26

122K 9.6K 7.9K
                                    

twenty six | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.

...........

كُـلّ مـا شَـعَـرت بِـه فِـي هَـذا الـوَقـت بِـرودَة حـاوَطَـت يَـدي وكـأنَـهـا تَـم الـتَـخَـلـي عَـنـهـا ، حـاوَطَـت جَـسَـدي بِـالـكـامِـل .

وَقَـفـت خَـلـف الـحـائِـط احـاول اسـتـيـعـاب مـا سَـمِـعـتَـه ، احـاول تَـصـديـق ان الـذيّ يَـتَـحَـدثـون عَـنـه الـقـائـد ، زوجـي الـذيّ اسـتَـمَـديـت مِـنـه الآمـان بَـعـد اعـوام مِـن الـقَـلَـق .

رَفَـعـت يَـدي اسـتَـنـد عَـلـىٰ الـحـائِـط بَـعـد ان شَـعـرت بِـضَـعـف اقـدامـي ، اصـبَـحـت خـائِـفَـة ، خـائِـفَـة اكـثَـر مِـمـا قَـبـل ، اكـثَـر مِـمـا كُـنـت عَـلـيـه قَـبـل ان آتـي الـىٰ هُـنـا .

لَـم اعُـد اسـمَـع شَـيء ، مـازلـت عـالِـقَـة فِـي تِـلـك الـجُـمـلَـة ، ذَهَـبـت بـ يَـدي نـاحـيَـة صَـدري اطـرق بِـهـا فَـوقـه ، اطـرق بـقـوة حَـتـىٰ اشـعـر بِـنَـفـسـي .

لا أعـرف مـاذا افـعَـل ، لا أعـرف اذا كـان بَـقـائـي سَـيـمـنَـع ذَلِـك او لَـن يُـفـيـدَنـي بِـشَـيء ، لَـن يُـفـيـدَه هِـوَ بِـشَـيء ، عَـقـلـي لا يَـتَـوَقَـف عَـن الـتَـفـكـيـر بِـسـوء ، تَـوَقَـف كُـلّ شَـيـئًـا بِـي عَـداه .

صَـعَـدت بـيَـدي الـىٰ وَجـهـي امـسَـح عَـلـيـه بِـعُـنـف  ، حـيـنَـهـا اغـلَـقـت عَـيـنـي بِـقـوَة ابـتَـعِـد عَـن الـحـائِـط ، اطـفـالـي هُـنـا ، لَـقَـد أتَـيـت مِـن اجـلـهـم و الآن انـا واقِـفَـة و اسـتَـمِـع خَـبَـر وفـاة والـدهـم مِـن ذَلِـك الـقُـرب .

فَـرَقـت بَـيـن جِـفـونـي الّـتـي احـتَـوت دمـوع راكِـدَة بِـداخـلـهـا و سَـلَـطـت بَـصَـري عَـلـىٰ الـفَـراغ .

عَـلـيّ اخـراج الـصِـغـار مِـن هُـنـا ، اذا لاحَـظ احَـد وجـودي هُـنـا سَـيـؤذنَـهـم ، سـيَـجـعَـلـونـي اذهَـب بِـدونَـهـم .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن