31

117K 7.4K 7.9K
                                    

thirty one | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.

..........

لا أحَـد يَـسـتَـطـيـع تَـحـديـد مَـصـيـره ايًـا كـان عُـمـره او حَـجـم سَـعـيّـه ، يُـمـكـنـكَ تَـغـيـيـر قَـرار او اخـتـيـار امّـا غَـيـر ذَلِـك تَـقـبَـلّ و امـضـي بـ سـوءِه و صـالِـحَـه ، غَـيـر مِـن خَـطـواتَـكَ و مـسـار تَـفـكـيـرك حَـتـىٰ تَـجـنـي مِـن ذَلِـك الـمَـصـيـر مُـحَـصَّـلَـة و نُـهْـيَـة تـعَـوضـك عَـن الـبـدايـة .

اقـحَـمـت وَجـهـي داخِـل صَـدره بِـكُـلّ أَنَـانِـيَّـة ، لَـم انـدَم انَـنـي افـصَـحـت عَـن أمـر مِـثـل هَـذا لَـه.

ارَدت دائـمًـا ان اتـحَـدَث عَـنـه ، ان اشـكـو لـ أحَـد عَـن مـا اشـعُـر بِـه مُـنـذُ الـصِـغَـر .

فـأنـا سَـئِـمـت مِـن كَـونـي مَـكـانًـا مَـهـجـور يُـلـقـىٰ بِـه بَـقـايـا ذنـوب الآخَـريـن خـشـيَـة مِـن مـواجَـهَـة اخـطـائِـهـم .

ارَدت الإخـتـبـاء بِـداخـلـه اكـثَـر مِـن ذَلِـك و لَـكـن جَـرحـي عَـرقَـل هَـروَلـتـي الـيـه .

يَـدِه فَـوق كَـتِـفـي انـزَلـقَـت حَـيـثُ ذِراعـي يُـسـاعـدنـي عَـلـىٰ الإسـتـنـاد عَـلـيـه بَـيـنَـمـا يَـقـتَـرب بـوَجـهـه مـنـي ، حـيـنَـهـا شَـعـرت بـذَقـنِـه تَـهـبَـط اعـلـىٰ رأسـي تَـزامُـنًـا مَـع يَـده الأخـرىٰ الّـتـي حـاوَطَـت خـصـري .

- اكـمـلـي و اتـركِ الـبـاقِ لـي .

حـيـنَـمـا سَـمـعـتَـه تَـنَـهَـدت بِـبُـطء ثُـم سَـكَـنـت لـبَـعـض الـوَقـت قَـبـل ان اسـتـأنِـف حَـديـثـي .

- والـدي لَـم يُـخـبـرني شَـيء ، عَـلـمـت بـ الأمـر مِـن ڤـالـيـريـن ، حـيـنَـهـا كُـنـت فـي الـثـانـيـة عَـشَـر مِـن عُـمـري ، أخـذَتـنـي مِـن يَـدي و أوقَـفَـتـنـي أمـام بـابْ الـمَـنـزل تَـطـلُـب مِـنـي الـذَهـاب بَـعـد ان أتَـيـت بِـسـيـرة والـدتـنـا اثـنـاء تَـنـاولـنـا لـلـطَـعـام .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن