16

786 32 6
                                    

الفصل السادس عشر

•••

خرجوا الي ساحة الملعب ، تايهونغ وجونغكوك كانوا ممسكين بيونس يبعدوه عن المدرب .

وهوسوك ويونفي يمسكوا بالمدرب حتي لا ينقض علي يونس.

لا يفهموا ما حدث ، كانوا يتدربون وفجأة سمعوا صراخ المدرب ، ويونس كان فوقه يضربه .

" ما الذي يحدث هنا ؟"

سأل بيبو بنبرة حازمة وهو ينظر الي المدرب الذي ينزف من أنفه،  وبعض الخدوش علي وجهه ، ويونس الذي يلتقط أنفاسه بتعب بسبب الشجار الذي خاضه .

" هذا اللعين الشاذ تحرش بي "

اردف يونس بغضب وهو يبعد تايكوك عنه ، ويذهب الي بيبو .

" قبل أن أتي الي النادي وانا اعلم ان هناك الكثير من الشواذ ولكن لم أكن اعترض برغم انني ضدهم ، كنت اقول هذه حياتهم الشخصية وهم احرار  ولا شأن لي ، لكن لن اسمح لأحد بالاعتداء علي "

افرغ ما في داخله ، والمدرب ينظر الي الارض ، تركوه يونغي وهوسوك بغيظ ، حتي يسقط علي وجهه .

" تعالوا الي غرفة الاجتماعات "

ذهب المدرب مع بيبو ، ويونس مازال يقف مع اللاعبين .

" أنا آسف إذا كان كلامي جارح ، لكن مجتمعي الذي أتيت منه ضد ميولكم، أنا احبكم لكن لا احب ميولكم فقط "

تحدث مع جونغكوك وتايهونغ بأسف .

" لا بأس نحن نقدر ذلك "

اردف تايهونغ بها بهدوء .

رحل يونس الي غرفة الاجتماعات ، والجميع اجتمعوا حول بعضهم .

" بالتأكيد سيطردوه صحيح ؟ "

سألهم جيمين والجميع يتفقوا مع الأمر،  التحرش ليس هين عندهم ، لولا صلح جين وجيمين بالتأكيد كان جين سيكون مطرود من النادي.

" اذا طُرد من النادي سأدعوكم علي العشاء علي حسابي "

تحدث جين بحماس .

" اليوم سيكون مميز ، لاني انا وجيمين سنتزوج "

تحدث نامجون فجأة وهم ينظروا اليه بحماس .

" حقا ؟ "

انهارت عليه الأسئلة من اللاعبين الخمسة الأقرب اليه .

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن