بسمة ناعمة
البارت 16: باقة جالسة فالأرض على ركابيها كاتشوف قداامها مرفووعة وهو كاايمشي ويجي فالبيت معصب ومتوثر كلشي مجمووع عليه... مانواش هاد الليلة غاتكون مهمة وقاصحة لهاد الدرجة... وقف مللي سمع كلاامها: كيفاااش شفتيني دااك النهاار وبغيتيني...؟؟ (طلعات راسها شاافت فيه): بغيتيني لهاد الدرجة فنهار وااحد؟؟ (حركات راسها برفض): مايمكنش... مستحيل... انا ماعمرني سمعت بحال هاد القصة... هاد الشي ماكاينش حتى فالأفلام الخيالية...
قاطعها جالس حداها على ركابيه حتى هو: نهاار شفتك... ماكرهتش نحاايد قلبي من بلااصتو ونلوحو حيت ماتقبلتش تأثيرك علياا وانا شفتك غير مرة وحدة... وعااد كنتي صغيرة بززاف...
غوتاات فاقدة اعصابها: مااشي غير صغيرة... كنت صغيرة ومقصحة وكانبكي وحواايجي مقطعيين... وجهي حاالتوو...
شداتو من يدو مزيرة عليه: شنو بغيتي فياا شنوو؟؟ كيفااش بغيتيني فديك اللحظة...؟؟
ضربات بيدها على رااسها: ماايمكنش...رااه دااك النهاار كان أصعب نهاار دااز فحيااتي...
طلقاات منو ونااضت مبعدة عليه: دااك النهاار... ع.. عفااك كيفااش وقع...؟؟ بغيت نفهم...حااسة براسي غانحمااق...
نااض حتى هو... كايقرب عندها وهي كااتزيد خطواات اللور هااربة... تنهد وجبدها لعندو بقوة حتى ضرباات مع صدرو...نطق وعينيه فعينييهاا بجدية مااتحتااجش للنقااش: ازهاار... غاتجلسي وتهدني وأنا غانعااودلك كلشي...
بقاات ساكتة مدة صدرها كايطلع ويهبط....من بعد حركاات رااسهاا... طلقها وخرج... وخرجاات من ورااه.... جلس فالصاالون عاطيها بالظهر... جلساات مقاابلة معااه... هز قرعة دالماا عمرلها الكااس ومدلها...شداتو من عندو بلا مااتدوي شربااتو كاامل فمرة وحطااتو فووق الطبلة...وهو تقااد فالجلسة كاايلعب فصبااع يديه مدة... وشااف فيها هي للي كانت مفيكسية عينيها علييه كاتسنااه بشوق كبير يهضر...تنحنح ونطق: الحب مااكايشااورش أمادموزيل عاارفة يااك؟؟
بلعاات ريقهاا: آه...هاكا كاتيقوولو... ولكن مااشي لهااد الدرجة...
ابتااسم بسخرية: هه...آه عندك الحق... هذا علااش انا حالتي مختاالفة...
أزهاار: كيفااش وقع؟؟
غيت: خااصك تعرفي بللي أنا فداك الوقت كاانت عندي 21 عاام.... وفداك السن كنت متحمل مسؤولية كبييرة كبر مني... وكنت قااصح.... ماكانضحكش
نطقات بهمس: علااه دابا كااتضحك؟؟
ابتااسم: معااك آه...
خرجات عينيها ماقصدااتش يسمعها... وهو تابع كلامو كايشوف فالأرض: ماكانتش حياتي عااجبااني... وماكنت رااضي على حتى حااجة كاتخصني...
أزهار باستغرااب: ولكن كانو عندك لفلووس... طوموبيلتك..؟؟
قاطعها: أنا ماقلتش كانو خاصيني لفلووس؟؟ انا قلت ماكنتش مرتااح...
حركات راسها متفهمة: آه...
تنهد: فداك النهاار بالضبط كنت منااقش مع شي حد وخرجت معصب بززااف وكنت ساايق بلاا عقل... ونتي خرجتي فطرييقي..
ازهار ابتااسماات: وااخا هااكااك او واخا انا للي خرجت فطريقك قدرتي تحبس الطوموبيل...
ابتاسم لابتساامتهاا: كاان خااصني نحبس... ولا كنت غانتبع طرييق أخرى وغانكون إنساان آخوور دااباا...
أزهااار: كيفااش؟؟؟
بلع ريقوو: والوو... المهم نتي كنتي السبب فبززاف دالحواايج تبدلووو فحيااتي...
أزهاار: بحالاش؟؟
غيت: واش باغة تعرفي كيفااش دوزت هاد السبع سنين كلهاا؟؟
حركات راسها بفضول: آه بغيت نعرف...
(غايبدا لفلاش باك فالجزء المااجي... فيه غاانعااود الماضي من اللول حتى للتاالي... ولكن غيت ماغايكونش كايعااود لأزهاار بالتفصيل... يعني غايعااودلها غير على خبو ليهاا... الشي لاخور للي عندو علاقة بالأب ديالو والمافياات واخا أنا غانعاودو هو ماغايعااودوش ليها حيت ماباغيهاش تعرف شكون هو... نتمنى تفهموو...)
#قبل_سبع_سنوات....
كاان وااقف فوااحد الديبو حااط يديه على جناابو مقاابل معاه وااحد بحواايج البوليس... كان باين عليه معصب...
غيت: قلتليك الورااق كاملين يكوونو عندي اليووم...
الرااجل بالع ريقو: بصراحة الورااق شاادهوم سالم عندوو...
نطق كاايغزز فسناانو: هااد ساالم رخيصة عندو روحو وروح عائلتو لهاد الدرجة..
شااف فالبوليسي بحدة: مزوج؟؟
حرك راسو: آه مزوج وعندو بنت...
غيت: اراا العنواان دياالو...
بلع ريقوو ونطق عااطيه العنواان.. وهو تحرك من تما بالزربة خاارج حتى قااطع طريقو وااحد من الرجال للي كانو تماا: ولدي غيت.. ماتوسخش يديك بالدم... متا بااقي صغير على هااد الشي..
شااف فيه: أناا مااكانقتلش السي فااتح... انا غير كانهدد... وتهديدي كاافي بااش بناادم يخضع لأوامري...
تخطاه قبل ماايجااوبو ركب فطوموبيلتو غاادي بسرعة...
..........
كانت كااتجري بأقسى سرعة... كااتجري بلا ماتشووف قداامها شدات طريق وحدة مللي شاافت منظر واليديها... طرييق من داارهووم كاايدي حتى للغاابة... كااتجري وتشوف من ورااها وتغوت... ولبكاا والدم حيت جرحاات شناافتها بصبااعهاا ومخنخنة... وكاتشووف غير الضباابة حدااهااا... حتى طااحت مكركبة حتى لواحد الطرييق كاانت خااوية... بقاات طاايحة كااتشووف قداامها فطوموبيل جااية كااتجري بسرعة... ماتحركاتش بقاات فبلااصتهااا فحالة يرتى ليهاا.... غمضاات عينيها مستقبلة مووتها... وعلى غفلة وقف عند رجلييهااا.... بقاات مغمضة عينيها كااتنفس بالجهد وصدرها كاايطلع ويهبط... وهو هبط من الطوموبيلة بنرفزة... وضار لعندها كايدوي بأعصااب: وااش مرييضة نتي ولاا شنووو؟؟ إلى باغة تنتااحري سيري بعييد مااتخرجييش فطريقي...
ماجاوباتوش بقاات بنفس حركتها كاتشوف فالأرض وشعرها مخربق مخبي ملاامحهاا...
شدها من يدها بعصبية موقفهاا... وهي تنثراات منو ودفعااتو من صدرو مغوتة صدمااتو دياال بصح: مااتقيسنيش ومااتغوتش عليااا مااتغوتش...
ضرباات بيدها على رااسهاا بطريقة هستيرية: يااك كنتي جاااي بالزربة علاااش مااكملتيش علااش وقفتي...؟؟!!!
غااب على الوعي كاايشووف فملاامحها.. ماعارفش راسو فين هو ولاا شنوو كاايديير؟؟ للي عارفو هو أن هااد البنت للي كااتصرف بلا عقل داابا... رااه دااب فيها وفلاامحها المخربقة وفتصرفااتها الغريبة... نطق بصوت مهدن ماعاقلش هو وااش ديجا دوا بيه من قبل: تهدني... ماالك؟؟
رجعاات اللور كادير إشاراات بيديها: مااتو... مااتو بجووجهووم... صافطووني نجيب غير السخرة من الحاانووت ملاي رجعت لقيتهوم بجوج مااتوو.... قتلهووم بلا رحمة ولاا شفقة... أععععع... (بدات كااتضرب بيديها فوجهها وتقبشوو... وهو طاار لعندها شدلها يدهاا حاكمهوم وهي كاترطى بين يديه... حتى وصلاات عليهوم خاالتها وولدهاا كانو كاايبكيو وبااينة من حاااالتهووم مخلووعين ومرعووبين... شدها ولد خالتها من عند غيت كاايضرب فوجهها: أزهاار ازهاار ماالك...؟؟
هي كاتنثر منوو وباغة تهرب من تما: مااتسولنيش أسعد وااش ماعارفش مااالي؟؟؟...
هزها بين يديه غاادي بيها وشاف فموو: غايخصهاا الطبيب ضرووري...
بقا واقف كاايشووف فيهووم مصدوم حتى مشااو ووعاا على رااسو ركب فطوموبيلتو وديمارا رااجع على طرييقو
دخل مع بااب الداار حااط يدو على قلبو كااينهج بصوت مرتاافع من النظرة اللولة تقوول مضروب بالرصااص... ولاا واكل قتلة دالعصاا.. تسند على الحيط حتى وصل لواحد الفوتوي عرييض وتلااح عليه مرجع رااسو اللور والعرق ناازل مع وجهوو... وذاتو كلها كااترعد.. وشعرو مديرونجيه... هز يدو بصعووبة كاايحااول يحل صداف القااميجة... وماابغاتش حيت ماقادرش يتحكم فيهوم... نثرهوم بالجهد وقطعها...
نطق كاايلوم فراسو بعصبية: ولكن آش هااد الشي وقعلي؟؟ ماال ديلمي هااكاا؟؟
سكت كاايبلع فريقو وكايفكر فشي حااجة وعااود نطق: آش هاازة معاها حتى تأثر فيا هااكا؟؟... غير برهوشة موحال عندها حتى خمسطاش عام كااملة... كيفااش خلااتني هااكا؟؟
غمض عينيه بألم كايتفكر المنظر للي خلاها فييه... سااط مقبح وجهو: ششششش.... قالت كلشي مات واليديها مااتو... كاانت مصدوومة...
شااف فجناابو مصمم: خ... خاصني نشووفهاا... خااصني نمشي لعندهاااا..
ناض بالجهد غادي جهة الباب بالزربة على عكس دخلتوو... حتى وصل حدا لبااب.. ووقف مفكر شي حااجة: و... ولكن فين غانلقااها؟؟ فين سااكنة وشكون هي أصلا؟؟؟!!!...
تفكر علايااش كان مااشي لديك لبلااصة... وتفكر سالم... مابقاااش عندو مزااج لدااك الشي... ولكن مايقدرش يبقا جالس فالدار بلا مايدير واالوو... حاس برااسو غاايحماااق.... خرج كاايتمشى بالزربة وركب فسياارتو ديمارا بسرعتو المعتاادة... شاد طريق وحدة بلاا ماايرد الباال لراسو...شاد الطريق فين شافها أول مرة... ومللي وصل زااد لطرييق أخرى للي كاايدي لدار ساالم... غير دخل مع الحي... بانولو النااس بززاف مجمووعين... نقص فالسرعة كاايتمشى بالشوية... حتى وقف حدا الداار للي مجمعين حداها النااس او وااحد المجمووعة دالشبااب كاايبنيو فالخيمة للي غايجلسو فيها الرجال بررا... صغر عينيه كايحقق فالرقم دالباب ديال الداار لقااه هو نغسو عنواان دار ساالم... خرج عينيه وهبط كاايقرب من البوليس للي كانو وااقفين داايرين كووسطة ومطوقين حدا الداار حتى حد ماايدخل... سمع غوااتها وقدر يعرفو وااخا يالله شاافها غير مرة... كاانت جاالسة كااتغوت ووحدة لابسة طابلية بيضة بااينة عليهاا طبييبة كاتعبرلها الضغط وخالتها وولدها جالسين حداها كايحااولو يهدنوها... بداا كاايفهم الموضووع شوية... رجع ركب فطوموبيلتو وركب رقم فهااتفوو متااصل بشي حد...
غيت: شي جريمة وقعاات فهااد الحي (عطاه العنواان): بغيتك تعرفلي شكون للي مات وشكون للي قتل وكيفااش وقع هااد الشي...؟؟ بغيت هاد العشية يكونو عندي المعلووماات؟؟
قطع وديمارا مرة أخرى حااس بالسخاانة طالعاااليه...
كاان جاالس فالديبو مظلموو كاايشعل لفلااش ديال التيلي ويطفيه متكي براسو اللور بااين عليه مهمووم... حتى دخل عليه وااحد من الرجاال هااز ملف فيدو حطو قدامو ووقف مقابل معاه...
VOUS LISEZ
عشقتك دائما وابدا (طور التنزيل )
Actionأعشقك ولا يوجد عشق أروع من عشقي لك لأني عشقتك عشق مجنون وسأدخل يا عشقي في عالم روحك بلا قانون وحين أصنع بروحك قانوني سيكون في حبنا جنون نعم جنون عاشق و عاشقة لنعزف بجنون ألحان العشق ألحان الاشتياق ألحان عشاق بلا قانون. أحاول أن أخبئ جنون عشقي لك فلا...