بسمة ناعمة
البارت 3: جالس فالبيرو ديالو كاايسمع باهتمام... وهي جالسة مقابلة معااه...
......: قالت بللي دخلات معصبة وهي متأكدة ماغانقبلوهاش..
ربع يديه مبتااسم: باقي ماعارفاش قيمتها وماعارفااش شكون هي بالنسبة لياا... وماعارفاش بللي غيت برجولتو وممتلكاااتو وشخصيتو عاايش غير حيت هي عاايشة.. عاايش ليها وبهاا....
ابتااسماات: وأنا أول شااهد على هااد الحب المجنوون... وللي ماعمرني شفت ولا غانشوف بحاالوو...
حرك يدو حك بها على لحيتو: مابقيتش قادر نصبر... قوليلهوم يتااصلو بهاا...
......: هي دغيا سخيتي بياا وباغيني ناخد التقاعد اليوم قبل غداا...
حرك رااسو: نتي عارفة للي كااين... وزايدون راه غادوز شهر ديال السطااج... (غير ملامح وجهو وهي ضحكات): واش جاتك قاصحة شهر ديال السطاج عاد تجي حداك؟؟ راه ضروري باش ماتشك فوالو
غيت: مابقيتش قادر على الصبر... بغيتها مراتي.. ولوكان نعرفها تقبل نمشي دابا نخطبها بلا سطاج ولا خدمة أخرى...
.........: انا وياك بجوجنا عارفين بللي ماغاتقبلش...
حرك راسو داير نصف ابتسامة: مع الأسف... مادايراش الزواج فباالهاا...
.........: وعاد السي غيت شخصياا هههه... غير مقابلة وخرجات مرعوبة...
تنهد كاايشوف فبلاصة وحدة: غاتقبل... غاتبغيني وتعشقني...
قاطعاتو: كيف مانتا كاتعشقهاا؟؟ مستحيل..
غيت: هههه... إلى وصلات لهاد الدرجة من العشق راه غاتموت.. ماعندهااش الطاقة ديالهاا...
حركاات رااسها: إيه سبع سنين ديال العذاب والمعاناة... شحال فرشخاي وشحاال عطبتي على قبلها وهي ماجايبة للدنيا خباار...
بقاا سااكت كاايفكر وهي تابعات كلامها: لبنت مسكينة كاايتبعها شي حد اليوم يدوي معاها غدا كاتلقاه معطوب وحتى الشوفة ماكايشوفش فيها كاتبقا مصدومة... جاب الله كاتكون رافضة من اللول ماهي تمشي تسولهووم...
سكتات مللي شافتو ماعاجبو حاال بلعاات ريقها: أنا غاانمشي...
ناضت وهو نطق: قوليلهوم يتااصلو لهاا...
يالله حلات لباب حتى وقفها: وللي تتاصل تكون موظفة مااشي موظف...
ابتااسماات وحركاات راسها: حااضر...
خرجات وخلااتو سااهي كاايشوف فتصااورها فالبيسي حدااه...
.........
متكية فبيتها كاتلعب فالتيلي وتحاول تنسى هاد النهار حيت حسات فيه بإحراج كبير... حتى صونا التيلي فيدها... صغرات عينيها فنمرة الفيكس للي مصونية.. جاوباات: آلو...
رد عليها صوت أنثوي: مادموزيل أزهار الكتوي...
ازهار: آه هي هاذي شكون معايا..؟؟
........: مادموزيل كانتاصلو بيك من شركة غيت... غدا فالصبااح أجي وجيبي معاك الوثائق للي ماكاينينش فالملف غاتبدااي معانا السطاج إن شااء الله...
خرجات عينيها مصدومة: كيفاااش؟؟ كيفااش نفوت السطاج؟؟
........: كيف ماسمعتي وعفااك غدا مع الثمنية تكوني هنااا... نخلليك داباا مع السلاامة..
قطعات عليها خلاتها مصدومة: مستحيل... هههه.. اكيد حماقو.. ولا داك السي غيت غير دوز المقابلات وخرج ماقالهومش كاع آش وقع وهما دارو القرعة وجات فياا...
كان غادي بالطوموبيل دياالو... كايتمشى فطريق مجهوول... وتفكيرو كللو معاها... بغاها وهو فعمر العشرين وهي فعمر الربعطااش... بغاها وهو صغير وهي كثر... طااح حبو عليها من أول نظرة وكاانت نظرة غريبة عجيبة... عشقهاا ورجع معذب فغراامهاا... كاايحسد لفرااش والمخدة للي كاتوسد.. كايحسد خاالتها للي عايشة معاها فنفس الداار... كاايحسد لبنات للي كاتقولهوم السلاام فالطريق... هي بنتو حبيبتو للي متحمل مسؤوليتها من أول نهار شافها فييه... مصروفها وحوايجها ماكلتها وحتى لقراية فالبريفي بأمر منو... واخا رفضات ولكن خالتها قنعاتها بللي شي جمعية للي مكلفة بهاا.. وحتى الأساتدة كلهوم نسااء.. دار للي فجهدو باش ماتخالطش مع الجنس الذكوري... وحتى من ولد خالتها ضبر عليه بخدمة فالخاريج ماكايلقااش الوقت باش يدخل.. وهاد الشي كامل بلا ماايباان هو فالصورة... كبر ووسع فأعماالو وفأعمال بااه وهو كل تفكيرو فيها... العشق ديالو ليها كايزيد عاام على عااام على عااام... حتى رجع مهووس.. وهوسو مريييض مرض نقي خاالي من العنف...
الهوس.. ماكايسواا واالو قداام هااد الشي للي كايحس بيه هو إتجااهها... الحب.. هو أصلاا بالنسبة ليه كلمة مااشي كاافية كإسم لمشااعروو.. التملك.. لاا حتى هااذي ماامنااسبااش...
هو عااشق مجنوون مرييض بييهاا.. هو معذب لمدة سينين بسباابهااا... هي السهل الممتنع.. كاايشووفهاا من بعييد ومااقادرش يقرب..
حبس الطوموبيل وعطا الساروت لشي حد يتكلف بها ودخل مع واحد الباب متخطي لي كاارد كور
جاالس فوق الكرسي فالباار مقاابل مع النااس للي كاايرقصو عينيييه حمريين ومزير على الكااس فيديه... كاايشوف فوحدة كاترقص مع شي حد... حتى شوية وجاا واحد آخوور من اللور دفعو بيدو مفارقها عليه وشدها من يدها دااها... إبتااسم باستهزااء فهم بللي هذاك حبيبها ومللي شاافها كااترقص مع غيرو دفعوو... زير على سناانو كاايتخاايل لوكان كاانت حبيبتو هااديك.. أكيد ماغايتفاارق مع هذااك حتى يقتلووو.. الغيرة.. حتى هي كلمة مااشي كاافية ليييه...
مع الصبااح... كان داخل للشركة... بكاامل أنااقتو... ستيل ريااضي وفنفس الوقت عملي... حايد النظااظر من على عينيه... ووحدة من الموظفاات غير شافتو هزات الملف وتبعااتو... هو كايتمشى وهي ورااه كااتعطيه المواعيد للي عندو...
غيت: اعضاء مجلس الإدارة أجلي إجتماعهوم حتى لغدا...
حركات راسها كاتشوف فالملف: آه واخا أصلا ماغايقدش الوقت اليوم... عندك ربعة دالإجتماعات متابعين...
غيت: الملف للي كايخص المشروع ديال الربااط بغيتو عندي فالمكتب قبل مايبدا الإجتمااع اللول....
........: حاضر موسيو غيت..
وصل للبيرو ديالو فالطابق العلوي ووقف شاف فالمساعدة ديالو للي كانت جالسة فبلااصتها غير شاافتو وقفاات سلم عليها غير بيدو ورجع شااف فالموظفة: شي حااجة أخرى؟؟
........: لا هاد الشي للي كاين هااد النهاار...
حرك راسو: تقدري تمشي والملف عطيه لمدام سعاد..
........: عارفة أسي غيت... (غيت معروف عليه بللي البيرو ديالو محدور وماكادخلش ليه شي حد من غير ناس محسوبين)
.........
دخلاات للمرة الثانية لديك الشركة... وبنفس الخوف والدهشة... وقفات لثواني فالباب ديالها ماعارفاش منين تمشي... وكيف ديما منبااهرة... تحركات جهة واحد المكتب وقفاات وكان فيه دري نطقاات بتوثر: عفااك.. أ... انا تقبلت هنا كمتدربة منين نقدر ندوز؟؟
يالله غايحل فموو ينطق حتى جات وحدة كاتنهد بالجهد بااين كانت تجري: آنسة تفضلي نوريك منين دوزي...
تبعااتها مستغربة منين جات هادي وباش عرفااتها علاياش كاتقلب ومالها هاكا خايفة وكاتجري... ماعارفاش بللي هو مراقبها مللي دخلاات حتى مشات لعند الموظف... وبأمر منو مشات الموظفة لوخرى لعندهاا...
داتها لواحد الكولوار كبير فيه بززاف ديال الموظفين وأغلبهوم بنات.. وراتها البيرو ديالها بيه بالبيسي ومجهز بللي غاتحتااج.. ونطقاات: آنسة هذا هو البيرو ديالك حااليا يعني فهاد الشهر دياال السطااج... غاانعطيك الخدمة للي غاتناسبك وإن شاء الله تتفوقي فيها ومللي تسالي تخدمي معانا هناا علااش لاا...
أزهار بابتساامة: آه إن شاء الله... شكرا أختي..
انساحبات وخلااتها مرفوعة كاتفكر... كيفااش تخدم فشركة بحال هادي وبلا حتى مجهوود وحتى المقابلة ديالها دازت فشي شكل... والبيرو واجد وكلشي هو هذااك... فيقها من سهوتها صوت وحدة جرات الكرسي وجلسات فبيرو آخور حدااها: السلاام...
شافت فيها: عليكم السلاام..
.........: حتى نتي متدربة؟؟
حركات راسها: آه...
ابتاسماات لوخرى: يمكن غير انا وياك للي تقبلناا.. على قبل دوك الأسئلة للي طرح السي غيت رااه حنا وجاوبنا بمعجزة..
حلات فمها يالله غاتنطق حتى جات وحدة سلمات على هاديك: مرحبا بيك معانا.. وأخيرا الحلم ديالك تحقق..
ضحكاات: هههههه... آه واخا كاان شبه مستحيل يتحقق...
.........: واييه أختي ولد خاالتي حتى هو كان جا يدوز قاللي الأسئلة كانت قاصحة بززاف وكايزيد يشوفلك فعينيك مبااشرة كايفعفعك...
.........: ياااختي عندو شي شوفاات نااار ناار... تخايلي سولني السؤاال اللول بالعربية والثاني بالفرونسي والثالت بالإنجليزي... ماخلا حتى لغة مادخلهاا...
ضربااتها لكتفها: مانخافش عليك... راك قارية سبعة اللغات وعاد فمدرسة على برراا...
........: واخا هاكاك أختي نجحت غير بالزهر (شافت فأزهاار بابتسامة): أنا وهاد الزوينة كنا من المحظوظين...
حركات راسها بصدمة.. كانت مشطوونة وزادت... رااسها حسات بيه ضاارهاا ومابقات قادرة تنقز فحتى حاجة... وشحاال من سؤال بغااتليه جواب.. ولا غاتبقا هاكا تالفة وماعارفة ماتقدم ولا ماتأخر
VOUS LISEZ
عشقتك دائما وابدا (طور التنزيل )
Actionأعشقك ولا يوجد عشق أروع من عشقي لك لأني عشقتك عشق مجنون وسأدخل يا عشقي في عالم روحك بلا قانون وحين أصنع بروحك قانوني سيكون في حبنا جنون نعم جنون عاشق و عاشقة لنعزف بجنون ألحان العشق ألحان الاشتياق ألحان عشاق بلا قانون. أحاول أن أخبئ جنون عشقي لك فلا...