Part 28

983 46 3
                                    

الكاتبه دُره .

التعليق + التصويت .

‏تكلي أحميك وانت
ملثم من الخوف؟
وتحرك بساتيني
تكتل ناس
جي ماكدرو يحبوك
ودرس عن الحسين
اتريد تنطيني؟
تدليني بدرب ماتدري
دربه منين
اندل الدرب
وبعدين دليني
==========
ياقوت ...

افكار مشتته،ضياع ،امشي وافتر اغادر العراق ؟، تهديد سجى على العلن صار ومبينه ماتخاف،توكلت على ربي وصليت ركعتين بدلت واخذت كل الاحتاجهن من غراض ورحت سويت تحويل للسياره بأسم يمان لان ماعنده سياره وحولت المستشفى مالتي للخارج تعبت هواي واني افكر بس جانت الرغبه الي بكلبي على مود اقتل سجى اكبر،اخذت كل الادله وحضرت ملابسي بجنط واليوم بليل طيارتي اطير،نام الكل واني خجلانه من نفسي شلون راح اعوفهم علي شراح يحجي من يدري بيه،فركت وجهي بحيره ونزلت رحت لغرفة عمي سالم وكالعاده لكيت بس رحيق بيها ودموعها ناشفه على خدها بستها من راسها واكثر وحده خايفه افارقها هي رحيق ،رحت لفيروز خفت ادنالها لان تكعد بسرعه،اما ريماس فكاعده بغرفتها وصوت بجيها واضح عفتهم وجريت غراضي وطلعت واني اول مره احس بخوف من شي،بس متأكده من خطوتي صح ...

رحت للمطار وصعدت الطياره خايفه ومتردده بس اخخ يا ثار اخوي وعمي وعمتي ياكل بكلبي،بقيت طول الرحله كاعده لحد ما وصلت نزلت من الطائره ورحت اجرت غرفه،نمت واني قلقانه وعلي ما راح من بالي لحضه ...

علي:ياقوت عفتيني

ياقوت:اخوي

علي:وكلبي ما سألتي شيصير بي

ياقوت:واني محد كلي شبيج

علي:اساعدج واطلع حكج

ياقوت:اني بت حيدر اطلع حكي بأيدي واخذه مربع

فزيت من نومي واني افكر بعلي روحه متكطعه عليه ...
ياقوت:ياااربييي عييننييي

كمت بدلت ومو ياقوت القديمه الي تلبس الوان والضحكه ما تفارك وجها هسه ياقوت الاسود طاغي على حياتها شفتها الي جانت الحمره ما طيح منها هسه متشققه من كثر التعب،وعيونها الي جانن يخبلن والكل يتمناهن هسه السواد محاوطهن ،حمدت ربي ونزلت رحت للمستشفى واني ادعي ربك يسهلها ...
ياقوت:يا ربي اي حبل يوصلني بسجى اريده حتى لو خطر ياا علليي ساعدني بحق زينب الكبرى يا حسين عيني مصيبتي جبيره واني مو بصبر زينب

وصلت يم مطعم نزلت تريكت واني حسبه تاخذني وحسبه توديني ...
ياقوت:يافضه فضيها ياام الحسن حليها بجاه التاج والمعراج وضجيج الحجاج تنقضي حاجتي وحاجة كل محتاج

بقيت اردد بيها واني اذكر بيبتي شكد تردد بيها بالشدد ،طلعت من المطعم ورحت للمستشفى،دخلت ورحت لغرفة المدير،دكيت الباب ...
ـ Help yourself

هاوية الغيهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن