الكاتبة دُره .
التعليق +التصويت .
# هاوية الغيهب ...
• مَا هَذا السَّواد؟
الذِي يُحاصِرُ عَينَاي؛
إنَّهُ ضَريبةُ سَهَر،
حُقُوقُ أَرَق،
مَجرَّة هَارِبَة.
====
ريماس ...نزلت ووكفت يم لهيب ،مشينه ودكينه الباب ،شوي وفتحه النه طفل ...
ـ تفضل عمولهيب:بيت ابو فاضل
ـ اي عمو
لهيب:روح صيحلي عمامك وبيبتك وجدك يله حبيبي اركض
راح الطفل واحنه لازمين كلبنه بين ادينه ،
شوي وطلعو زلم هواي يباوعولنه مستغربين واخر شي طلع مره ورجال كبار بالعمر ...
ـ تفضل ابني منو رايدلهيب:اني لهيب ابن سالم ابنكم
سمعت شهكة المره الجبيره وكعدت بالكاع والزلم صافنين ما مصدكين ...
ـ شتحجي انت ابنيلهيب:اي عمي اني ابن سالم ابنكم
حجت المره الجبيره وهي تبجي ...
ـ اي هذوله ولد سالم شوفوهم يشبهوهـ بويه شلون نتاكد انت ابنه
طلعله لهيب البطاقه مالته واطاهيا والرجال يباوع فاتح عيونه واني لازمه ايد فيروز بقوه وفاطمه لازمتني من ملابسي ...
ـ ابن اخوي سالمنزلت دموع الرجال وحضن لهيب يبجي والزلم كلها ما مصدكه ...
ـ روح بويه هاي بيبتكم روحولهاراح لهيب وعلي كعدو يمها يبوسون براسها ...
ام فاضل:اخخ ولكم بيكم ريحة ابني ولك يمه سالمبقه تبوس بيهم وتبجي بصوت عالي ...
لهيب:لا تبجين بيبيحجاها بخنكه وبصوت متقطع وكأنو ما مصدك الي كباله اهله وسنده ...
ام فاضل:سنين اكله تعال يمي يمه اريد اشوف جهالك يكلي ما عندي وطلع ابنه بطولهمسحو دموعها الولد وهي باوعتلنه ...
ام فاضل:تعالن بيبي تعالن يمي بيجن ريحة الغاليولا وحده تحركت ...
لهيب:تعالي يمه تعاي سلمي على بيبتجراحت فيروز سلمت عليها وهي ما مستوعبه اصلا وفاطمه ماقبلت ،سحبها واحد من الزلم واكيد واحد من عمامها مسح دموعها وحضنها ...
ـ بت سالم بين اديه بت اخوي الي ندور عليهـ تعالو دخلو بويه
اجه علي دخلنه واني احس روحي راح ابجي ما اعرف ليش خايفه ...
ـ اكعدو بويه اكعدواشوف نسوان كومه وولد شباب واكفين يباوعون ما فاهمين شكو،
لفت انتباهي ولد يشبه علي بشكل فضيع ...
ريماس:يمههدار علي القريب عليه مستغرب واني اشرت على الولد ...
ريماس:علي يشبهكدار على الولد ومن شافه انصدم ...
ـ هذا منو؟ ليش هلكد يشبهني
أنت تقرأ
هاوية الغيهب
Mystery / Thrillerحالة عدم ادراك ، صراخ ، انهيار ، ذكريات مؤلمه ، حرق المه في قلبي ، نار تلهب ... اجه كلشي بالي مجرد ما كلي احبج ... حقيقه مؤلمه مااكدر اعترف بيها انهيار غير واضح،كلها بسبب ام انجبت فلم تُربي ...اذالك ذنبي ام اختبار الله لي ...مجرد ماكلي احبج اتخبلت و...