• #الــخـيـط_الــرفـيـع
•1•
🔏𝘚𝘢𝘧𝘪𝘺𝘢 𝘕𝘢𝘨𝘢𝘵 "𝓘𝓻𝓲𝓼"كان القس كايخطب على معنى الزواج وأهمية الخطوة لي غادي يخطيو بجوجهم ... حتى نطقات بصوت مرعود :
- ما بقيتش باغا نكمل !تعالاو الشهقات من وراها في حين هو رخف قبضته على يديها ودار لعندها كايشوف فيها بقلة حيلة !
نزلو دموعها على خدها ونطقات بوهن : - ما قدرتش ! سمح لي !
سلتات يديها، هزات بيها كسوتها من الارض وشداتها بجرية خارجة من الكنيسة مخلية كلشي مصدوم وما عارفش شنو وقع بيناتهم خلاها توصل لهاد المواصل !
_______
•2•
- كانبغيك كثر من اي حاجة فهاد الدنيا !
تبسمات بحب وردات عليه: - عارفة !
خطف قبلة من شفايفها وكمل كلامهم وعينيه كايبريو فرحان بتواجدها حداه : - وغادي تلقايني ديما معاك، بجنبك !
هزهزات راسها وقاطعاتو متصنعة الغرور : - عارفة !
نطق مكمل وهو كايبوس كتفها العاري : - ولا فوقك او تحتك !
توردو خدودها وخرجات فيه عينيها : - اهيا تحمستي !
_________
•3•قالت بنبرة محاولة تخفي توترها من خلالها : - زوين الـمنظر من هنا !
رد عليها بهيام : - كون تشوفي الرؤية من عندي !
دارت لعندو لقات عينيه عليها خلا خذودها يتوردو ... بلعات ريقها وحطات يديها على يديه لي محاوطين خصرها ..
طال صمتهم، وبين قلب مؤيد وعقل معارض نطق بهدوء :
- The moon is beautiful, isn't it ? (القمر زوين او لا)قال عبارته وهو عارف مزيان غادي تفهم المغزى منها، ما هي ملمة باعترافات على هاد الغرار ...
شافت فيه وعينيها كايبريو، بلعات ريقها وحتى كاتبغي تهضر كاتعاود تسكت متلبكة، كانت متوقعة اعتراف ولكن ماشي بهاد الطريقة ...
- I can die happy ! (نقدر نموت وانا فرحانة)
هو ياله قال بلي "كايبغيها"، وردات عليه بـ "حتى انا" !
#𝑇𝑜_𝑏𝑒_𝑐𝑜𝑛𝑡𝑖𝑛𝑢𝑒𝑑
إعـــلان :
الأجزاء الليلة على الساعة العاشرة (22:00) بتوقيت المغرب
أنت تقرأ
الخيط الرفيع
Short Story- مــمــنــوع الــنــشــر 🚫🔏 - © 𝐄 𝐗 𝐂 𝐋 𝐔 𝐒 𝐈 𝐕 𝐄 © - © حـــــــــصــــــريـــــاً © بــقــلـم : "𝘚𝘢𝘧𝘪𝘺𝘢 𝘕𝘢𝘨𝘢𝘵 "𝓘𝓻𝓲𝓼 * عن من قصة حقيقية . ...