33

108K 7.5K 7.1K
                                    

thirty three | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.

..........

بَـعـد ما قُـلـتَـه سَـيـطَـر الإرهـاق عَـلـىٰ جَـسَـدي بِـالـكـامِـل فَـلَـم يَـكُـن أمـامـي غَـيـره لِـكَـي اسـتَـعـيـن بِـه ، شَـدَدت عَـلـىٰ ذِراعِـه احـاول رَفـع رأسـي .

وَجَـدت صـعـوبَـة فـي الـبـدايَـة بِـسَـبَـبْ شُـعـوري بِـالـثُـقـل و الإعـيـاء لَـكـنَـنـي تَـحـامَـلـت حَـتـىٰ اسـتَـطَـعـت الإبـتِـعـاد عَـن صَـدره امّـا يَـدي فَـبَـقَـت عـالِـقَـة عَـلـىٰ ذِراعَـه .

فَـور ان رَفَـعـت وَجـهـي نَـسَـيـت كُـلّ شَـيء امـر بِـه حـيـنَـمـا رأيـتَـه يَـبـتَـسِـم ، يَـبـتَـسِـم بِـوَسَـع و عَـيـنـاه تَـلـمـع بِـشَـكـلّ مُـلـفِـت ، مَـلامِـحـه الـجَـديـدة عَـلـيّ كُـلـيًـا كـانَـت مُـلـفِـتَـة لـلـغـايَـة .

اجـبَـرنـي عَـلـىٰ الـشـرود بِـه و بِـسـعـادَة عَـيـنـاه اثـنـاء تَـجـولـهـا بَـيـن مَـلامِـحـي ، تَـركَ يَـده الـيُـمـنـىٰ بِـجـانـب جَـسـدي حَـيـثُ اتَـمَـسَـك بِـهـا و نَـزع الأخـرىٰ مِـن فَـوق خـصـري يَـهـبـط بِـهـا عَـلـىٰ وَجـهـي ثِـمَ الـصَـق جَـسَـده بـي لـيُـصـبِـح عَـونًـا لـي بَـدلًا مِـن يَـده الّـتـي فـارَقَـتـنـي .

قَـرَب الـقـائـد وَجـهـه مِـنـي يِـمـسَـح بِـيـده عَـلـىٰ خَـدي بَـيـنَـمـا يَـقـول .

- كَـررّي مـا قُـلـتـِه .

تَـحَـدَث بِـنَـبـرة شَـغـوفَـة و الـلـهَـفَـة تَـقـبَـع بَـيـن جِـفـونـه ، تَـنَـقَـلـت بَـيـنَـهُـم بِـمَـهـل فَـمـازالـت ابِـتِـسـامَـتـه امـرًا مُـفَـاجِـئ لـي ، لَـم اتـوَقـع ان تَـكـون اول ابـتِـسـامَـة لـه مَـعـي حـيـنَـمـا يَـعـلَـم بـقـدوم طِـفـل لَـنـا .

بَـعـد ان انـتَـبَـهـت عَـلـىٰ حـالـتـي الـشـارِدَة فـي وَجـهـه اسـرعَـت فـي اخـفـاض عَـيـنـي ازفِـر انـفـاسـي بِـهـدوء .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن