9

887 36 11
                                    

الفصل التاسع

علقوا بين الفقرات

اضيئوا نجمتي

••••

استيقظ تايهونغ غي الصباح بألم في رأسه ، نهض عن السرير يغسل وجهه ، جونغكوك لم يكن في الغرفة .

نظر الي هاتفه ، تأخر عن التمرين ساعة كاملة ، غير ملابسه ونزل سريعا من غرفته الي مكان التدريب.

الفريق كان يتمرن في هذا الوقت ، اسرع الي الداخل وهو يعتذر من المدرب .

" اعتذر علي التأخير "

اومأ المدرب برأسه ايجابا .

" لا بأس ، انا من أخبرت جونغكوك ألا يوقظك لأنك متعب ، تناول فطورك اولا وانضم إلينا، مازال لدينا وقت طويل للتدريب "

ذهب تايهونغ يتناول فطوره وحده ، كان يحاول تذكر ما حدث في الأمس ، كل ما يتذكره انه ثمل ونام .

انتهي من طعامه ونزل يتمرن مع اللاعبين ، لم يفهم لماذا جونغكوك ينظر اليه بابتسامة منذ مجيئه .

انتهي تدريب تايهونغ اخر واحد لأنه تأخر في المجيء ، ذهب الي غرفته يستحم ويغير ملابسه ، وبعد ذلك سيجتمعون اللعيبة في الأسفل مع بيبو .

انتهي جونغكوك من الاستحمام ، خرج وكان تايهونغ يجلس علي السرير يمسك بملابسه .

دخل تايهونغ الي الحمام دون الحديث معه ، نظراته كانت غريبة اليوم ليست كالعادة .

بعد انتهائه من الاستحمام خرج وجد جونغكوك ينتظره في الخارج .

" حبيبي "

تحدث جونغكوك، وتايهونغ يقطب حاجبيه بغرابة .

" حبيبك ؟"

تحدث الاخر بصدمة ، وجونغكوك يقترب منه بابتسامة .

" ألا تتذكر ما قلته لي في الأمس؟ "

نفي برأسه ، كان ثمل لا يتذكر شيء .

" قلت انك تحبني وتريدني بشدة "

همس بتلك الكلمات قرب اذن تايهونغ المصدوم .

" كنت ثمل "

برر تايهونغ لنفسه وهو يتراجع للخلف ، امسك جونغكوك بخصره يجذبه الي صدره ، شهق تايهونغ بفزع وهو يضع يده علي كتف جونغكوك.

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن