايهونغ تقرب من ليلي وعائلته ، وشعر بالراحة بينهم وكأنهم عائلته ، وايضا اعجب بليلي كثيرا ، هي فتاة جميلة وذكية و تهتم به ايضا .

تايهونغ كان معجبا بها ويفكر في الزواج منها ، احب الأجواء العائلية وسط عائلتها، وأراد ان يصبح فرد من العائلة .

بعد انتهائه من التدريب استحم سريعا وخرج راكضا للذهاب الي ليلي التي تنتظره في مقهي النادي .

في تلك الاثناء جونغكوك كان يرتدي ملابسه ، خلال الشهر الماضي أصبحت علاقته بتايهونغ سطحية .

لا يريد ان يتعمق في الخطيئة معه و وايضا قربه من تايهونغ يؤلمه لأنه يراه يحب غيره .

حتي أن جميع من في الفريق لاحظوا تغير علاقتهم ، لكن لم يتدخل أحد في الأمر.

انتهي جونغكوك من الاستحمام وتغير ملابسه ، كان في طريقه للخروج من النادي لكن توقف بسبب أصوات التصفيق الآتية من مقهي النادي.

شعر بالفضول وذهب الي هناك ، و يا ليته لم يذهب ، تايهونغ كان يجثو علي ركبته أمام ليلي يمسك بخاتم ويعرض عليها الزواج ، شعر بدمعة داخل عيناه .

لقد أدرك الآن انه ليس مجرد إعجاب، انه غارق تماما في حبه ، حاول التماسك وعدم البكاء وهو يري من يحب يتقدم لخطبة غيره .

كيف سيتقبل فكرة انه في حضن غيره ، يشاركها أحزانه وافراحه و تفاصيل حياته ، ولن يشاركه هو .

" اسفة تايهونغ لا استطيع قبولك ، انا لا أحبك ، انا احب جونغكوك "

نظرت ليلي الي جونغكوك الذي كان مصدوما ، هل كانت تأخذ تايهونغ وسيلة للتقرب منه ؟!

نهض تايهونغ عن الارض وهو ينظر إليها،  أراد مفاجئتها لكنها فاجأته اكثر .

اقتربت ليلي من جونغكوك الذي مازال يقف مصدوما لا يستوعب ما حدث.

" أنا أحبك جونغكوك "

تجاهلها جونغكوك،  وذهب الي تايهونغ،  امسك بيده واخذه وخرج من النادي .

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن