7

82 11 8
                                    


هل  يدرك الليل ما ينتابنا الان

لا تلهيكم روايتي عن ذكر الله ذكر 📿

سبحان الله وبحمده
البآرت 7

نزل الصالة وطالع بضوء المطبخ راح للمطبخ وانصدم يوم شافهم رفع حاجبه "وش هالموقف بروحكم بالمطبخ شقاعدين تسوون"
جود الي فزت من الخوف "عمي"
ابو تركي"مب داعي اسأل رأيكم بموافقة زواجكم من بعض
جود الي انحرجت من الموقف وقلبها يدق
مشاري وهو على وضعه طالع بجود "روحي الغرفة "
جود لفت لعمّها "عمي مو مثل ما تفكر اني ن___
قاطعها مشاري بحده"مو لازم تبرري قلت لك اطلعي "
طالعته جود وطالعت عمها وحست بتحصل مشكله من وراها توجهت لغرفة منار
قام مشاري ووقف قدام ابوه بتحدي "زواج من بنت اخوك المريض تحلم فاهم "
ابو تركي رفع عصاته عند صدر مشاري بقساوة "بتتزوجها غصب ولا نهايتك بتكون مثل اختك الحقيرة "
مسك مشاري طرف العصاء وسقطها ارض بقوة "لا تجيب طاري اختي بشيء مو زين فاهم "
ابو تركي ابتسم بسخرية "اختك صار طاريها ما يشرف بيتي "
مشاري بعصبية "هاذي بنتك يا يبه صرت أستحي اقولك يبه تدري "

عند ابو رعد كان نايم بالمجلس فز من نومته من أصوات ابو تركي ومشاري وتوجهه للصوت طالع بمشاري وابوه مسك كتف مشاري "شفيك يا مشاري "
مشاري يأشر على أبوه "شف ابوي المحترم يا خالي شف يتكلم على بنته ولا كانّها الي ماتت بنته "
طالع ابو رعد بابو تركي بحقد"يا ابو تركي زودتها ترا "
ابو تركي "عاد بيتي وانا حر شلون اتكلم اما عن الحقيره ما عادها بنتي"
باس مشاري فوق وبحنان "عمري مشاري اطلع نام ويصير خير "
طالع بابوه بحقد ورفع اصبعه بتهديد "بنت اخوك ماني بخاطبها فاهم ولا حتى تفكر "وراح غرفتة بعصبية
طالع ابو رعد بابو تركي بقرف "فوق أفعالك الشينة وأعمالك المقرفة بعد تعامل اولادك معاملة مثل وجهك منار وقلنا مب من دمك لكن هالعيال ما عندك قلب تحتويهم "
ابو تركي طالع بأبو رعد من طرف عينة "مو شغلك كيف أتعامل مع عيالي هذاك قلت عيالك يعني كيفي "
ابو رعد تنهد من افعال ابو تركي وطلع من عنده وهو يفكر بماضي ابو تركي وهل لازم يكلم العيال هو واخته

أروآح من غير سعادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن