بسمة ناعمة
البارت 9: داخلة للشركة على غير عاادتهاا... مريضة وحااسة بالعياا وكااتمشى غير بزز... للي شافها من بعيد يعرفهاا ماشي على كانتهاا.... هذا اسوء نهاار بالنسبة ليها فحيااتها كاملة... وجامي خرجات فيه من الدار واخا يكون عندها امتحان وهي راه اتاصلاات باش تشد فيه عطلة ولكن مابغااوش والرفض كان قااطع... خاافت من المشااكيل حيت داك الإلتزاام للي وقعاات علييه فييه شرووط ومنهوم عدم الغيااب بدون إذن... وقفااتها سعااد مقاطعة طريقها: آنسة ازهاار لااباس؟؟
شاافت فيها بتعب: الحمدلله...
سعاد: السي غيت باغيك عندو فالبيرو
تنهداات: وااخاا غير نمشي لبلااصتي نحط صاكي ونمشي لعندو...
سعااد: لا أزهار هو باغيك دااباا...
خلاتها واقفة كاتفكر... ماقادرااش تخدم وماقادرة على حتى مجهوود... رااه مللي كايوصل هااد النهاار كاتحس برااسها كااتعيشو... كاتحس بللي داك السيناريو كايتعااود قداامها... ومللي يبدا النهار وعينيها داامعين حتى كاايساالي... هي راه فهاد النهار كاتغوت بالجهد وتحااول تبرد واخا غير شوية من الناار للي شااعلة فقلبهاا... ولكن اليووم غايدوز صعيب... حيت ماغاتقدرش تغوت... وحتى عينيها دامعين ولكن حاابسة الدموع على طرفهووم... تحركات جهة لاسانسور باش تطلع لعندوو...
.......
كان جالس فالبيرو ديالو كاايشووف فالبيسي ديالو وعقلو غاايب... حتى تدق البااب...تنهد وعطاها إذن بالدخوول.. دخلاات وسدات البااب وراها وزاادت لعندو هو للي كان حااضيهاا وللي تعمق فعينيه غاايشووف نظراات حزن كثر من للي فعينيها هي... مااكرهش هو ينووض ويشق قلبهاا يااخد منو كاع النقط السودة للي فيه ويخشيهوم فقلبو هو... يتعذب وعذاابو فسبيل حبهاا رااحة بالنسبة ليه لاا بل متعة... نطق بصووت حنين خلااها ترفع رااسها تشووف فييه: لاااباس؟؟
بلعاات ريقها وهي كاتشوف فيه... عينيها دامعين ووجهها حمر وشعرها منكووش شوية مادايراش مااكيااج... حشم هو من هااد الشعور للي انتابو وهو كايشوف فتفااصيلهاا...ثاارتو هيجااتو هي... بحال اول نهاار يشوووفها... غيت كاايعشق ازهار فجميع حالاتها ولكن فحاالتها هاادي بااكية ومسخسخة كاايوللي مجنون فعشقهاا... فيقااتو مللي نطقات بصوت حزين كايقطع فالقلب: لاا... مااشي لاباس.. (بنظرات ترجي): ماقادرااش نخدم هااد النهاار عفااك بغيت عطلة...
حرك راسو حاط يدو على صدرو آش كادير فيه هي بهضرتها وهمسااتها.. تنحنح مجاوبها: ل.. لاا اليوم بالضبط لاا...عندي موعد وغايخصك تمشي معاياا..
خرجات عينيها: كيفااش؟؟
نااض كايهز الدجااكيط: المساعدة ديالي كاتمشي معايا لأي موعد عمل كان عندي ونتي غاتمشي معايا اليووم...
غمضات عينيها متكية على البيرو بيدها وضارت شافت فيه: عفااك أنا اليوم ماقادراش على شي مجهوود بغييت غير نرتااح...
شاف فيها وهو كايحل البااب... ابتااسم بطريقة حنينة ونطق: حتى أنا كانقلب غير على رااحتك...
خرج وخلاها مرفوعة مافاهمااش كلااموو... حتى فاقت على رااسها وهزات صاكها خرجاات كااتمشى بخطى ثقيلة لقااتو كايستنااها حدا لاساانسور.. غير شاافها ضغط بااش يدخلوو...
فوسط لاسانسور كانو واقفين بجوجهوم... هي متكية على الحيط وهو كايشوف فيها مركز غمضاات عينيها للي الدموع مانشفوش منهوم ورجعات حلاتهوم شافت فيه: سمحلي غادي غير نحشمك فهاد الموعد للي عندك... انا فهااد الحاالة مانقدرش عفااك
ضحك بسخرية على هضرتها ونطق: تحشميني...؟؟ نتي؟؟ ههه... غير حشميني اناا مواافق...
عضات على شناافتهاا كااترجع شعرهاا اللور... وهو كاايشوف فيهاا... تنفسوو تساارع وبدا كاايحل الصداف اللوالا ديال القاميجة...
ازهار: ماافهمتكش أناا... هضرتك غاامضة بززاف... إلى كنتي هااكا مع كلشي كيفااش كايفهمووك..
طلع حاجبو مقرب لها: ماشي مع كلشي؟؟
رجعات اللور شوية وحتى هو بعد عليها حيت تحل لاسانسور... وكانو لتحت قدام باب الشركة... خرجو غاديين فاتجاه سيارتو حيت حطها غير حدا لباب دخل غير باش يجيب معااه أزهاار... بقات واقفة حتى حلها البااب مبتااسم... طلعاات وهو ضاار طلع مبتااسم اول مرة غاتركب معاه فطوموبيلتو... وماغاتكونش آخر مرة بالنسبة ليه.... ديمارا وهي تسنداات من الجهة الأخرى....
مدة وهو سايق وكايشوف فيها كثر من الطريق... حتى غفاات.... ماكرههاش تبقا هااكاك... باغي يوقف الطوموبيل ويستاغل فرصة نعاسها يبووسهاا ويشبع منها ولكن خاايف تفيق ويصدق مخسر كلشي...
نااضت كاتحك فعينيها وتشوف فجنابها غير استوعباات جلساات قاافزة وشاافت فيه: ا.. السي غيت سمحلي غفيييت...
غيت: عادي... الطريق بعيدة...
شافت فالطريق ورجعات شافت فيه: فيين غانمشيو؟؟
غيت وهو كايسوق: غانمشيو لواحد لوطيل بررا لمدينة مولاه عندي معاه شي خدمة...
حركات راسها ورجعات كاتشوف فالطريق: كاتصب ااشتااا....
غيت: آه... (شاف فيها): كاتعجبك الشتااا؟؟
تنهدات كاتعض على شناافتهاا حتى جرحاتها... خلاتو غمض عينيه ماحملش داك لبلاان للي دارت وماحملش الدم للي ساال من شنافتهاااا فيقااتو مللي هضرات بطريقة غريبة: ماكانحملش الشتاا... وماكانحملش هااد الشهر وكاانكره هاد النهاار بالضبط..
غيت: ازهاار... الشتا راه ديال الله وحتى ماارس رااه ديال الله... وهااد النهار رااو وااحد من الأياام ديال ربي...
غمضاات عينيها مزيرة عليهوم وهو تابع كلامو: ربي كيختاابر صبرناا بالمشاااكل والظروف للي كاندوزو منهوم.... هاذو إمتحانات منوو بااش يشوف حناا شحاال كاانبغيوه وشحال إيماانا قوي.. وبهاد الهدرة للي كاتقولي... راه بحاليلا ماكاتيقيش فللي خلقك.. بحاليلا ماعارفااش بللي هو ابتلااك باش يجاازيك بماا حسن...
شاافت فيه سنانها كايتغزوو: أنا مؤمنة... وكانآمن بالله... ولكن قلبي شااعلة فييه العااافية... شاااعل نااار...
وقف جنب... وضار مقابل معااها حاايدلها على صدرهاا: هااد النهاار غايجي وااحد النهاار للي تبرد فيه... غاتبرد...
ابتااسمات بحقد: غاتبرد مللي يتحقق حلمي...
بلع رييقو حااس بالسخاانة طاالعة معااه عاارف شنو قصداات... ابتااسم بزز: أزهاار وصلناا....
شاافت حواليها وتنهدات وحلات البااب هبطاات وهو دار شهيق زفير وهبط كايلبس فالمونطو دياالوو
ربعات يديها مكمشة الطوموبيل كانت سخونة... وبررا كاين لبرد... وقف حدااها كايلبس فالمونطوو: ندخلو من لبرد...
حركات راسها وطلعو مع دريجاات قلاال ودخلو مع بااب كبيرة كاان أوطييل زوين بززااف لا من الدااخل ولا من بررا... غير دخلو تعرضلهووم واحد السيد: تفضلوو... السي غيت... السي كريم كايستنااك فالمطعم...
حرك راسو وتبعوه هو وأزهااار.. ضار شاف فيهاا ووقف حتى وصلات لعندو: استمتعي وحااولي تنسااي كلشي هااد النهاار...
نطقاات بصوت مهموس: ننسا أي حااجة وفأي وقت إلا هاد النهاار وفهااد النهاار...
عض على لساانو وشااف قداامو... دازو من جهة لابيسين والجردة ودخلو للمطعم للجهة الأخرى... وقف السي كرييم مبتااسم مللي شافهوم داخليين.. مدلو يدو: السلااام السي غيت... مرحبا بيك عندناا زاارتنا البرااكة...
غيت: شكرا السي كريم إن شاء الله مجيتنا عندك تكون جاايبة الخيير...
السي كريم: أكيد خير إن شاء الله....
يالله مد يدو لأزهار يسلم عليها سبقو غيت شدو عااود من يدو مخنزر: عياانة ألسي كرييم عياانة وماقادرااش تسلم...
شاف فيه بصدمة ورجع شاف فيها ولكن غيت وقف بينو وبينها جرلها كرسي حداه وهو كايشوف فكريم شوفات حادة.. جلساات وجر كرسي آخور جلس حتى هو.. ونطق بجدية: السي كريم نبدااو فالخدمة؟؟
كريم: آه... نتغدااو بعداا...
غيت برفض: لااا... (شاف فالساعة): أصلا باقي الوقت على لغداا... خللينا نساليو دغياا...
كريم: لا مايمكنش.. مايمكنش تجي حتى لهنا وتخرج بلا ماتاكل فلوطيل ديالي..
غيت: كون هاني... غانتغدااو هناا... ولكن مااشي فنفس الطبلة... (ابتااسم جنب): ماديرهاش مني قلة الصواب.. ولكن بغيت نجلس هناا شوية بووحدي نتمعن فهاد لوطيل ونستمتع بيه...
كريم بابتساامة: آه معلووم... ههههه... مرحبا نهار كبير هذاا...
بدااو بالخدمة وهي مرفوعة كاع ماكاينااش معاهوم... وخدمتها للي هي تسجيل الملاحظاات كاايديرها غيت برااسو... وماباغيش يديرونجيها.. وهي متكية على الكرسي كااتشووف فنقطة وحدة
VOUS LISEZ
عشقتك دائما وابدا (طور التنزيل )
Actionأعشقك ولا يوجد عشق أروع من عشقي لك لأني عشقتك عشق مجنون وسأدخل يا عشقي في عالم روحك بلا قانون وحين أصنع بروحك قانوني سيكون في حبنا جنون نعم جنون عاشق و عاشقة لنعزف بجنون ألحان العشق ألحان الاشتياق ألحان عشاق بلا قانون. أحاول أن أخبئ جنون عشقي لك فلا...