15

712 36 0
                                    

الفصل الخامس عشر

علقوا بين الفقرات

اضيئوا نجمتي

بنزلكم البارت عشان جاتلي الكلية اللي كنت عايزاها انهاردة

•••

وقف جيمين أمام باب منزله بجانب نامجون، طرقوا علي الباب و اتت والدة جيمين تفتح الباب .

نظرت الي ابنها الذي يمسك بذراع نامجون بغضب ، افسحت لهم الطريق حتي يدخلوا الي المنزل .

" من علي الباب ؟"

تحدث السيد بارك وهو يخرج من الغرفة،  نظر الي ابنه والي نامجون بأنزعاج .

بالتأكيد لاحظ نامجون انه غير مرحب به في المنزل ، لكنه أتي للتحدث في امر مهم لن يترك جيمين في هذا الوضع وحده .

" سيد بارك اريد التحدث معك "

تحدث نامجون ، ووالدي جيمين تتأفأف خلفه ، اومأ السيد بارك برأسه ايجابا وهو يشير له لغرفة المعيشة .

دخل يجلس معه علي الاريكة ، وجيمين يقف من بعيد يشاهد الأمر.

" تبدو مثل الفتاة  التي أتي حبيبها لخطبتها "

تحدثت والدته بسخرية وهي تدخل وتجلس مع زوجها .

" أنا أريد الزواج من جيمين "

تحدث نامجون،  والآخر يقف يبتسم كالابله .

" سيد نامجون، جميعنا نعلم انكم غير مناسبان لبعضكم ، هناك فرق في العمر ، وايضا تاريخك المشرف لا يجعلني اعطيك ابني "

تحدث السيد بارك بسخرية ، الجميع يعلم ان نامجون كان متعدد العلاقات ولديه احباء إناث وذكور ، لكنه تغير .

" لقد تغيرك عن السابق ، وايضا تاريخي المشرف يخصني وحدي ، جيمين يعرف بكل شيء وموافق ، انا لا أخذ اذنك ، انا أخبرك بأنني سأتزوجه "

ضحك السيد بارك بسخرية .

" من أين أتيت بهذه الثقة ؟ ابني لن يخالف كلامي ويذهب معك ، اخبرتك انني لست موافق "

ضحك نامجون اكثر هذه المرة وهم ينظروا اليه بغرابة .

" ابنك هرب من منزلك في الأمس و أتي للنوم في حضني "

نظروا الي جيمين بصدمة ، لم يشعر أحد به عندما خرج من المنزل في الأمس .

نهض نامجون من مكانه يخرج الي جيمين الذي يقف عند الباب .

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن