4

935 38 3
                                    

الفصل الرابع

" حتي وهو مطمئن كان قلقا من زوال هذا الشعور "

علقوا بين الفقرات

اضيئوا نجمتي

•••

البارت ده بمناسبة اني نجحت في الثانوية العامة الحمدلله هخش الكلية اللي عايزاها 🥰

••••

يناير 2024

تايهونغ كان يتناول عشاء خفيف ، قبل نومه ، في الغد لديه مباراة هامة جدا ، سيلعب ضد نادي هال لاول مرة .

لم يكن متحمس للامر ، كان متوتر بسبب ضغط الجماهير،  اخر ايام بدأت علاقته بجماهير ماروس تصبح جيدة بعض الشيء .

دخل الي حمامه يملاء الحوض بالمياه الباردة ووضع لوح ثلج بداخلها .

خلع كامل ملابسه ونزل في الحوض ، كان بارد في البداية لكن جسده معتاد عليه .

اغمض عينه بهدوء يسترخي داخل الحوض ، وهو يتذكر كلمات جونغكوك،  حتي هذا سيمضي .

•••

اليوم اول مباراة سيلعبها تايهونغ ضد نادي هال ، لعب مباراتين مع ماروس خلال الأيام السابقة .

لكن توتره من هذا اليوم كان أكبر بكثير ، سيلعب أمام اثنان من الجماهير يكرهوه .

كان يجلس في غرفة تغير الملابس داخل الاستاد ، يشعر بكامل جسده يرتجف من شدة قلقه .

انتهي جونغكوك للتو من تغير ملابسه ، نظر الي تايهونغ بغرابة لانه كان يرتجف .

جلس بجانبه يمسك بيداه الباردتين يدفئها .

" لا تجعل توترك يفسد ادائك ، لا تقلق انها مباراة عادية ، انظر هناك عشرة غيرك ، سنهزم هال كالعادة لا تقلق ستكون علي ما يرام معنا "

عانقه تايهونغ وهو مازال يرتجف .

" أنا خائف ، الجماهير لا تحبني ، ولا اللعيبة ، لا أحد يتقبلني نهائيا "

حاول جونغكوك تهدائته ، مسح بيده علي ظهره بحنان .

" تايهونغ،  جمهور ماروس أصبح عدد كبير منهم يتقبلك ، ومع الوقت سيصبحوا الاغلبية يحبوك ، وأمر الفريق لا تقلق ، هناك انا ونامجون نحبك ونتقبل وجودك لأنك تضيف الي النادي ، ولانك صديق جيد "

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن