الكاتبة دُره .
التعليق +التصويت .
# هاوية الغيهب ...
====
فاطمه:شتععيد من تربييتي ولك اصحهه يمان اصحهه وعوف المخدراتت كااففيي شوف اخواننكك مفرفحين علييكك ولك حتى جهالك من يجون مو بكامل صحتهم لان ابوهممم مدمنن ولكك شوف رجفة ايدك ولا كأنك بعدك شباب شوف وجهك الي ضعف وعيونك الحمر وينك يمان الجبير الهيبه وينكك ولكك اصحه على زمانك اذا مو على مود روحك على مود اخوانك وفيروز ولك متخبلين عللليكك وراح يموتون حتى ياقوت بأخر لحضات الها بالبيت اجتك وما راحت لعلي وهو جبرها ما تكول من تجي لازم اكلها اني صرت زين واتعافيت مو تكلها بعدنييي مدمنن مو لحد ههسسه اشرب كااففييي يمااااننن كاااافففيييضربته على صدره منهاره وعيونه تنزل دموع ،محد بينه فاهم شي والولد حاولو يفهمون شكو بس محد بيهم حجه شي ...
لهيب:احجووو شبيكمم فاطمه بويه شبيجفاطمه:روح يمان روح من تتعدل تعال هنا وواجهنه روح احسلك واحسلنه
عافنه وطلع وركع الباب ورا ...
علي:ووولجج شكوووفاطمه:شكووو؟ هسههه اشووفكممم شكووو
نزلت بأيدها ابر واجياس اصغار بيهن مخدرات ووياهن بطل مال عرك ،لطمت على صدري مصدومه هذا مال يمان ...
فاطمه:ووولكمم اخووكمم يضرب بالوورييدد مخدرات خووويههه اخوكم يشرببب فوك الادمااانن مالهطلع لهيب وعلي عيونهم بكصتهم وعمامي ما فاهمين شي ...
سلام:تعاي بويه تعايذبهن من ايدها واخذها غسل اديها ححيييللل ...
فاطمه:عموو اديهسلام:خيولن لا تلزميهن بأيدج
نشف ايدها وغسل وجها ونشفه يعاملها وكأنها طفله ام الخمس سنوات،
اخذها وسوالها لفه يوكلها وهي تبجي وهو يمسح بدموعها ...
فاطمه:عمو اريد ابووييحجتها وطكتها بجيه بصوت عالي حضنها عمي سلام يمسح على شعره ويحاول يهدأها لان فعلا جانت حالتها تقهر ...
فاطمه:اريد ابوي سالم وابوي يمانن ،اوو لا اريد بس سالم اريده يرجع اريد اشوف عيونه وطوله والله كلبي طك علليه واللهسلام:ابوج يم رب رحيم وبمكان احسن مني ومنج لا تخافين هو الي راح يشفعلكم وهو الي راح يهدأ هل اوضاع
هزت راسها وسكتت وهو يضحكها ،شوي وطلعو لشغلهم وكعدت فيروز وسولفنه كلشي وهو يأسه من عدنه كلللشش ...
فيروز:طبهمم مرض فوك مرض وستين مرضض خيولونن هل حيوانات خلص عمري واني اركض وراهم وانصح لو مطي جان افتهم الي حجيته
أنت تقرأ
هاوية الغيهب
Mystery / Thrillerحالة عدم ادراك ، صراخ ، انهيار ، ذكريات مؤلمه ، حرق المه في قلبي ، نار تلهب ... اجه كلشي بالي مجرد ما كلي احبج ... حقيقه مؤلمه مااكدر اعترف بيها انهيار غير واضح،كلها بسبب ام انجبت فلم تُربي ...اذالك ذنبي ام اختبار الله لي ...مجرد ماكلي احبج اتخبلت و...