29

131K 7.9K 7.1K
                                    

twenty nine | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.
.
.
.

.............

تَـوَقَـف كُـلّ شَـيء حَـولـي فَـجـأة ، بَـقـىٰ عَـقـلـي عـالِـقًـا مَـعَ تِـلـك الـجُـمـلَـة ، تَـتَـحَـدث و تَـسـتَـمِـر فـي الـحَـديـث و انـا لا اسـمَـع شَـيء ، مـازِلـت عـالِـقَـة و كـأنَـنـي مُـغَـيـبَـة .

شَـعَـرت انَـنـي فَـقَـدت ڤـالـيـريـن لـلـتَـو ، نَـفـس الإحـسـاس ، نَـفـس الـوِحـدَة ، انَـه الـهـدوء ذاتَـه .

لا اسـتَـطـيـع اسـتـيـعـاب كُـلّ هَـذا ، لا اسـتَـطـيـع اسـتـيـعـاب انَـنـي كُـنـت غـافِـلَـة عَـن حَـقـيـقَـة مـا مَـرّت بِـه شَـقـيـقَـتـي فـي ذَلِـك الـيَـوم .

كُـنـت اتَـوَقَـع مِـن تـيـانـغ كُـلّ شَـيء حَـيـنَـمـا بَـدأ فـي تَـعـنـيـفَـهـا ، لَـكـنَـنـي لَـم اسـتَـطِـع مَـنـعَـهـا عَـنـه .

كـانَـت مُـقـيـدَة بِـه و قَـيـدتـنـي مَـعَـهـا ، اسـتَـمـعَـت لَـه و طَـمَـسَـت صَـوتـي ، مَـهـمـا قُـلـت كـانَ لا جَـدوىٰ لَـه .

لَـم افَـكِـر كَـثـيـرًا ، الـتَـهَـيـت فـي حُـزنـي و صَـغـيـرَتَـهـا الّـتـي تَـركَـتَـهـا لـي ، ظَـنَـنـت انَـهـا رَحَـلَـت بِـشَـكـل طَـبـيـعـي و هـادئ ، لَـكـنَـنـي اكـتَـشَـفـت لـلـتَـو ان رَحـيـلَـهـا كـان صـاخِـب .

تَـنَـفَـسـت بِـصـعـوبَـة اخـرِج الـثُـقـل الـذيّ تَـوَسَـط صَـدري و انـبَـت مَـشـاعِـر مـؤلِـمَـة بَـيـن اضـلُـعـي .

فَـشَـلـت فـي اخـفـاء اضـطِـرابـي فَـقَـد بـاحَـت عَـيـنـي بِـذَلِـك قَـبـل ان تَـنـتَـشـيـلـنـي يَـد مـيـلـدي مِـن شـرودي .

حـيـنَـمـا عُـدت الـىٰ وَعـيـيّ ادرَكـت انَـنـي بَـكَـيـت ، بَـكَـيـت عَـلـىٰ فُـراقَـهـا كَـمـا لَـم افـعَـل مِـن قَـبـل .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن