21

142K 8.9K 13.1K
                                    

twenty one | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.
.
.
.

.........

مـا حَـدَثَ كـان سَـريـع ، بِـشَكـل دِفـاعي و انـدِفـاعـي مِـنـي اغـلَـقـت عَـيـنـي حـالَـمـا رأيـت يَـدِهـا بـاتَـت قَـريـبَـة مِـن وَجهـي .

و لَـكِـن هُـنـاكَ مَـن مَـنَـعـهـا و وَقـفَ حـائِـلًا بَـيـن يَـدِهـا و وَجـهـي ، شَـخـص لَـم اتـوَقَـعَـه بَـتـاتًـا .

- لا تَـفـعَـلـي امـي ، فِـي الـنـهـايَـة ايـلـيـروڤـا تَـكـون زَوجَـة سـيـادَة الـقـائـد مَـهـمـا فَـعَـلَـت .

كـان هَـذا صَـوت لـيـدنـا الّـتـي تَـحَـدَثَـت لـلـتَـو تـمـنَـعـهـا عَـن صَـفـعـي .

فَـرَقـت بَـيـن جِـفـونـي احَـدِق بِـيَـد لـيـدنـا اثـنـاء امـسـاكِـهـا بِـيَـد والـدَتَـه تُـحـاول سَـحـبَـهـا بَـعـيـدًا عَـنـي .

دَخَـلـت فِـي حـالَـة انـدِهـاش مِـمـا حَـدَث لـلـتَـو ، لَـم انـتَـظِـر مِـن والـدَتَـه فِـعـل مِـثـل هَـذا مَـعـي ، لَـم تَـكُـن بِـهَـذا الـسـوء مَـعـي ابـدًا .

نَـقَـلـت بَـصَـري نَـحـو لـيـدنـا الّـتـي كـانَـت تَـبـتَـسَـم بِـشـمـاتَـة و كـأنَـهـا انـتَـصَـرت لـلـتَـو .

تَـنَـفَـسـت بِـعُـمـق اتـمـاسَـك امـامَـهـم و عَـلـىٰ غِـرار مـا قِـيـل و بَـدَر مِـنُـهـمـا قَـرَرت الـتَـعـامُـل مَـعَـهـمـا .

سَـحَـبـت جَـسَـدي اسـيـر عَـلـىٰ قَـدَم واحِـدَة اعـود حَـيـث الأريـكَـة ، جَـلَـسـت بِـنَـفـس وَضـعـيـتـي الـسـابِـقَـة اشـاهـد الـتِـلـفـاز و اكـمِـل طَـعـامـي الـذيّ اعَـدَه لـي قَـبـل ان يُـغـادِر .

كُـنـت مُـرغَـمَـة عَـلـىٰ الـتَـعـامُـل بِـبـرود بِـرَغـم مـا قـالَـتَـه عَـنـي و عَـن طِـفـلَـتـي حَـتـى اسـتَـطـيـع الـوصـول الـىٰ مـا يَـجـول بِـرأسـي .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن