27

151K 8.4K 10K
                                    

twenty seven | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.
.
.
.

..........

تـأخَـرت فِي اسـتـيـعـاب مـا قُـلـتَـه ، ادرَكـت انَـنـي قَـد تـأخَـرت كَـثـيـرًا عَـن الـتَـراجَـع عِـنـدَمـا رأيـت الـلـهـفَـة بَـيـن جِـفـونِـه .

قَـرَب وَجـهـه مِـنـي بِـطَـريـقَـة ارجَـفَـت قَـلـبـي ، عَـيـنـاه عَـلـقِـت بِـجـفـونـي فَـشَـرَدت بِـه رَغـمًـا عَـنـي .

يَـدي الّـتـي اتَـكـأت بِـهـا فَـوق صَـدره انـزَلَـقَـت مَـن اعـلاهـا حـيـنَـمـا رَفَـعَ جـذعَـه يَـسـتَـنِـد عَـلـىٰ مِـرفَـقَـه بِـجـانِـب رأسـي .

نَـظَـراتَـه نَـحـوي افـقَـدتـنـي الـسَـيـطَـرَة عَـلـىٰ خَـفـقـات قَـلـبـي ، خـاصَـة حـيـنَـمـا اخـرَج طَـرَف لِـسـانَـه يَـلـعَـق سُـفـلـيَـتـه .

- كَـرري مـا قُـلـتـيـه لِـكَـي اتـأكَـد ان هَـذا لَـيـسَ حـيـلَـة مِـن فَـتـاة الـقـانـون بِـغَـرَض تَـشـويـشـي .

تَـثـاقَـلَـت انـفـاسـي بِـمُـجَـرد الـتَـفـكـيـر فـي الأمـر خِـلال الـنَـظَـر الـيـه .

وَقَـعـت يَـدي فَـوق مِـعـدَتـي اكـمِـش عَـلـىٰ مَـلابِـسـي بِـتَـوتـر .

- قُـلـت لـي انَـكَ تُـريـد طِـفـلًا مِـنـي ، اظَـن انَـنـي ارغَـب فِـي ذَلِـك مَـعَـك ايـضًـا جـونـغـكـوك .

ارتَـخَـت جِـفـونـي مَـعَ اقـتِـرابَـه بِـوَجـهـه بِـمَـهـل يُـداعِـب انـفـي بِـمـقـدمِـة انـفـه.

- تَـظُـنـيـن هـمـم ؟

شَـدَدت عَـلـىٰ مَـلابِـسـي اكـثَـر اسـفَـل قَـبـضَـة يَـدي ، انـفـاسـي اصـبَـحَـت مُـضـطَـربَـة و ثَـقـيـلَـة اكـثَـر عَـن قَـبـل .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن