17

637 29 4
                                    

الفصل السابع عشر
•••

كان يجلس بجانب مارتن في السيارة بصمت يشاهد الطريق من خلال النافذة .

" انت اجمل بكثير من الصور "

تحدث مارتن يلفت انتباهه ، نظر اليه بغرابة قليلا من كلمته ، أبتسم بعدم مبالاة .

" شكرا لك "

عاد للنظر من النافذة .

" أنا معجب بشخصيتك كثيرا ، لأنك ضربت هذا اللعين ولم تخاف منه ، عندما رأيتك اول مرة لم اتوقع ان تكون بهذه القوة "

كان يثني عليه والآخر يشعر بضيق تنفس ، لا يتحمل ان يكون معه في ذات الغرفة لأنه يفهم ما يرمي اليه جيدا .

" أنا اقوي من ذلك ايضا "

تحدث بهدوء ، ومارتن ينظر اليه بأعجاب ، وقفوا عند منزل يونس .

" شكرا لك "

شكره ثم أخذ أغراضه وخرج يركض الي منزله .

انتهي من الاستحمام للتو وارتدي ملابس مريحة ، خرج يجلس علي سريره يتصفح هاتفه .

أراد معرفة كل شيء عن مارتن ، بدافع الفضول بالتأكيد .

في الحقيقة ما قرائه عنه لم يكن مرضي نهائيا ، لقد عرف انه مثلي وتأكدت شكوكه ، وايضا وجده يتابعه علي الانستجرام .

لا يعلم لماذا يستهدفه هو او لي يونغ ، هل يبدو فريسة سهلة ، أو وسيم للغاية حتي يسيل لعابهم عليه.

برغم معرفتهم بأستحالة الامر لكن الممنوع مرغوب عندهم ، الأمر مريب حقا .

••••

دخل جيمين مع نامجون الي المنزل بعد انتهاء سهرتهم قبل منتصف الليل حتي يستطيعوا النوم من أجل التدريب .

استحم جيمين اولا ثم خرج من الحمام ، وبعدها دخل نامجون للاستحمام.

اخرج جيمين قطعة ملابس اشتراها سابقا حتي يرتديها لنامجون ، لم يكن صعب عليه ان يعرف تفضيله الجنسي بالطبع .

خلع روب استحمامه يلقيه علي الارض ، ارتدي ملابسه الداخلية السوداء ، ثم ارتدي كروب توب ابيض ،تنورة وردية ، وجوارب بيضاء طويلة .

اخرج اذان القطة التي اشتراها سابقا ووضعها فوق شعره ، واخر قطعة كانت دانتيل الفخذ ، كان به أجراس صغيرة ترن عندما يتحرك .

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن