5

951 38 5
                                    

الفصل الخامس

"كأن تحب شخص كل الطرق لا تؤدي اليه "

علقوا بين الفقرات

اضيئوا نجمتي

••••

فتح احدهم الباب بالمفتاح من الخارج، التفت جين ينظر خلفه بفزع .

كان نامجون برفقة بيبو يقفان عند الباب ينظرون الي حال جيمين بصدمة .

حيث كان ملقي علي الارض ويداه مقيدة بحزام جين ، ولا يرتدي سوي بنطاله فقط .

نهض سريعا يبتعد عن جيمين بعد استيعاب الأمر  ، اقترب نامجون من جيمين يفك قيده .

ارتمي جيمين في حضنه يعانقه بخوف ، ونامجون يربت علي ظهره العاري .

" ما اللعنة التي كنت تفعلها ؟ "

تحدث بيبو بغضب وهو يصفع جين علي وجهه .

" هو من طلب هذا ، كان يرسل لي صور لجسده و تسجيلات صوتية "

نظر نامجون الي جيمين بعدم تصديق لما يقوله جين ، نفي جيمين برأسه .

" صدقوني لم أفعل هذا ، هو من التقط لي تلك الصور وانا استحم في حمام النادي ، وايضا التسجيل الصوتي مزيف ، كيف سأطلب منه هذا وانا مقيد وابكي علي الارض ؟ "

برر جيمين موقفه وهو يمسك بذراع نامجون بخوف ، عانقه نامجون يربت علي ظهره .

" لقد ابتعدت عنك كما طلب ، لكنك انت من تأتي وتتحدث معي ما ذنبي انا ، لقد أتي في الصباح و ضربني ، والان كان يريد اغتصابي "

هذه المرة كان نامجون الذي يلكمه في وجهه ، لم يتحمل حديث جيمين وانهال علي جين بلكماته القوية .

" لماذا تطلب منه الابتعاد عني وتهدده يا حقير ؟"

تحدث بغضب ، وبيبو يفصل بينهم .

" قال انك حبيبه "

تحدث جيمين ، ونامجون ينظر بسخرية الي جين .

" هذا العاهر يكون حبيبي انا ؟"

تحدث بسخرية ، وجين ينظر اليه بحزن ، قلبه يؤلمه بسبب حديث نامجون .

" هدوء ، الآن جين سيحذف الصور التي لديه ، ولن يتعرض لاحد في النادي ، وإلا سأرفع دعوة قضائية عليك بنفسي واشهد ان ونامجون وكل الناشئين ضدك ،واطردك من النادي "

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن