3

992 44 15
                                    

الفصل الثالث

"ولكنني لم اعد الشخص ذاته "

علقوا بين الفقرات

اضيئوا نجمتي

••••

ديسمبر 2023

لم يستطيع تايهونغ النوم بسلام طوال الليل بسبب انشغاله في التفكير في امر نادي ماروس .

التحاقه بهذا النادي فرصة لن تعوض ، سيصبح لديه راتب سنوي كبير لمدة ثلاث سنوات ، وبما تزيد المدة بتجديد العقد .

وايضا سيعود الي وطنه مرة اخري ، ويلعب في أفضل نادي اسيوي .

تواصل مع الكابتن بيبو وأخبره انه موافق علي العقد ، وتم دفع الشرط الجزائي وتسوية الأمور .

حزم تايهونغ أغراضه وترك مفتاح المنزل للنادي ورحل.

عندما وصل الي كوريا كان علي علم ان حياته سيتغير بشكل جذري وانه لن يعود تايهونغ لاعب هال السابق .

واجه اهانة كبيرة في نادي هال ، واجبار و عنصرية ولم يكن يعترض لأن حلمه منذ كان طفله ان يلعب في نادي هال .

أنتهت اخر ذرة حب داخله للنادي بعد ما حدث له ، وما تعرضله من اهانة و طرد خارج النادي دون ارادته.

••••

في صباح اليوم الثاني ، ذهب تايهونغ الي نادي ماروس ، الخبر انتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي والجميع اصبحوا يعرفوا بأنتقاله لماروس .

وقف في الخارج أمام باب النادي ينظر اليه بيأس ، لا يصدق حتي الآن انه سيصبح لاعب لدي النادي الذي سب مؤسسه من قبل .

منذ دخوله الي النادي واغلب الموجودين ينظروا اليه بأشمئزاز .

" تايهونغ! "

نظر بجانبه الي جونغكوك الذي اقترب منه بسعادة يعانقه ويربت علي ظهره .

" مرحبا بك في أعظم نادي في الوجود "

تحدث بحماس وتايهونغ ينظر اليه بأبتسامة باهتة .

" ماذا بك ؟"

سأل بقلق .

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن