24

189K 9.8K 12.1K
                                    

twenty four | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.

..........

اشـتَـدَدت قَـبـضَـتـي عَـلـىٰ سُـتَـرَتُـه حـيـنَـمـا اربَـكـنـي حَـديـثَـه ، وَجَـدت نَـفـسـي اكـبَـح انـفـاسـي لِـبَـعـض الـلـحَـظـات بَـيـنَـمـا اغـلِـق عَـيـنـي .

صَـنَـع احـتِـكـاكـات طَـفـيـفَـة بَـيـن انـوفَـنـا .

شَـعَـرت بِـقَـلـبـي يَـنـتَـفِـض بَـيـن اضـلـعـي بِـقـوَة ، اسـتَـمَـريـت فِـي الـشَـد عَـلـىٰ سُـتـرَتُـه اتـحَـلـىٰ بِـالـصَـمـت .

زَحـزحَ جَـبـيـنَـه بَـعـض الـشَـيء يَـمـيـل نَـحـو شِـفـاهـي يَـضَـع شِـفـاهـه فَـوقَـهـا بِـدون تَـحـريـكَـهـا .

- الا تُـريـديـن طِـفـلًا مِـنـي روڤ ، هـمـم ؟

اقـشَـعـر جَـسَـدي فَـور ان تَـحَـدَث فَـوق شِـفـاهـي ، هَـربَـت مِـنـي حـروفـي أجـمَـع امـامَـه .

حَـديـثَـه و تَـصـرفـاتِـه ، لَـمـسـاتِـه تِـلـك ، كُـلّ شَـيء يُـصـيـبَـنـي بِـخَـلَـل .

حــيـنَـمـا طـال صَـمـتـي ضَـغـطَ عَـلـىٰ خِـصـري يَـدفَـعـنـي الـيـه .

- ثَـوب الـنَـوم الأزرَق ارتـديـه لـي و لَـيـسَ اسـتِـغـلالًا لـغـيـابـي .

حـاوَلـت اسـتِـنـشـاق انـفـاسِـي بِـشَـكـل طَـبـيـعـي بَـيـنَـمـا ابـتَـلـع مـاء جَـوفـي .

- قُـلـت لَـكَ انَـنـي ارتَـدَيـتَـه فِـي تِـلـك الـلـيـلَـة كَـونِـه اول شَـيء رأيـتَـه .

هَـمـهَـم يَـنـثـر انـفـاسِـه عَـلـىٰ شِـفـاهـي .

- سَـتَـكـونـيـن مُـحـامِـيَـة داهِـيَـة انـتِ .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن